أشهر اماكن خروج فى اسكندرية

أشهر اماكن خروج فى اسكندرية

آخر تحديث : السبت ٢٣ مايو ٢٠١٩

تشتهر عروس البحر المتوسط الأسكندرية بكثرة اماكن الخروج ولهذا السبب يتردد عليها الكثير من الأفراد من مختلف المحافظات، حيث تتنوع اماكن الخروج فى اسكندرية مابين الكافيهات والأماكن المفتوحة على البحر وبين المولات المختلفة، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكى عزيزتى أماكن عليكى أن لا تفوتى زيارتها في الاسكندرية.

اماكن خروج فى اسكندرية

اماكن هادئة في الاسكندرية

يحرص عدد كبير من الأفراد من مختلف الأعماروالطبقات على الذهاب للأسكندرية وذلك لأن بها الكثير من الأماكن الهادئة التى تساعد على الأستجمام والأستمتاع بالهواء النقى والبحر.

من بين الأماكن التى يحرص الأفراد على التردد عليها باستمرار خلال زيارتهم للأسكندرية هو الكورنيش لان الجلوس عليه فى المساء أو ساعة المغرب يعتبر من أفضل الأوقات .

تدخل قلعة قايتباي ضمن الأماكن الهادئة فى الأسكندرية والتى تناسب الكثير من الأفراد لأن تذكرتها تعتبر رمزية مقارنة بحجم الجمال والعراقة التى تضمهم بداخلها.

تعتبرحدائق المنتزه من الأماكن الهادئه التى يمكن الذهاب لها فى الأسكندرية وتتمتع حدائق المنتزه بعدد كبير من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى وجود شاطىء للبحر بداخلها الأمر الذى يمكن الأفراد من الأستمتاع بجولتهم بالداخل بعيد عن أماكن الأزدحام فى الشوارع وتعتبر حدائق المنتزه من افضل اماكن الخروج فى اسكندرية.

اماكن خروج فى اسكندرية

اماكن الخروج في الاسكندرية

يبحث الأفراد بشكل مستمر عن أماكن مختلفة للخروج فى الاسكندرية ومن الأماكن التى يمكن الذهاب لها هى أفريكانو بارك حيث تعتبرمن الأماكن الغير تقليديه وذلك لأنها أول حديقة حيوان مفتوحة فى مصروتمكن الأفراد من القيام بجولة مثيرة ومختلفة بداخلها وسط الشلالات الصناعية وبين الطبيعة الخضراء،بالأضافة إلى أن مواعيدها مناسبه فهى تفتح من التاسعة صباحا حتى غروب الشمس.

تعتبرقرية الأسد من الأماكن المختلفة التى يمكن زيارتها بالاسكندرية وذلك لأنها تضم حديقة حيوان للحيوانات الإفريقية بداخلها بالأضافة إلى مطاعم متنوعة كما يمكن لعشاق التسوق التجول بداخلها لأن القرية تعرض عدد كبير من المنتجات التى تشمل بيض النعام والعسل أبيض والأسود ولحوم النعام والفطير مشلتت.

يمكن ايضا زيارة المطاعم لعشاق الأكل فمن أفضل المطاعم فى اسكندرية قدورة المتخصص فى المأكولات البحرية،وجيلاتي عزة من أشهر الأماكن التى يمكن التردد عليها لتناول الحلو بالأسكندرية،بالأضافة لمحل أحمد حسنين الذى يعتبرمن أشهر محلات الهريسة بالاسكندرية.

أما بالنسبة لعشاق الألبان والجبن فيمكنهم زيارة الشيخ وفيق المتواجد أمام قصر رأس التين في بحرى.

أماعشاق الكافيهات فيمكنهم زيارة البورصة التجارية لانها تعتبر من أشهرمقاهي الإسكندرية على مر التاريخ، والمقهى اليونانى أتينيوس المتواجد بميدان الرمل يعتبر من الكافيهات المميزة من حيث الديكور والوجبات التى تقدم فيه.

اماكن خروج فى اسكندرية

اماكن خروج فى اسكندرية للمخطوبين

الاسكندرية معروفة إنها واجهة العاشقين لهذا يبحث العشاق على أماكن مميزة بها للخروج ومن بين هذه الأماكن بير مسعود حيث يعتبر من إنه من أكثر الأماكن التى يتردد عليها المخطوبين ويلقون فيه بالعملات المعدنية امل فى تحقيق أحلامهم .

يمكن ايضا للمخطوبين التجول فى المولات المتنوعة التى توجد بالاسكندرية ومن بينها سيتي فى مدخل اسكندرية وسنترجرين بلازا فى سموحة وسانستيفانو ويمكنهم شراء الهدايا التذكارية من المولات أو الجلوس فى المطاعم الموجودة بداخلها.

والسينمات من الأماكن التى تتوفر بالأسكندرية بكثرة ويمكن للمخطوبين التردد عليها للأستمتاع بالأفلام العربية والعالمية بأسعار مميزة.

وكافيهات كورنيش البحر من الأماكن المناسبة لخروجات المخطوبين ومن أشهر الكافيهات بالأسكندرية كافيه كارلوس المشهور بتشغيل الأغانى رومانسية طول اليوم بالأضافة إلى انه يقدم مشروبات مميزة.

داون تاون إسكندرية من أفضل الأماكن التى يمكن للمخطوبين الذهاب لها حيث تضم مجموعة كبيرة من السينمات والكافيهات والمطاعم وتعتبر أسعارها مناسبة لعدد كبير من الطبقات.

كوبرى ستنالى من اماكن الخروج فى اسكندرية التى يحرص المخطوبين على المشى عليه وخاصة وقت المغرب لأنه يعتبر من الأوقات الرومانسية .

اماكن خروج فى اسكندرية

متحف المجوهرات يعتبر من الأماكن الأثرية التى قد تكون جديدة على الشباب وتذكرته رمزية 10 جنية ويضم مجموعة متنوعة من مجوهرات ملوك مصر بالأضافة إلى عدد كبير من المجوهرات القادمة من الخارج.

المعموره تضم عدد متنوع من الكافيهات للمخطوبين وتضم ايضا ملاهى لعشاق التغيروالأثارة بالأضافة إمكانية ركوب العجل بحرية فيها لوجود عدد كبير من أفراد الأمن والتواجد بداخلها يضمن عدم التعرض للمعاكسات أو المضايقات التى تسبب الأزعاج للمخطوبين.

منطقة بحرى من أشهر الأماكن التى توحى بأجواء أسكندرية لانها تضم عدد كبير من المراكب الموجودة بالمرسى بالأضافة إلى كورنيش الأنفوشى ويوجد بها أشهر بائعين للأيس كريم والمثلجات والحلويات الذين يتردد عليهم الزوار من كل المحافظات لهذا تعتبر اماكن خروج فى اسكندرية .

شاطئ الهانوفيل من الأماكن المجانية التى يمكن للمخطوبين الذهاب لها فى أسكندرية والتمتع بأجوائها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة