اروع اماكن الخروج في التجمع الخامس

اروع اماكن الخروج في التجمع الخامس

آخر تحديث : الخميس ٢٣ فبراير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

نقدم اليوم لجميع زوار موقع ستات، اشهر اماكن الخروج في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث تأتي المناسبات العامة والأجازات الرسمية، ويبدأ الناس في البحث عن أماكن للخروج تكون مناسبة لجميع الفئات من شباب، وبنات، و عائلات، وأطفال، ومن باب التغيير والتجديد وللبعد عن الأماكن المعروفة في القاهرة، مثل حديقة الأزهر، وبرج القاهرة، وغيرها من الأماكن، سوف نقدم لكم اليوم اماكن الخروج في التجمع الخامس، وهي أماكن جديدة ومناسبة للتنزه وقضاء وقتاً متعاً في مكان مختلف.

اماكن الخروج في التجمع الخامس

1- أمريكانا بلازا التجمع:- هو من احد المولات الموجودة في التجمع الخامس، أمام الجامعة الأمريكية، يضم العديد من المطاعم الأمريكية المعروفة والشهيرة، مثل Pizza Hut، Costa cafe، Hardees، Fridays، ويوجد بجانبه فرع لمطعم كنتاكي، بالإضافة لاحتوائه على أفضل محلات متخصصة في السمك مثل فيش ماركت، يمكنك تناول ألذ الأسماك الطازجة وأنت مطمئن على جودة الطعام. يوجد فيه أيضا مكان يسمى Gravity Code، وهو مكان مقفول، عبارة عن لعبة حيث يقوم الشخص بالقفز على ما يسمى بالترامبولين، فهو شيء ممتع في اللعب والقفز عليه، ويوجد أيضاً لعبة كرة السلة بداخله، ولكن طريقة اللعب يتم تقسيم الأفراد إلى مجموعتين، كل مجموعة منهما تضم خمس أشخاص، وهي لا تناسب الأطفال نظراً لخطورتها عليهم كذلك كبار السن والنساء الحوامل.

التجمع الخامس شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

2- Down Town Mall:- هو يوجد في القطعة A، شارع التسعين في التجمع الخامس، يضم العديد من المحلات التجارية الخاصة بالشوبنج من ملابس وأحذية، وغيرها، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، وأشهرهم مطعم (PAUL)، فهو مول شهير وله فروع كثيرة أشهرها بالشيخ زايد والتجمع الخامس. ويضم داون تون مول مكان للعب يسمى Escapers، وتكون عبارة عن فريق مكون من 5 أشخاص، ولو كان العدد أكثر من 5 أفراد، بيتم تقسيمهم لمجموعتين، حيث يتم حبسهم داخل غرفة لمدة 60 دقيقة، ولكن تحت المراقبة، ولكي يستطيعوا الخروج من الغرفة، عليهم بفك مجموعة من الرموز والأكواد، فهي لعبة مشوقة للغاية خاصة للشباب، ولكن مسموح بدخول الأطفال مع الكبار.

التجمع الخامس

3- Porto Cairo Mall:- هو مول كبير في التجمع الخامس، يضم مجموعة مطاعم وكافيهات مشهورة، مع وجود بحيرة صناعية بها نافورة راقصة على الموسيقي، وهناك منطقة مخصصة للأطفال، عبارة عن مكان مليء بالملاهي المخصصة للأطفال فقط، ويضم مجموعة من المحلات التجارية مثل H&M، الشهير المتخصص في الملابس سواء للرجال، أو النساء، و Daly Dress، مخصص للملابس التي تخص النساء، تستطيع النساء الخروج وشراء مستلزماتهم منه، والاستمتاع بالعروض الجميلة.

التجمع الخامس

4- Cairo Festival Mall:- يوجد هذا المول في تقاطع الدائري مع شارع التسعين، التجمع الخامس، وهو أشهر مجمع تجاري هناك، يضم العديد من المحلات الخاصة بالشوبنج من أحذية وملابس، بالإضافة إلى محلات تخص الميك اب ومستحضرات التجميل، مثل مزايا. يضم المول فرع كبير لكارفور، بالإضافة إلى فرع ايكيا، المتخصص في الأثاث وإكسسواراته، بالإضافة إلى وجود مكان مخصص للأطفال يمكنهم اللعب فيه بشكل أمن وهو يسمى كيدزانيا، ويضم المول أيضاً نافورة راقصة في مكان مدرج، مخصص للجلوس عليه ومشاهدة النافورة الراقصة على الموسيقى.

5_حديقة التجمع العامة وهي عبارة عن حديقة عامة، بها من المناظر الطبيعية ما يسر الناظر إليها، وهي مجانية للجميع، ويوجد بها بعض الكافيهات والمطاعم المميزة، بأسعار مناسبة جداً. بذلك نكون قد عرضنا لكل زوار موقع ستات كوم مجموعة من اماكن الخروج في التجمع الخامس بالقاهرة الكبرى، لكسر روتين الخروج في الأماكن نفسها في كل المناسبات والعطلات، تابعونا لكل ما يهم الأسرة والطفل.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة