اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩

يبحث الأفراد باستمرارعن أماكن مختلفة للخروج ولقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء ومع الأقارب ايضا ،وتعتبر القاهرة من أكثر المحافظات في مصر التى يتنوع بها أماكن الخروج والفسح خلال أوقات مختلفة من اليوم، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين وبعض اماكن الخروج في القاهرة على النيل تناسب أوقات الليل.

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

يبحث المخطوبين عن أماكن هادئة ومميزة للخروج وللأستمتاع بالوقت ويفضل أن تكون هذه الأماكن بعيد عن الأزدحام وعن الضوضاء.

مطعم القاهرة ٣٠

يعتبرمن أكثر الأماكن التى يمكن للأفراد الشعور فيها بالنوستاليجا وذلك لأنه حريص على تشغيل أغانى عمرو دياب، متقال، حميد الشاعرى بالأضافة إلى عدد كبير ومتنوع من اغانى التسعينات وديكورات المكان مختلفة ومميزة ايضا فيوجد بها كراسى القهوة و باب البلكونة القديم والذى يصلح للصتوصير ولأخذ ذكريات جميلة في المكان وخاصة ان الكثير من الفتيات يفضلون الأجواء القديمة التى تعود للتسعينات، ومن أكثر ما يميز المكان هو أن كل ترابيزة ليها الشكل الخاص بها،وتعتبرأسعار المطعم مناسبة وليست غالية او مبالغ فيها، يقع مطعم القاهرة 30 أول شارع يمين متفرع من شارع 9 بعد نادي مصر للتأمين المقطم.

جزيرة تراسينا المعادى

تعتبر من أكثر الخروجات المناسبة للمخطوبين ويكون بها جولة نيلية للجزيرة مجانا،بالأضافة إلى بها ترابيزات خاصة لكل كابلز

وفوتو سيشن لكل كابلز، وبها ايضا حفلات تشمل وجود بند غربى مطربة /مطرب ، وبها وجبة عشاء رومانسى على ضوء الشموع واحلى فيو للنيل .

برج القاهرة بالزمالك

من أفضل اماكن الخروج في القاهرة الموجودة في جزيرة الزمالك بنهرالنيل ويتكون برج القاهرة من 16 دور بالأضافة إلى المطعم الدائرى وهذا المطعم خاص بالعائلات والمخطوبين ويمكن قضاء وقت ممتع به على النيل مباشرة وفي الهواء الطلق.

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

شارع المعز

يعتبر شارع المعز من أروع وأجمل اماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين فهو مكان مفتوح به العديد من البيوت الثقافية الخاصة بعمل الندوات والحفلات المختلفة والمميزة، وسعر التذكرة للفرد لزيارة الندوات والحفلات تترواح من 5 جنيها إلى 30 جنيها وذلك في بيوت السنارى والسحيمى ووكالة الغورى وقبة الغورى وزينب خاتون والأجواء في المعز تعتبر روحانية نظرا لوجود عدد كبير من الأماكن والمساجد الأثرية المختلفة التى يفضلها الكثير من الأفراد وخاصة الفتيات.

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

اماكن الخروج فى القاهرة على النيل

تمتاز القاهرة بان بها الكثيرمن الأماكن المميزة للجلوس على النيل وللأستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء في الهواء الطلق وفي المناظر الطبيعية وخاصة خلال ليالى الصيف .

Latino

له العديد من الفروع في القاهرة ولكن فرع الجيزة هو المطل على النيل مباشرة ويعتبرمن أفضل الفروع ،ويقع بالتحديد في 106 شارع النيل الدقى.

Nile Lounge

من أكثرالأماكن التى يمكن للأفراد الجلوس فيها النيل والهواء والخضره والمنظرالرائع وهو عبارة عن مجمع مطاعم وكافيهات على النيل مباشرة ومتاح به ايضا يخت يمكن الذهاب فيه لرحلة نيلية مع الأصدقاء وهو يقع بالتحديد في المنيل شارع عبد العزيز آل سعود .

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

Blue blue

يعتبرايضا من أشهر ساحات تجمع الكافيهات التى تطل على النيل مباشرة،وموجود به مجموعه كافيهات ومطاعم مميزة ومرضية لكل الاذواق ويقع ايضا في شارع عبد العزيز آل سعود المنيل.

اماكن الخروج فى القاهرة ليلا

التنزه في شوارع القاهرة وحده كفيل بتغير المزاج العام للأفراد وخاصة الخروج والتردد على الأماكن المختلفة فالقاهرة عرفت بأنها القاهرة الساهرة لأن بها عدد كبير ومتنوع من الأماكن التى يمكن الأستمتاع بها في الليل ومن بين هذه الأماكن الكورنيش حيث يعتبر من أشهر الخروجات الليلة للأفراد بالقاهرة.

الكورنيش

تضم القاهرة كورنيش المعادى والمنيل وقصر النيل وكلهم أماكن جميلة للتمشية في الليل ولقضاء وقت ممتع على النيل مباشرة وسط أجواء القاهرة المميزة ويتوفر الأكلات البسيطة التى تناسب كل الميزانيات والتى تشمل الذرة والبطاطا والترمس وحمص الشام وتعتبر خروجة الكورنيش من أكثر الخروجات المميزة التى يفضلها الكثير من الأفراد .

السينمات

خروجة السينمات من أفضل الخروجات التى يمكن للأفراد القيام بها وهناك أماكن متنوعة لخروجة السينمات فمنها مول العرب وسيتى ستارز وصن سيتى بالأضافة إلى سينمات المنيل ووسط البلد والمعادى وكلها متوفر بها عدد متنوع من الأفلام العربية والأجنبية في نفس الوقت.

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

الباخرة اندريا ممفيس بالمعادى

تعتبرمن أفضل البواخرالتى يمكن الذهاب لها في الليل فهى تقدم عدد مميز من الرحلات والحفلات المميزة بالأضافة إلى العشاء الذى تقدمه وتعتبرمن الخروجات الليلة المميزة التى يمكن للأفراد القيام بها مع الأصدقاء .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة