الوقت المناسب المايكروبليدنج بعد إزالة التاتو (فيديو)

الوقت المناسب المايكروبليدنج بعد إزالة التاتو (فيديو)

آخر تحديث : الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠١٩

تساؤلات عديدة، أثيرت حول آلالام والأوجاع التي يسببها إزالة التاتو على جلد الفتيات، نظرًا لتخوف الكثير منهن، من اللجوء لإزالته بسبب الآلم، إلا أن خبيرة الميكروبليدنج منى عابدين، كشفت أنه لا يشعر بالألم، وحال تواجد بعض الفتيات التي يعانين من الحساسية، من الممكن وضع بينج موضعي قبل الجلسات، واختيار الوقت المناسب المايكروبليدنج.

الوقت المناسب المايكروبليدنج بعد إزالة التاتو (فيديو)

يقدم موقع "ستات دوت كوم"، رأي منى عابدين خبيرة الميكروبليدنج حول اختيار الوقت المناسب المايكروبليدنج بعد إزالة التاتو.

الوقت المناسب المايكروبليدنج

إزالة التاتو

تتخوف معظم الفتيات، من آلام إزالة التاتو من الحواجب، ولكن في حقيقة الأمر، أنه يتم على جلسات معدودة، بدون أي وجع أو ألم.

الوقت المناسب المايكروبليدنج بعد إزالة التاتو (فيديو)

استخدام المايكروبليدنج

بعد إزالة التاتو، تلك الرسمات التي تدوم لفترات طويلة، سمكنك عزيزتي استخدام المايكروبليدنج، التي تعطي نتائج التاتو نفسها، ولكن بشكل مؤقت على عكس الآخر، حيث تستطعين عزيزتي، اتخاذ قرار المايكروبليدنج، بعد إزالة التاتو وإخفاء حدوده، بنسبة 80% أو 100%، أي اختفاء معالمه نهائيًا.

و من المعروف أن جهاز المايكروبليدنج ، عبارة عن تقنية حديثة، تستخدم للوجه و أماكن أخرى في جسم الفتاة، لتحفيز الكولاجين، من خلال الشكشكة، التي توجد بداخلها أو يمكن تشبيهها بالأبر الصغيرة، للتخلص من عيوب و مشاكل البشرة، و تعزيز الدورة الدموية بها.

و من مميزات جهاز " المايكرونيدلينج "، أنه يعد من أكثر التقنيات التي تخفي عيوب البشرة عن طريق تحفيز الكولاجين عن طريق تحت الجلد، لعلاج كافة عيوب و مشاكل البشرة و آثار حب الشباب حيث يشوه مظهر الوجه ما يؤثر على ثقتك في نفسك .

و من النصائح التي يجب معرفتها و إدراكها قبل الإقدام على استخدام جهاز أو تقنية المايكرونيدلينج ، أنه لا بد من اختيار الطبيب و المكان المناسب لمعرفة احتياجتك بدقة و تفسير حالتك سواء لعلاج ندبات أو آثار حب الشباب أو إزالة تجاعيد البشرة أو غيرها ، حيث تحدد الجلسات على حسب نوع البشرة و حجم المشكلة التي تعاني منها.

الوقت المناسب المايكروبليدنج بعد إزالة التاتو (فيديو)

الوقت المناسب

وللتعرف على الوقت المناسب لعمل الماكيروبليدنج بعد إزالة التاتو مع منى عابدين خبيرة ميكروبليدنج، تقول إنه يمكنك عمله بعد من 3 شهور لـ ست شهور، لأن الجلد بيحتاج إعادة تجديد خلاياه جيد جدًا، ويكون مفعول الليزر المستخدم لإزالة التاتو انتهى.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات