skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
انتبهي لهذه التفاصيل عند اختيار هدوم البيت

انتبهي لهذه التفاصيل عند اختيار هدوم البيت

اختيار هدوم البيت فكرة قد لا تشغل تفكير الكثير من الفتيات، وتقمن بشراء أي ملابس دون الانتباه لجودتها أو خامتها بحجة أنها ملابس للمنزل ويمكن ارتداء أي شىء دون اهتمام أو تنسيق لشكل الملابس، لكن عليكي أن تختاري ملابسك في المنزل بعناية ودقة شديدة لكي تكون مريحة وناعمه على جسمك وفي نفس الوقت ذات مظهر جيد وجذاب، إليكي عزيزتي نصائح ستات.كوم التي ستساعدك على اختيار هدوم البيت بسهولة.

طريقة اختيار هدوم البيت المناسبة

الملابس البسيطة

عند اختيار هدوم البيت عليكي اختيار قطع بسيطة ورقيقة لكي تشعري بالراحة والهدوء، ففي حالة اختيارك ملابس مليئة بالزينة والتفاصيل والأزرار ستجعلك تشعرين بالدوشة في منزلك، وقد تفقدي هذه التطريزات عند وضع الملابس في الغسالة وبمجرد فقد جزء واحد من عناصر الزينة ستصبح الملابس سيئة وظاهرة كالقديمة، وكذلك احرصي على اختيار الملابس الفضفاضة الناعمة المريحة، التي لا تقيد حركتكِ أو تشعركِ بعدم الراحة.

خامة الملابس

احرصي اختيار هدوم البيت من خامات القطن البيور أو الليكرا أو الحرير في الصيف، أما في الستاء فالاختيار الأفضل للملابس المصنوعة من القطن والصوف الطبيعي، فالملابس المصنوعة من البوليستر على الرغم من شكلها المميز إلا أنها قد تؤذي بشرتك.

الملابس البسيطة

ألوان الملابس

عليكي أن تكوني أنيقة في جميع أوقاتك حتى في المنزل، لذلك نسقى ملابسك التي سترتديها في المنزل بشكل مهندم وجذاب حتى تشعري بالسعادة والراحة وتظلي دائمة الجمال في عين زوجك.

اختيار الاستايل

جددي في استايل ملابس المنزل فإذا كنتي سترتدين تيشيرت واسع مثلا، اختاري معه شورت قصير فالملابس الواسعة تعطي انطباع بزيادة في الوزن والسن.

حمالات الصدر

حمالات الصدر قطعة أساسية من ملابسك حتى في المنزل، فلا تتخلي عنها إلا أثناء النوم أو عند ارتداء قطع اللانجيري، لكن احرصي على ارتداء حمالات الصدر الرياضية القطنية في البيت، وابتعدي عن حمالات الصدر المقواة بالسلك، لأنها غير مريحة وقد تؤدي إلى إصابتكِ بالكثير من الأمراض.

خامة الملابس

عدد ملابس المنزل

عند اختيار هدوم البيت ، لا تبالغي في العدد فيكفي بعض الأطقم المنزلية القليلة لكن احرصى على أن تضمي جميع أشكالها وأطوالها، ولا تستعميلها جميعاً مرة واحدة، وانتهي على أن تكون جميع الملابس المنزلية قابلة للغسيل في الغسالة الكهربائية حتى لا تبذلي مجهود مضاعف.

أحذية المنزل

الحذاء المنزلى لا غنى عنه لكن لا تفكري في ارتداء أحذية ذات كعب عالي في البيت إلا في المناسبات الخاصة ووجود الضيوف.

قمصان النوم

عليكي أن تفرقي بين هدوم البيت وقمصان النوم وقطع اللانجيري، لأن هذه القطع عليكي ارتدائها فقط في غرفة نوم لأنها قطع شديدة الخصوصية ولا يجوز ارتدائها في أي وقت.

 

 

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;