على طريقة برجر كنج .. اعمليه في البيت

على طريقة برجر كنج .. اعمليه في البيت

يفضل الكثير من الكبار والصغار الذهاب إلى مطاعم برجر كنج الشهيرة لتناول البرجر الشهي والتمتع بمذاقه المفضل لديهم، ولكن تحرص غالبية الامهات على منع اطفالهم من تناول الوجبات السريعة والأطعمة الجاهزة لتضمن سلامتهم ولعدم زيادة وزنهم، وتعويدهم على عدم تناول الوجبات السريعة ، وتناول ما يصنعونه بأيديهم فقط حفاظًا على الصحة، ولذلك إن كنت تبحثين عن طرق تحضير ألذ الأكلات التي يفضلها أطفالك في المنزل، ستات دوت كوم، تقدم إليك طريقة تحضير برجر كنج في المنزل .

مقادير برجر كنج

لحم مفروم "يفضل اللحم البقري"

2 ملعقة كبيرة مايونيز

خبز البرجر

شرائح طماطم

شرائح خيار مخلل

بعض أوراق الخس الطازج

حلقات بصل

ملعقة كبيرة كاتشب

ملح وفلفل أسود

برجر كنج

طريقة عمل برجر كنج في المنزل

قومي بمزج اللحم المفروم مع الفلفل الأسود والملح وقلبيهم جيدًا، ثم شكلي منها قطع دائرية متوسطة الحجم، ويفضل أن تكون رقيقة القوام ، وبعد ذلك قومي بوضعها على الجريل أو المقلاة مع اضافة القليل جدًا من الزيت، وتقلبيها على الجانبيبن حتى تنضج، وبعد ذلك قومي بتسخين خبز البرجر أيضًا وقسمه إلى قسمين بحيث تتمكني من وضع الحشوة والبرجر بداخله بسهولة.

قومي بوضع شريحة اللحم بعد نضجها على الجزء السفلي لخبز البرجر، ثم شرائح الخيار المخلل، وبعد ذلك الكاتشب والمايونيز ثم شرائح الطماطم وشرائح البصل، وبعد ذلك ضعي الجزءالعلوي من خبز البرجر على الوجه لتغطية السندوتش ولتحصلين على أقرب مذاق لـ برجر كنج المفضل لأطفالك.

برجر كنج

إذا كان أطفالك يفضلون تناول بعض العصائر مع برجر كنج ، يمكنك أيضًا تحضيرها إليهم في المنزل، لضمان مشروبات أكثر صحية، وتحتوي على سكريات أقل من المعلبة، كما يمكنك جعلها أكثر فائدة عن طريق إضافة عسل النحل إليها بدلًا من السكر الأبيض الضار.

كما يعد برجر كنج المنزلي من أسهل وأسرع وأنظف الوجبات السريعة التي يمكنك تحضيرها لأطفالك في المنزل ، ليصطحبوها معهم في المدرسة أو إلى النادي وغير ذلك، كما أنه بإمكانك إضافة بعض الخضروات الطازجة ليتناولها طفلك معها في علبة الطعام الخاصة به في المدرسة، كأن تضعي له بعض شرائح الجزر وشرائح الخيار على سبيل المثال.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا
  • اشرف عياد 2018-12-16 15:03:56
    نص التعليق
  • azed 2019-01-03 11:54:25
    طريقة رائعة للبرجر كنج. لم أكن أعلم أن العملية سهلة لهده الدرجة

  • التقيمات

    ;