أشهر اماكن خروج للاطفال في القاهرة

أشهر اماكن خروج للاطفال في القاهرة

آخر تحديث : السبت ٢٥ أبريل ٢٠١٩

تبحث الأمهات باستمرار عن اماكن خروج للاطفال وتركز الأمهات على أن تكون هذه الأماكن آمنة وفى نفس الوقت مميزة ومناسبة للمراحل العمربة المختلفة لاطفالها، وخلال السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي، عدد من أفضل اماكن الخروج التي تناسب الاطفال وفى نفس الوقت اماكن تصلح للأباء والأمهات من بينها المتاحف والحدائق والكافيهات ومدن الملاهى المختلفة والمناسبة لكل الأعمار .

اماكن خروج للاطفال فى المعادى

فاميلي لاند

تعتبر فاميلي لاند من أكبر مدن الألعاب المكيفة والمغطاة في مصر ومناسبة للاطفال من مختلف الأعمار وبها عدد كبير ومتنوع من الألعاب من بينها ألعاب البلياردو والتزحلق على الجليد والبولينج بالاضافة إلى توفر قاعات السينما بداخلها ومواعيد دخولها من العاشرة والنصف صباحا حتى منتصف الليل.

ماجيك بلانيت

تعتبرمن أفضل الأماكن في المعادى والتى تتميز بألعاب الفيديو والملاهي المختلفة واسعارها مناسبة لكل الطبقات ومتاحة للزيارة من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل.

اماكن خروج للاطفال

جزيرة المعادي

من الأماكن المفتوحة التى يمكن إصطحاب الأطفال فيها وملئية بالحدائق الخضراء الواسعة والتى تتميز بالنظافة كما يمكن الذهاب فيها مع الأطفال لنزهة بالقارب في البحيرات الاصطناعية المنتشرة بها وبها مكان مخصص للألعاب الأطفال وتعتبر من الأماكن المميزة لخروج للاطفال مع اسرهم واصدقائهم.

المتحف الجيولوجي

يعتبر من أفضل اماكن خروج للاطفال في سن المدرسة وذلك لأن المتحف يحتوى على عدد كبير ومتنوع من المعادن والصخور والحفريات الموجودة في الكتب المدرسية وسيكون الأمر ممتع للأطفال في حالة رؤية هذه الصخورعلى الطبيعة،وزيارة المتحف متاحه من التاسعة وحتى الثانية ظهرًا ماعدا يوم الجمعة والسبت.

مطعم فدراكرس فرع المعادي

يعتبرالمطعم من أفضل الأماكن في المعادى التي تقدم ساندوتشات البرجرحيث يعتبر البرجرمن أكثر الوجبات السريعة التى يفضل الأطفال تناولها أثناء الخروجات المختلفة ويتميز المطعم بوجود مكان مخصص للألعاب التى تناسب الأطفال من مختلفة الفئات العمرية ويعتبر المكان مناسب للأطفال وللكبار في نفس الوقت فمن الممكن إعتباره خروجه مشتركة للعائلة كلها.

اماكن خروج للاطفال

اماكن خروج للاطفال فى مصر الجديده

تعتبر منطقة مصر الجديدة من أكثر المناطق في القاهرة التى تضم عدد كبير من أماكن الخروج سواء للأطفال أو الكبار وبها أماكن مشتركه تصلح للأطفال وللكبار في نفس الوقت.

الصالة الرياضية

تعتبر الصالة الرياضية إحدى الأماكن الرياضية المميزة التى تصلح للأمهات ولأطفالها في نفس الوقت وذلك لان بها مركز لياقة "My Gym" وهو مركز متخصص للأطفال ويسمح لهم بممارسة الألعاب والأنشطة المختلفة في الوقت الذى تمارس فيه الامهات الرياضة وتتلقى حصص اليوجا،والجاكوزي ويعتبر المكان جديد للأطفال ومختلف ومميز في نفس الوقت، ومواعيد عمل "My Gym" كل يوم من 10 ص إلى 10 م.

مقالات مشابهة


التقيمات