اماكن خروج فى القاهرة

اماكن خروج فى القاهرة

آخر تحديث : الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

القاهرة المدينة التي لاتهدأ أبدًا، مليئة بالفسح والخروجات، في "ستات دوت كوم" نتعرف على أفضل اماكن خروج فى القاهرة الجميلة، والتي تشتهر دائمًا بكثرة المتنزهات المختلفة سواء العامة أو الخاصة.

نقدم لكي اليوم دليل شامل للخروجات في القاهرة، سواء كنتِ تودين الخروج مع العائلة، أو مع زوجك، خطيبك، أو حتى أطفالك الصغار، ستجدي أفضل الأماكن التي من الممكن زيارتها في هذه المدينة الخلابة الرائعة.

اماكن خروج فى القاهرة .. كيدزانيا

اماكن خروج فى القاهرة

نبدأ بالخروجات التي يطلبها الصغار في القاهرة، مدينة كيدزانيا واحدة من أفضل الخروجات التي ستستمتعي بها أنتِ وصغارك أيضًا، سيتعلم فيها الصغار المهن المختلفة، ويخوض تجربة حقيقية حول هذه المهنة أو الحرفة التي يحبها، كم أنك ستجدين أماكن للاسترخاء وطلب المشروبات والطعام، كذلك المحلات المختلفة بجميع أنواعها.

توفر كيدزانيا تجربة ممتعة للأطفال من سن الرابعة حتى الرابعة عشر، سيعملون كل شئ، حيث أن المدينة تستقبل زوارها مرتين في اليوم الأولى من الساعة 11 صباحًا حتى الرابعة مساءً، ثم من الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

وبالنسبة لأسعار التذاكر فهي متنوعة فالأطفال أقل من سنة دخولهم مجاني، ومن سنتين إلى أقل من أربع سنوات 225 جنيه، ومن الرابعة حتى الرابعة عشر عامًا فهي تكون بـ 295 جنيه، بينما يكون المرافق بسعر 75، بالتأكيد ستكون تجربة شيقة لن ينساها أطفالك أبدًا.

متحف العلم الحيواني

اماكن خروج فى القاهرة

يعتبر متحف العلم الحيواني واحد من المناطق الغير معروفة لدى الكثيرين، هو ببساطة مكان موجود داخل حديقة الحيوان، يوجد به العديد من الحيوانات المحنطة، والعديد من المعلومات الرائعة حول هذه الحيوانات، ستكون بالطبع تجربة جيدة لمعرفة بعض الحيوانات التي لم نكن نعلم عنها شئ.

سعر الدخول للمتحف هو 10 جنيهات فقط، بالإضافة إلى سعر دخول حديقة الحيوان بالطبع، اما عن مواعيد العمل فالمتحف يفتح أبوابه أمام الزائرين في تمام العاشرة صباحًا، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

سمارت كامب

اماكن خروج فى القاهرة

التزحلق على المياه لمدة ساعة، لعب الكورة على ملعب من الصابون، ملعب كرة طائرة، كرة قدم، كرة قدم أمريكية، وكذلك كرة السرعة، إضافة إلى البينج بونج الموجود داخل الصالة المغطاة، كل هذا وأكثر ستجدوه داخل سمارت كامب.

يعتبر سمارت كامب العبور واحد من أفضل الفسح والخروجات في مدينة القاهرة، ستستمتعين أنتِ وعائلتك أو أصدقائك بممارسة العديد من الألعاب الرائعة، ويجب أن يتم الحجز بشكل مسبق، كما أن المجموعة يشترط أن تتكون من 20 فرد، ويكون سعر الفرد داخل المجموعة 120 جنيه فقط.

برج القاهرة

اماكن خروج فى القاهرة

بالطبع برج القاهرة واحد من أشهر الأماكن الموجودة داخل هذه المدينة الرائعة، وهي خروجة مميزة حقًا، ستشاهدون القاهرة بأكملها من ارتفاع يصل إلى 187 متر، هذه المسافة تعتبر أكبر من الهرم الأكبر في الجيزة بالأساس، ويعتبر برج القاهرة من المناطق السياحية الرائعة في مصر.

تم بناء برج القاهرة في الفترة من 1956 حتى 1961، مصممة على تصميم زهرة اللوتس المصرية، وهي تقع في جزيرة الزمالك، تبدأ الرحلة في المصعد الكهربائي حتى الوصول إلى قمة البرج، سيكون الوصول إلى هذا المكان في مدة تصل إلى 45 ثانية تقريبًا، وبعدها نقف لنشاهد جمال القاهرة كاملًا، من أعلى قمة في المدينة، ستشعر بإحساس أكثر من رائع.

لم ينتهي الانبهار بعض سيكون التقاط الصور الجماعية أمر أكثر من رائع في هذه القمة الشاهقة، كما يوجد مطعم برج القاهرة الأكثر من رائع المصمم بشكل دائري خلاب.

يبدأ العمل في برج القاهرة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، بسعر يصل إلى 35 جنيه فقط، بينما الأطفال تحت سن الـ 6 سنوات سيكون دخولهم مجاني.

شارع المعز والأزهر في الحسين

اماكن خروج فى القاهرة

تبحث عن اماكن خروج فى القاهرة سياحية دينية غير مكلفة على الإطلاق، ومتاحة للأجانب والمصريين بجميع الطوائف والأنواع والجنسيات ومختلف الأعمار، سيكون شارع المعز والأزهر الأفضل على الإطلاق.

لن تقوم بدفع شئ سوى إذا أردت أن تلتقط بعض الصور التذكارية بالملابس التاريخية القديمة، أو تناول كوب الشاي المصري الأصيل على أحد مقاهي الشارع العظيمة.

كما يوجد داخل شارع المعز زينب خاتون هذا المكان الخلاب، وبيت السناري، وبيت السحيمي، إضافة إلى قبة الغوري، تلك الأماكن تتميز بالعديد من الندوات والحفلات الثقافية السياحية الرائعة، بالطبع ستكون فسحة أكثر من رائعة.

بالطبع لم تنتهي المناطق والأماكن التي يمكن زيارتها في القاهرة بعد، وسنكمل لكم في الحلقات القادمة إن شاء الله العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن التنزه بها وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، لذلك تابعونا باستمرار لتحصلوا على الجديد دائمًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة