أشهر اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

أشهر اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

آخر تحديث : السبت ٢٢ مايو ٢٠١٩

تعتبر القاهرة من أكثر المحافظات التى تضم أماكن مختلفة للخروج سواء فى المطاعم أو الكافيهات أو الأماكن الأثرية المختلفة وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي عدداً من اماكن للخروج فى القاهرة ليلا .

اماكن غير تقليدية للخروج في القاهرة

يبحث الأفراد بشكل مستمر عن أماكن مختلفة للخروج فى القاهرة بشرط ان تكون اماكن جديدة وغير تقليدية، ومن بين هذه الاماكن مدينة آيزون المتواجدة فى سيتى ستارز والتى تعتبر مناسبة للشباب لأنها تضم البلياردو والبولينج وعدد من العاب الفيديو وتكون متاحه من الساعة 11 صباحا حتى 11مساء.

أدرينالين بارك

تعتبر من مدن الملاهى التى يمكن للأفراد ممارسة ألعاب المعارك فيها بالمشاركة مع الأصدقاء لانها تشترط ان يقسم اللاعبين على مجموعات لا تقل عن 8 أفراد ومن ضمن شروطها ألا يقل السن فيها عن 10 سنوات.

جزيرة المعادى

تعتبر من أجمل الجزر وسط النيل وتتمتع بقدر كبير من النظافه وتحتوى على مدينة ملاهى بداخلها والالعاب فيها للكبار والصغار واسعارها تتراوح من 5 الى 10 جنيه ولكن ممنوع دخول المأكولات وتذكرة الدخول ب ٢٥ جنيه ويوم الجمعه ٤٠ جنية.

اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

فجنون أرت سكول

من الأماكن الجديدة التى يستطيع الأفراد ممارسة انشطة مختلفة بها كالرسم على الزجاج، النحت، التلوين، حرب الطين وغيرها من الأنشطة الأخرى.

اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

قصرعائشة فهمى

يضم خلال الأيام الحالية معرض كنوز متاحفنا الفنية الذى يعرض لأول مرة تابلوهات من عهد محمد على، والقصرعلى النيل مباشرة فى أرقى مناطق الزمالك مبنى على التصميم الإيطالى والقصر به حوالى 48 غرفة وزيارة القصر مجانية من 9 صباحا لـ9 مساء.

معرض زهور الربيع

يقام هذا المعرض حديقة الاورمان ويعتبر من الاماكن الغير تقليدية للخروج فى القاهرة وتذكرة الدخول ب ٢ جنية فقط ومستمر حتى نهاية شهرأبريل .

بوينت ناين

من الأماكن التى يمكن للأفراد الذهاب لها مع الاصدقائه وهو عبارة عن غرفة خاصة يلبس فيها الفرد نضارة الفى ار ويعيش بداخل ألعاب 2019 سواء ألعاب حركة أو رعب .

كما يوجد في هذا المكان غرفة اخرى لألعاب الاكس بوكس واكثر ما يميزها الألعاب الجماعية المثيرة التى يتشارك الأفراد فى لعبها وتنال هذه الالعاب فئة الشباب بالاخص.

اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

يفضل عدد كبير من الأفراد الخروج ليلا وذلك لأن الأجواء تكون مختلفة ومميزة وخاصة فى القاهرة ومن أكثر الخروجات التى يمكن للأفراد القيام بها فى الليل الكورنيش لأن أجواءه تكون ساحرة ومميزة وتعتبر خروجة الكورنيش من أكثر الخروجات التى تناسب مختلف الطبقات والفئات العمرية من الممكن شراء الترمس او حمص الشام والذره المشوى اثناء التمشية على الكورنيش ،كما يمكن الذهاب فى رحلات نيليه بالمراكب فى النيل حيث تعتبر هذه الخروجة من الخروجات المميزة للأفراد.

ديستركت مول

من أفضل أماكن الخروج فى القاهرة ليلا ويعتبر مكان مثالى للخروج من كل النواحى للأسرة أو الصحاب ويحتوى على مناظر للتصوير، بالأضافة إلى قعدات مميزة على البحيرة.

برج القاهرة

من افضل الأماكن للخروج فى القاهرة ليلا، لان منظر القاهرة من أعلاه يكون رائع وتذكرته بـ35 جنيها ويحتوى على مطعم به عدد مميز من الوجبات المميزة .

اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

جبل المقطم

من أكثر الأماكن المثيرة والجميلة التى يمكن للأفراد الذهاب لها فى الليل لأن منظر القاهرة من أعلاه يكون مميز وأعلى جبل المقطم يوجد عدد متنوع من الكافيهات التى تتميز بالقعدات العربية ويقدمون مشروبات متنوعة بأسعار مناسبة .

مول مصر

من المولات التى يوجد بها عدد كبير من الكافيهات والمحلات المميزة ويمكن التجول به من دون الجلوس على الكافيهات وبه عدد كبير من أماكن التصوير التى تناسب عشاق الصور والتصوير .

اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

شارع المعز

من أكثر الأماكن المفتوحة والتى تعتبر مميزة فى الليل وهناك عدد كبير من قصور الثقافة بها والبيوت الأثرية التى تقيم حفلات التنورة والمولوية والعروض المختلفة .

اماكن للخروج فى القاهرة ليلا

حديقة الأزهر

من الأماكن المفتوحة التى تتمتع بمساحات واسعة وبها عدد كبير من أماكن التصوير بها مناطق للأطفال وعدد متنوع من المطاعم التى تقدم الوجبات المميزة .

الكشافة البحرية

من الأماكن التى توجد على النيل لعشاق النيل ويعتبر سعرها مناسب لعدد كبير من الفئات حيث تصل سعر التذكرة 7 جنية وبها مشروبات وساندوتشات بأسعار مميزة .

أركان بلازا

من أفضل أماكن الخروج فى الشيخ زايد ويتميز بجمالة وشياكته فى نفس الوقت وبه عدد كبيرالمطاعم والكافيهات وأماكن التصوير.

الأوبرا

من الأماكن الكلاسيكية التى يمكن للأفراد الذهاب لها وحضور الحفلات المختلفة وبها عدد كبير من الحفلات المجانية التى تقام على المسرح المكشوف .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة