اماكن هادئة للخروج فى القاهرة - تعرف على أشهرهم

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة - تعرف على أشهرهم

آخر تحديث : الإثنين ١٨ مايو ٢٠١٩

يبحث الغالبية مننا عن اماكن هادئة للخروج فى القاهرة في كثير من الأوقات هربًا من الأماكن المزدحمة والممتلئة بالضجيج في الخروجات والفسح ، أو لتجربة أماكن مختلفة عن خروجاتهم المعتادة، وعادة يبحث البعض منا عن اماكن هادئة للخروج فى القاهرة خاصة في المناسبات مثل أعياد الحب، وفي المناسبات الخاصة للاحتفال بالمناسبات الشخصية، ولهذا ستات.كوم تقدم لك في هذا الموضوع ترشيحات لـ اماكن هادئة للخروج فى القاهرة .


اقتراحات اماكن هادئة للخروج فى القاهرة


جزيرة المعادي - اماكن هادئة للخروج فى القاهرة


إذا كنت من عشاق المناظر الطبيعية والقعدة على النيل والمساحات الخضراء المناسبة لجلسات تصوير هادئة ولقضاء يوم رائع وسط المناظر الطبيعية، نرشح لك جزيرة المعادي ، ضمن قائمة اماكن هادئة للخروج فى القاهرة ، لقضاء يوم ممتع وبأبسط التكاليف، حيث تتميز أسعار جزيرة المعادي بكونها أسعار رمزية فتذكرة الدخول الخاصة بها لا تتعدى قيمتها 10 جنيهات، وليس كل هذا فقط فتتشهر جزيرة المعادي باحتوائها على العديد من المطاعم الرائعة للبيتزا والمأكولات الإيطالية وأيضًا بأسعار مناسبة.

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة
كافيه زمان بالمعادي


إذا كنت من عشاق الخروجات الهادئة أو كنت من مفضلين القراءة نرشح لك كافيه زمان بالمعادي كأحد ترشيحات اماكن هادئة للخروج فى القاهرة فيتميز هذا المكان بإنقسامه إلى طابقين الطابق الطابق الأول لشراء الكتب الجديدة أو استعارتها، والطابق الأرضي للحفلات ويضم قاعة للمناسبات كأعياد الميلاد وتقام بها حفلات وعروض.
ويتميز هذا المكان بأجوائه الكلاسيكية الهادئة التي تعيدك بالزمن إلى الوراء بمزيدًا من الأعوام حيث أن ديكوراته تعود إلى الزمن الجميل، زمن البيشة والطربوش، والقهوة الساخنة على "السبرتاية"، وشاي "البراد" .

الريف العربي


ويعد الريف العربي أحد أفضل ترشيحات اماكن هادئة للخروج فى القاهرة ، فهو يعتبر منتجع سياحي مصمم على الطريقة الريفية القديمة، حيث يوجد به اسطبلات للخيل ومساحات خضراء كبيرة، وهناك يتم تحضير الأطعمة التي تشتهر بها المناطق الريفية المصرية، كالفطائر البلدي الساخنة، مع العسل والجبن، وأيضًا تتخذ أماكن الجلوس هناك الطابع الريفي، المتمثل في البيوت الطينية.
يتميز الريف العربي أيَضًا بسرعة المتوسط المناسب لفئة كبيرة من راغبي ترشيحات اماكن هادئة للخروج في القاهرة ، حيث لا يزداد ثمن التذكرة عن مائة جنيه شاملة كل من وجبات الافطار والغداء وفقرات الاحتفالات والرقص بالخيل والمزمار البلدي وهناك ايضًا بعض الألعاب المتوفرة مثل البينج بونج والطايرة.

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

اقرأي أيضًا : أفضل اماكن لخروجات عائلية في العيد


وادي الريان


ويعتبر وادي الريان من افضل ترشيحات اماكن هادئة للخروج في القاهرة ، حيث يمتاز بمناظره الطبيعية الخلابة والهادئة، فهو ممتلئ بالشلالات والبحيرات ذات المناظر الساحرة، فوادي الريان هو محمية طبيعية تقع ما بين القاهرة والفيوم، وأصبحت مكان سياحي يأتي إليه الزوار من جميع الأنحاء ليستمتعوا بهدوئه وسحره وليس هذا فقط بل تم اضفاء الجانب الترفيهي إليه والخدمات فيوجد هناك العديد من المطاعم لتقديم الأكلات السريعة، وننصحك بتجربة التزحلق على الرمال إذا كنت من عشاق التجارب المميزة.
وجدير بالذكر فإن تكلفة رحلة وادي الريان لا تزيد عن 150 جنيه للفرد تقريبًا.

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

الحديقة اليابانية


إذا كنت تبحثين عن اماكن هادئة للخروج فى القاهرة تأخذك إلى عالم آخر خارج مصر بأكملها، قومي بتجربة الحديقة اليابانية في القاهرة الموجودة بحلوان على مساحة 12 فدان فهي تتميز بمناظرها الطبيعية الرائعة وتضم العديد من التماثيل من ضمنهم تماثيل بوذا، وتتميز بسعر تذكرتها البسيط جدًا فلا يتجاوز 5 جنيهات، كما أنها مجانية للأطفال.


برج القاهرة


يعد برج القاهرة واحد من أجمل الخروجات المميزة في القاهرة، فهو يتكون من 16 طابق تستطيع من خلالهم رؤية القاهرة بكملها كما يمكنك التمتع بوجبة افطار لذيذة في التاسعة صباحًا أعلى البرج في الطابق ال 15 حيث يوجد هناك كافيتريا، تقدم العصائر والمشروبات الساخنة، والمأكولات الخفيفة، كذلك يوجد هناك مطهم دائري يمكنك التمتع بتناول وجبة الغداء أو وجبة العشاء به، ولا تتخطى تكلفة دخول برج القاهرة 20 جنيه سعر التذكرة.

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة