اماكن لشهر العسل في أوروبا... اختاري ما يناسبك

اماكن لشهر العسل في أوروبا... اختاري ما يناسبك

اماكن لشهر العسل في أوروبا قد يكون اختيارك مع شريك حياتك، للاستمتاع بالأيام الأولى من حياتكما الزوجية في أجواء مميزة لم تقوموا بتجربتها من قبل، بعد ضغط تحضيرات عش الزوجية والفرح وغيرها من التفاصيل المُرهقة والتي تحتاج لوقت طويل حتى تنتهي.

اختيار اماكن لشهر العسل في أوروبا ليس سهلاً كما تتخيلين، فهناك الكثير من الاعتبارات التي عليكي مراعتها حتى تستطيعي اختيار الأنسب من قائمة اماكن لشهر العسل في أوروبا خاصة إذا كنتي مرتبطة بميزانية محددة لا يمكنك الزيادة عنها، نرشح لكي فيما يلي أفضل اماكن لشهر العسل في أوروبا.

ارخص اماكن لشهر العسل في أوروبا

بعد تكاليف تجهيز عش الزوجية والفرح، بالتأكيد ستصبح الميزانية المخصصة لشهر العسل ليست كبيرة كما تتوقعين، لذلك عليكي تحديدها بدقة مع زوجك، واختيار واحدة من هذه الدول التاليه المُقترحه ضمن قائمة اماكن لشهر العسل في أوروبا.

ماليزيا

في الفترة الأخيرة تصدرت ماليزيا اختيارات الكثير من العرسان لـ اماكن لشهر في أوروبا، وذلك لعده مميزات أهمها تمتعها بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابه، واحتوائها على عدد كبير من الشواطىء المميزة والكثير من الجزر التي يبحث عنها المتزوجين حديثاً في اماكن لشهر العسل في أوروبا للاستمتاع بسهرات رومانسية وسط جبل وشواطىء الجزر.

بالإضافة لذلك تعتبر ماليزيا من اماكن لشهر العسل في أوروبا التي لا تحتاج إلى استخراج فيزا أو تصريح أمنى، لذلك فهى من أسرع الدول التي يمكن السفر إليها دون الحاجة إلى إجراءات طويلة، ذلك إلى جانب أن أهلها يتحدثون اللغة الإنجليزية مما سيسهل التعامل معهم.

تايلاند

يمكنك وضع تايلاند ضمن قائمة اماكن لشهر العسل في أوروبا دون الشعور بقلق من الميزانية، فهى أيضاً لا تحتاج إلى فيزا لكنك ستحتاجين لاستخراج تصريح أمنى فقط.

تتميز تايلاند بتوافر عدد كبير من فنادقها بأسعار رخيصة تشمل الإقامة ووجبة الغذاء، ذلك إلى جانب توفير عدد البرامج السياحية المميزة بأسعار متوسطة تشمل الإقامة، إذا كنتي من عشاق الشوبينج ستكون تايلاند الأفضل لكي في أوروبا.

تركيا

بعد انتشار المسلسلات التركية في مصر خلال السنوات الماضية، أًصبحت تركيا هى الأولى في اماكن لشهر العسل في أوروبا عند أغلب الفتيات، ومن حسن الحظ أنها من الدول ذات التكلفة المنخفضة، بالإضافة إلى ذلك يمكن السفر من مدينة لآخرى بسهوله للاستمتاع بطقوس كل مدينة على حدى.

اسطنبول ستكون الأفضل إذا كنتى من عشاق السهر والتسوق والاختلاط بالجنسيات والثقافات الأخرى، أما إذا كنتي تريدين الاستجمام وقضاء أوقات منفردة مع زوجك فستكون أزمير هى الأفضل.

جميع الدول السابقة ستحتاج إلى ميزانية بين 8000 إلى 10000 جنيهاً، وهى نفس التكلفة تقريباً التي ستحتاجيها إذا قررتي قضاء شهر العسل في الجونة أو سهل حشيش في مصر.

أشهر اماكن لشهر العسل في أوروبا

إيطاليا

تعتبرإيطاليا من أشهر اماكن لشهر العسل في أوروبا والتي يمكنك الاستمتاع بها بأكثر من طريقة، ولكن عادة ما يفضل المتزوجين حديثاً الذهاب إلى بحيرة كومو وبحيرة ماجيوري للاستمتاع بحدائق الجزر الساحرة وذلك أثناء رحلة رومانسية بالقوارب مع الاستمتاع بمشهد الغروب.

باريس

إذا كانت النقود لم تنفذ بالكامل في تجهيزات الزواج، فبالتأكيد نرشح لكي باريس ضمن أفضل اماكن لشهر العسل في أوروبا، حيث ستتيح لكما مدينة الحب قضاء شهر عسل مميز بين معالم باريس الشهيرة مثل متحف اللوفر وبرج إيفل، إلى جانب القيام برحلة نيليه رومانسية على نهر السين.

جزر سيشل

بالتأكيد سمعتي من قبل عن جزر سيشل، إذا كنتي من عشاق الطبيعة وتبحثين عن الجزر والاستجمام نرشح لكي جزيرتي ماهي وبراسلين تحديداً، فهما من أجمل الجزر والأقرب في جمالهم لجزر المالديف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;