اماكن خروج فى المعادى تناسب أسرتك وأطفالك

اماكن خروج فى المعادى تناسب أسرتك وأطفالك

آخر تحديث : السبت ٢٢ مايو ٢٠١٩

هناك الكثير من اماكن خروج فى المعادى التى يبجث عنها الشباب والعائلات لكى يقضوا أوقات فراغهم وأجازاتهم فيها، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدك لكي عزيزتي أشهر هذه الاماكن التي يمكنك الاستمتاع فيها سواء مع أسرتك أو مع أصدقائك.

اماكن خروج فى المعادى على النيل

شارع 9

يتميز شارع 9 بأنه مجمع كافيهات ومطاعم ويمكنك من خلاله الجلوس مع الاصدقاء أو العائلات فيه والاستمتاع بأحسن الاوقات، فيمتد شارع 9 من أول محطة مترو المعادى إلى ثكنات المعادى.

جراند مول

يمكنك فى هذا المول الجلوس فى كافيهات ومطاعم، وأيضا يمكنك شراء الملابس الجميلة، حيث يوجد به الكثير من البردات.

اماكن خروج فى المعادى

بلاتفورم كورنيش النيل

هذا المكان يتميز بوجود الكثير من المطاعم والكافيهات ويمكنك ايضا الاستمتاع بالصور على النيل، كما يمكنك أن تركبى مع اصدقائك الأتوبيس النهرى فى النيل والتمتع بمنظر النيل الجميل والتجول فيه.

نادى المعادى واليخت

هذا النادى من أهم وأجمل النوادى الموجودة فى المعادى، حيث يوجد به المطاعم التى يمكنك من خلالها أن تأكل فيها كل ما تحب وأيضا يمكنك الاستمتاع بالأتوبيس النهرى الذي من خلاله يمكنك التجول فى النهر والاستمتاع بالصور فيه وأسعاره مناسبه للجميع.

جزيرة المعادى

هى من أفضل الاماكن الموجوده فى المعادى على النيل، وسعر تذكرة الدخول 20 جنيه للفرد، وهى جزيرة وسط النيل، يوجد بها الكثير من المطاعم الريفية والايطالية، حيث يمكنك ان تفطر أكل ريفى و أيضا أن تأكل البيتزا و المعجنات، كما يوجد بها الكثير من قاعات الافراح المميزة التي يمكنك اللجوء اليها لاقامة حفل خطوبة أو زفاف.

اماكن خروج فى المعادى

نيل بوينت

من أفضل الاماكن للخروج فى المعادى على النيل والتى تتميز بالكثير من المطاعم والكافيهات، حيث أنها عبارة عن مجمع كافيهات، ويوجد بها atlantic restaurant and cafe ، الذي يتمتع بألوانه الرائعة وأخشابه الجميلة التى تجعلك تشعر بأنك تركب مركب، rotana cafe، من أفضل المطاعم اللبنانى التى تتميز بأكلها الجميل، أما tavola restaurant and loung من أفضل المطاعم الايطالية الموجودة هناك، والذى تستمتع من خلاله بالاكل والالوان والراحه هناك.

mesaj cafe and restaurant

من أفضل الاماكن الموجوده فى المعادى والتى تتمتع بأكلها ومنظهرها الجميل ونقاء الهواء فيه، وينقسم هذا المكان لجزء به لقعدة العربى، ومكان للقعدة على النيل، وأيضا هذا المكان يشمل مكان للمراجيح التى تفضلها البنات.

اماكن ترفيهية للاطفال فى المعادى

هناك الكثير من اماكن الترفيهيه للاطفال فى المعادى التى من خلاها يستمتع الطفل بالألعاب الجميلة، وسنقدم لكى هذه الاماكن.

فاميلى لاند

من الاماكن الموجوده فى المعادى التى تتمتع بوجد سينما وأيضا صالة كبيرة جدا من الالعاب والملاهى، وهناك أيضا يمكن الطفل التزحلج على الجليد وألعاب البلياردو.

ماجيك بلانت

من أفضل و أروع الاماكن الموجودة فى المعادى التى من خلالها يمكنك التسويق بكل راحة لانك تارك ابنك يلعب فى مكان أمان ملئ بالعاب الفيديو والملاهى المختلفة.

اماكن خروج فى المعادى

جراند مول المعادى

من أشهر أماكن ترفيهيه الاطفال بداية من وجود كوافير خاص بهم، ويوجد سينما لمشاهدة الافلام، وممارسة لعبة السيارات، ويبدأ ذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ماك دونالز

من أشهر المطاعم والاكلات السريعة التى يحبها الاطفال ويوجد به مكان مخصص لألعاب الاطفال، وأيضا توجد وجبة الاطفال هابى ميل التى من خلالها يحصل الطفل على لعبة هدية.

مطعم فدراكرس

فى هذا المكان يوجد ركن للاطفال ويمكن من خلاله الاستمتاع بالالعاب الجميلة، بالإضافة إلى وجبات الاطفال التى يوفرها هذا المطعم.

نادى وادى دجلة

هو نادى يوجد فى المعادى وله الكثير من الفروع التى يمكنك من خلاله الدخول والتمتع بالالعاب الرياضية هناك وأيضا يوجد فيه الملاهى وألعاب الفيديو.

اماكن خروج فى المعادى

أجمل اماكن خروج فى المعادى

توجد الكثير من اماكن الخروج فى المعادى، سواء كانت كافيهات أو مطاعم أو أماكن شراء ملابس.

دسوقى اند صودا

من أجمل المطاعم التى توجد فى المعادى حيث يتمتع بوجود الكثير من الاكلات سواء الايطالية أو الريفية أو الشرقية، ويشمل المنيو على طواجن، وبيتزا، وفطاير، حمام، مكرونات سواء بالصوص الابيض أو الصوص الاحمر وأيضا يوجد به حلويات جميلة سواء كونافه أو بسبوسة أو حلويات أخرى بطريقة دسوقى اند سودا، ومشروبات سواء ساخنة أو باردة، كما يوجد جء فى المطعم للمدخنين بعيدا عن الذين لا يدخنوا.

نبذة عن منطقة المعادى

المعادى من أفضل و أروع الاماكن والأحياء فى القاهرة التى تتمتع بالخضرة والجمال كما توجد بها الكثير من الفيلات، والعمارات العريقة، ويوجد اماكن خروج فى المعادى لا توجد في غيرها من المناطق.

اماكن خروج فى المعادى


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة