أشهر اماكن خروج للاطفال في القاهرة

أشهر اماكن خروج للاطفال في القاهرة

آخر تحديث : الإثنين ٢٥ مايو ٢٠١٩

تبحث الأمهات باستمرار عن اماكن خروج للاطفال وتركز الأمهات على أن تكون هذه الأماكن آمنة وفى نفس الوقت مميزة ومناسبة للمراحل العمربة المختلفة لاطفالها، وخلال السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي، عدد من أفضل اماكن الخروج التي تناسب الاطفال وفى نفس الوقت اماكن تصلح للأباء والأمهات من بينها المتاحف والحدائق والكافيهات ومدن الملاهى المختلفة والمناسبة لكل الأعمار .

اماكن خروج للاطفال فى المعادى

فاميلي لاند

تعتبر فاميلي لاند من أكبر مدن الألعاب المكيفة والمغطاة في مصر ومناسبة للاطفال من مختلف الأعمار وبها عدد كبير ومتنوع من الألعاب من بينها ألعاب البلياردو والتزحلق على الجليد والبولينج بالاضافة إلى توفر قاعات السينما بداخلها ومواعيد دخولها من العاشرة والنصف صباحا حتى منتصف الليل.

ماجيك بلانيت

تعتبرمن أفضل الأماكن في المعادى والتى تتميز بألعاب الفيديو والملاهي المختلفة واسعارها مناسبة لكل الطبقات ومتاحة للزيارة من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل.

اماكن خروج للاطفال

جزيرة المعادي

من الأماكن المفتوحة التى يمكن إصطحاب الأطفال فيها وملئية بالحدائق الخضراء الواسعة والتى تتميز بالنظافة كما يمكن الذهاب فيها مع الأطفال لنزهة بالقارب في البحيرات الاصطناعية المنتشرة بها وبها مكان مخصص للألعاب الأطفال وتعتبر من الأماكن المميزة لخروج للاطفال مع اسرهم واصدقائهم.

المتحف الجيولوجي

يعتبر من أفضل اماكن خروج للاطفال في سن المدرسة وذلك لأن المتحف يحتوى على عدد كبير ومتنوع من المعادن والصخور والحفريات الموجودة في الكتب المدرسية وسيكون الأمر ممتع للأطفال في حالة رؤية هذه الصخورعلى الطبيعة،وزيارة المتحف متاحه من التاسعة وحتى الثانية ظهرًا ماعدا يوم الجمعة والسبت.

مطعم فدراكرس فرع المعادي

يعتبرالمطعم من أفضل الأماكن في المعادى التي تقدم ساندوتشات البرجرحيث يعتبر البرجرمن أكثر الوجبات السريعة التى يفضل الأطفال تناولها أثناء الخروجات المختلفة ويتميز المطعم بوجود مكان مخصص للألعاب التى تناسب الأطفال من مختلفة الفئات العمرية ويعتبر المكان مناسب للأطفال وللكبار في نفس الوقت فمن الممكن إعتباره خروجه مشتركة للعائلة كلها.

اماكن خروج للاطفال

اماكن خروج للاطفال فى مصر الجديده

تعتبر منطقة مصر الجديدة من أكثر المناطق في القاهرة التى تضم عدد كبير من أماكن الخروج سواء للأطفال أو الكبار وبها أماكن مشتركه تصلح للأطفال وللكبار في نفس الوقت.

الصالة الرياضية

تعتبر الصالة الرياضية إحدى الأماكن الرياضية المميزة التى تصلح للأمهات ولأطفالها في نفس الوقت وذلك لان بها مركز لياقة "My Gym" وهو مركز متخصص للأطفال ويسمح لهم بممارسة الألعاب والأنشطة المختلفة في الوقت الذى تمارس فيه الامهات الرياضة وتتلقى حصص اليوجا،والجاكوزي ويعتبر المكان جديد للأطفال ومختلف ومميز في نفس الوقت، ومواعيد عمل "My Gym" كل يوم من 10 ص إلى 10 م.

السراي مول

بعض الأطفال خصوصا اصحاب العمر الكبير يفضلون التجول والتسوق فى المحلات التجارية المختلفة ولكن الأمهات تخشى عليهم من الازدحام والسيارات لهذا السبب يعتبر سراي مول من أكثر المولات الأمنه على الأطفال وبه الكثير من محلات التسوق سواء للملابس والاكسسوارات أوحتى الأدوات الرياضية،ويتوفر بالمول ملاهي السراي بارك وهى من الأماكن المخصصة للأطفال وبها العديد من الألعاب المسلية ، كما يوجد به حضانة للأطفال بالدور الثاني ولكنها تغلق في تمام الساعة الرابعة عصرا.

اماكن خروج للاطفال في اكتوبر

مدينة 6 أكتوبر من المدن الجديدة المليئة باماكن الخروج التي تناسب الاطفال وتتنوع الأماكن ما بين المولات التجارية المختلفة وبين الحدائق المفتوحه ومدن الملاهى المختلفة .

دريم بارك

تعتبر دريم بارك من أشهر مدن الملاهى في القاهرة وبها بعض الألعاب المخصصة للأطفال ويمكن للأسرة بالكامل أن تتمتع بزيارتها سواء الأطفال أو الكبار.

اماكن خروج للاطفال

مول العرب

يعتبر من الأماكن الأمنة لخروج الأطفال وفي نفس الوقت للتسوق وبه سينما Galaxy Cineplex بالأضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات المتنوعة،كما يوجد به ألعاب سيارات للأطفال يمكنهم التجول بها مع اسرهم واصدقائهم بأمان في المول، ويوجد ايضا بمول العرب مجموعة مميزة من البلايتشو الذين يقفون على أرجل خشبية للعب مع الأطفال الأمر الذى يكون جديد ومبهج للأطفال.

يتوفر بمول العرب ملاهي "Billy Beez" يمكن ترك الأطفال بها اليوم بالكامل ويمكنهم ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة بداخلها من بينها كرة القدم وكرة السلة، ومواعيد العمل بمول العرب من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا إلى 11 مساء، ويوم الجمعة من 1 ظهرا إلى 12 صباحا.

اماكن خروج للاطفال

داندي ميجا مول

يتوفر بالمول عدد كبير من دورالسينما المميزة بالأضافة إلى ملاهي "Funky Land" والتى تعتبر مخصصة للأطفال حتى سن 6 سنوات فقط ،ومواعيد العمل بالمول كل يوم من 9 صباحا حتى 12 صباحا يعتبر المول من افضل اماكن خروج الاطفال فى 6 أكتوبر .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة