أحدث الوان المانكير 2018

أحدث الوان المانكير 2018

تتميز الوان المانكير 2018 بالاناقة والبساطة حيث أنها تكون من الألوان المفضلة لدى العديد من الفتيات، لذلك أصبح أمر العناية بجمال الأظافر بالسهل حيث ستساعدك الوان المانكير 2018 على ذلك حيث تتيح لك مجموعة ألوان مميزة وجذابة، تساعدك على إطلالة جذابة ورائعة، بالإضافة إلى إن تتميز أحدث ألوان المناكير فى 2018 أنها تناسب مختلف أشكال الأظافر سواء الأظافر الطويلة أو القصيرة أو المربعة، وإليك أحدث موضة الوان المانكير 2018.

أحدث موضة الوان المانكير 2018:

 الوان المانكير 2018

درجات اللون الـ NUDE:

لقد اقتحمت درجات اللون النود عالم الألوان والأزياء والموضة بمختلف تخصصاته سواء من ملابس أو مانكير أو أحذية وشنط، حيث لاقى اللون إقبال العديد من الفتيات لاقتناءه لبساطته وأناقته الجذابة والبسيطة، وتعد درجات اللون النود فى المانكير من أحدث موضة عام 2018، وهي مناسبة للعديد من المناسبات، والخروج الصباحي أيضا.

Donate via Givealittle

ALT

درجات اللون المرجاني:

هناك العديد من الفتيات اللاتي يفضلن اللون المرجاني من قبل إن يصبح من موضة ألوان المناكير في 2018، حيث أنه من الألوان الصريحة والبسيطة ايضا، والذي يضيف لك إطلالة أنثوية رقيقة.

ِِِALT

درجات اللون الأحمر:

من الوان المانكير 2018 اللون الأحمر ملك الألوان والذي لا تبطل موضته على الإطلاق، بالرغم من ظهور العديد من ألوان المناكير الجديدة إلا إن اللون الأحمر يظل الاختيار الأول والمفضل للعديد من الفتيات والسيدات، خاصة العروس يوم الزفاف، فهو يعطيها إطلالة ثقة وجرأة وبهجة.

درجات اللون الوردي:

اللون الوردي حيث الرقة والاناقة وهو اختيار الفتيات الخجولة التي لازالت تعيش بروح واختيار الطفلة الصغيرة بداخلها، ويتيمز اللون الوردي بانه من اختيارات الألوان المناسبة لمختلف المناسبات.

ALT

درجات الألوان الزاهية:

الوان المانكير 2018 - درجات الألوان الزاهية والجذابة مثل البرتقالي، الأخضر، الزهري، ألوان الباستل.. إلخ، هي أحدث موضة مناكير صيف 2018، والتي تناسب أجواء الصيف والسفر والبحر، وهى تعد اختيار الفتاة الجريئة، المتمردة التي تفخر بأنوثتها وتسعي دائما لإظهارها.

ALT

درجات الألوان الداكنة:

الوان المانكير 2018 - تعد درجات الألوان الداكنة مثل الأسود والنبيتي والبنفسجي، من أشهر وأحدث ألوان المناكير فى شتاء 2018، حيث أنها تعطي جو من الدفء وتناسب السهرات الرومانسية الشتوية المميزة.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا
  • وردة الأمل 2018-12-31 14:34:24
    حلووو

  • التقيمات

    ;