افضل اماكن خروج للشلة في العيد

افضل اماكن خروج للشلة في العيد

اماكن خروج للشلة في العيد هو بحث العديد من الأصدقاء خاصة أن العيد يعد من أكثر المناسبات التي يجتمع بها الأهل والأصدقاء بعد انشغالهم طوال العام بحياتهم الشخصية والعملية، لذلك نقدم لك اليوم فى ستات دوت كوم موضوع عن أفضل اماكن خروج للشلة في العديد عشان تقدري تخرجي انتى وصحابك فى مكان شيك وآمن ولا تتعرضوا لأي من مضايقات العيد الشهيرة، وتمتلئ القاهرة بالعديد من اماكن خروج للشلة في العيد الغير مشهورة والتي لا يتوقع أحد أنها متاحة للذهاب فى العيد واليكى أفضل وأفضل هذه الأماكن.

أفضل اماكن خروج للشلة في العيد:

مركز البولينج:

على طريق صلاح سالم يقع مركز البولينج العالمي هنا فى القاهرة، وهو يعد من أفضل الأماكن الترفيهية التي يمكن لشلة الأصدقاء قضاء وقت به من المتعة والمرح، حيث ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المفضلة والاستمتاع بالمسابقات واللعب والمرح مع الأصدقاء.

اماكن خروج للشلة في العيد مركز البولينج

الريف العربي:

على الرغم من جمال وروعة المكان، إلا أنه يعد من الأماكن الغير مشهورة فى القاهرة، وقد يكون بعد المسافات سبب فى ذلك، حيث تقع قرية الريف العربى على طريق شبرامنت، ويتميز المكان بتنوع الأنشطة الترفيهية بها مثل ركوب الخيل، حضور العروض الراقصة والتنورة، للإستمتاع بمناخ ريفي ممتع مع تناول الفطير المشلتت والجبن، بالإضافة إلى الاستجمام على البسين، والتقاط الصور التذكارية لتسجيل هذا اليوم الرائع، يعد الريف العربي من اروع اماكن خروج للشلة في العيد.

سمارت كامب من افضل اماكن خروج للشلة في العيد:

سمارت كامب حيث المتعة والإثارة والانطلاق، وتتميز سمارت كامب بامتلاكها العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة بين التزحلق على الرمال، لعب كرة القدم، كرة الطائرة، البينج بونج، ركوب الخيل.

الاصدقاء يستمتعون في سمارت كامب

أفريكا سفاري بارك:

تقع أفريكا سفاري بارك فى أكتوبر، وهى عبارة عن حديقة تتيح لك التجول وسط الحيوانات المختلفة والتقاط الصور الفوتوغرافية معهم.

المولات من افضل اماكن خروج للشلة في العيد:

مول مصر:

مول مصر هو من أحدث المولات فى القاهرة، ومن افضل اماكن خروج للشلة في العيد، يشتهر بامتلاكه أمتع الأنشطة الترفيهية التي يفضلها العديد من الأشخاص وهي التزلج على الجليد، وهى تعد من أمتع التجارب التي يمكنك القيام بها انت واصدقائك فى العيد والاستمتاع بوقتكم والتقاط الصور وسط الجو الجليدي.

اماكن خروج للشلة في العيد مول مصر

مول صن سيتي:

يشتهر مول صن سيتى بلعبة التزحلق على الجليد أيضا ولكن ليست فى مناخ سكاي مصر الرائع والمميز، ولكنها تتيح لك أيضا الاستمتاع بوقت من المرح والمتعة مع الأصدقاء، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الترفيهية الأخرى.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;