أجمل اماكن للخروج في القاهرة

أجمل اماكن للخروج في القاهرة

آخر تحديث : الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٩

يحرص الكثير من الأصدقاء أو المخطوبين أوالمتزوجين للبحث عن اماكن للخروج في القاهرة سواء فى الأجازات الصيفية أو أجازات نصف العام أو أجازات أخرالأسبوع, لكى يتمتعوا بأفضل الأوقات, حيث يوجد الكثير من اماكن للخروج في القاهرة , وسيقدم لكم ستات دوت كوم عدد كبير من اماكن للخروج في القاهرة .

اماكن للخروج في القاهرة

أفضل اماكن للخروج في القاهرة

1- جراند مول المعادى:

من خلاله يمكن أن تقوم بالتسوق, حيث يوجد به الكثير من محلات الملابس والأحذية وأيضا تستطيع أنت وأصدقائك وعائلتك تناول المأكولات أوالمشروبات هناك, لأن يحتوي علي مطاعم كثيرة, كما أنه من أشهر اماكن للخروج في القاهرة .

2- كورت يارد المعادى:

إذا اردت الاستجمام فعليك بالذهاب إلي هناك خاصة وانه مكان هادئة وبه العديد من المطاعم التي من الممكن أن تقضي بها وقتا طويلا .

3- جزيرة المعادى:

من أهم اماكن للخروج في القاهرة ليلا, خاصة وإنها عباره عن جزيرة وسط النيل يوجد بها الكثير من المطاعم المصرية والايطالية وغيرها من مطاعم الأكلات السريعة، ويوجد بها قاعات أفرح أيضا بالإضافة إلي ملاهي الأطفال .

4- الحسين وشارع المعز

إذا كنت تبحث عن الأماكن التاريخية والساحرة للخروج داخل القاهرة، فلا تجد امامك سوي الحسين وشارع المعز، فهما من أفضل اماكن للخروج فى القاهرة ، وذلك بسبب المساجد الأثرية والأضرحة والتراث المعماري الفريد المتواجد هناك، كما يوجد هناك أيضا بعد المقاهي المميزة التي تمتاز بالطابع القديم، كما ستجد هناك أيضا الكثير من المطاعم .

5- مول سيتى ستارز :

حيث أنه يوجد فى مدينة نصر, كما أنه يحتوى على المطاعم والسينما وأماكن لألعاب الأطفال, فهو مكان مناسب لخروج الشباب والمتزوجين.

اماكن للخروج في القاهرة

اماكن للخروج في القاهرة للمخطوبين:

1- coffee shop company :

هو مجمع كافيهات, يوجد فى الكثير من المناطق فى القاهرة, كما أنه يحتوى على أشهر الكافيهات والمطاعم, والتى من خلالها تستمتع بالسعادة مع خطيبتك, حيت الهدوء والأجواء الرومانسية.

2- مطعم لاتينو:

من أشهر اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين,حيث المطاعم والكافيهات التى توجد على النيل فى العجوزة, حيث يشمل الكثير من الأطعمة والمأكولات, كما أن يوجد فيه مكانين للجلوس سواء أمام النيل مباشرة أو مكان من الداخل, حيث يجلس فيه الناس لكى يمتنعوا عن شدة البرودة, كما أنه من الأماكن التى يستمتع الناس من خلالها لإلتقاط الصور الجميلة على النيل مباشرة.

3- الباخرة نايل سمارت:

تعد من أفضل البواخر النيلية المتحركة فى القاهرة حيث توجد على كورنيش النيل فى المعادى, كما أنها توفر لك رحلات نيلية مع الغذاء أو رحلات نيلية مع العشاء, حيث تتمتع بأفضل وأحلى المأكولات ومن خلال الرحلة تتمتع أيضا بجمال النيل, حيث لك أثناء الرحلة عروض الرقص الشرقى والتنورة.

اماكن للخروج في القاهرة

4- الأوبرا:

هو مكان يتميز بتقديمه لعروض الباليه والمسرحيات وعروض الحفلات الغنائية والموسيقية, حيث أنه يقدم عروض للموسيقار الكبير عمر خيرت التى من خلالها يستطيع المخطوبين الشعور بالأجواء الهادية والرومانسية.

5- مطعم سبيكترا أو الشجرة:

يوجد على كورنيش النيل فى الزمالك أمام فندق كونراد, حيث من أفضل اماكن خروج فى القاهرة للمخطوبين, كما يتوافر به أفضل الأطعمة الشهية, كما يحتوى على ممشى وسط الماء لكى تلتقط صور تذكارية.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة