براونيز بالكريز أسرع حلوى لأطفالك

براونيز بالكريز أسرع حلوى لأطفالك

آخر تحديث : الخميس ١٧ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

براونيز بالكريز المغطاه بطبقة من التشيز كيك، واحدة من النكهات اللذيذة التي تم إضافتها لحلوى البراونيز الغنية بالشوكولاته المميزة التي يعشقها أطفالك، حضريها لأسرتك بأسهل وأسرع طريقة في منزل وبأقل ميزانية، فمقادير براونيز بالكريز بسيطة ومتوفرة في منزلك طوال الوقت، إذا كنتي تريدين مكافأة أطفالك حضري لهم البراونيز بهذه النكهة واستغلي تواجد الكريز الطازج في الأسواق حتى لا تلجأي للكريز المعلب الملىء بالمواد الحافظة.

تقدم لكي ستات دوت كوم طريقة تحضير البراونيز في منزلك بسهولة، مع إضافة طبقة كريم تشيز مميزة.

براونيز بالكريزشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

طريقة تحضير براونيز بالكريز

المقادير

للبروانيز

كوب زبدة

2 كوب سكر

3/4 كوب كاكاو خام غير محلى

2 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة

4 بيضات

واحد ونصف كوب دقيق

نصف ملعقة صغيرة ملح

لطبقة الكريم تشيز

ربع كيلو جبن كريمي

نصف كوب سكر

1 بيضة

½ ملعقة فانيليا

حشو كريز

كريز طازج

سكر

عصير ليمون

جيلاتين بودرة

براونيز بالكريز

طريقة التحضير

اخلطي الزبدة مع السكر جيداً، ثم ضيفي إليهم البيض والفانيليا واخفقيهم جيداً، ثم ضيفي الدقيق والملح والكاكاو وقلبي جيداً.

بهذه الخطوات السريعة تكوني انتهيتي من تحضير طبقة البراونيز الأساسية، وفي قالب كيك مبطن بورق زبدة صبي الخليط السابق وادخليه فرن مسخن مسبقاً، على درجة حرارة 180 لمدة 12 إلى 15 دقيقة، ثم اخرجيها على سطح دافىء.

في هذا الوقت حضري طبقة الكريم تشيز، فقط اخفقي الجبن الكريمي مع السكر، ثم الفانيليا وبوردة آيس كريم بنكهة الشكولاته أو الفانيليا ويصب على طبقة البراونيز بعد أن تبرد درجة حرارتها تماماً.

ولتحضير حشوة الكريز، ضعي الكريز مع السكر على النار ويضاف اليه عصير الليمون يذوب الجيلاتين في ماء ساخن ويضاف إلي الخليط، ثم تضاف على الوجة، قبل التقديم اتركي صينية التشيز كيك في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل، ثم قطعيها وضعيها في أطباق التقديم.

انتبهي للسعرات الحرارية الموجودة في حلوى براونيز بالكريز إذا كنتي تتبعين نظام غذائي معين لخسارة الوزن، فالقطعة المتوسطة من حلوى البراونيز تحتوي على أكثر من 200 سعر حراري، الأمر الذي يتطلب منكي الاستغناء عن وجبة العشاء والسناكس أو بذل مجهود بدني كبير.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة