من هي سيدة النساء والرجل الأكثر جاذبية ؟.. برج الأسد وأهم صفاته

من هي سيدة النساء والرجل الأكثر جاذبية ؟.. برج الأسد وأهم صفاته

آخر تحديث : الإثنين ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

إذا كنت من المهتمين بعالم الأبراج وكل ما يخفيه من أسرار حول برجك أو برج شريك حياتك ستات.كوم يقدم لك ما تريدين معرفته حول كل برج في سلسلة من المقالات، أما في هذه المقالة سيقدم لك كل ما تريدين معرفته حول برج الأسد .

يعد برج الأسد هو خامس برج من الأبراج الاثني عشر من دائرة الأبراج ، وأصحاب برج الأسد هم مواليد 22 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو برج ناري ، ويشتهر مواليد برج الأسد بحب السيطرة وشخصيتهم القيادية، فهم في الغالب أشخاص طموحين محبين للحياة، ويحبون تدليل أنفسهم بقدر المستطاع ، بالإضافة إلى ذلك فإن مواليد برج الأسد من أكثر الأشخاص المحبين لعملهم، ويتصفون بسرعة البديهة والقدرة على اتخاذ القرارات في وقت قصير وسريع بما يناسب ظروفهم وشخصياتهم ، فهم لديهم قدرة فائقة في تنظيم وترتيب الأمور من حولهم، ولكن من أكثر ما يعيب مواليد برج الأسد هو حبهم الزائد للسيطرة وفرض آرائهم وشخصياتهم على الجميع مما يجعلهم لا يلتفتون لآراء الآخرين، كذلك فأغلب مواليد برج الأسد يصيبهم الغرور كطبيعة في شخصياتهم .

علامة البرج


دائما ما يرمز إلى هذا البرج بالأسد .

برج الأسد
كوكب البرج


تعتبر الشمس هي الكوكب الأساسي والأكثر تأثيرًا على برج الأسد ، فبرج الأسد ينتمي إلى مجموعة الأبراج النارية، ويتميز بكونة عقلاني ومثابر وطموح.


مميزات برج الأسد


يتميز مولود برج الأسد بطموحه الشديد وشخصيته الجذابة وطيبة قلبه وتفائله لأقصى درجة رغم كافة الخيبات والاحباطات المحيطة به، فضلًا عن كونه شخص حماسي ووفي ومخلص ويتمتع بقدر كبير من الصراحة، وتعد الثقة بالنفس هي أبرز ما يتميز به أصحاب هذا البرج، فثقتهم بأنفسهم عالية وكبيرة لدرجة أنها قد تصل أحيانًا إلى الغرور وتتحول إلى عيب في شخصية مولود برج الأسد إن لم يحافظ على توازنها.
ومن مميزات مولود برج الأسد أيضًا، هو إيمانه بقدراته لأبعد حد ، ويتم الاعتماد عليه في الكثير من المهام فهو مصدر ثقة دائمًا في عمله أو في محيط العائلة، فشخصيته القيادية تجعل الكثيرين يثقون بقراراته، ويؤمنون بها فمولود برج الأسد لا يمكنه التأخر قليلًا عن مساعدة المقربين إليه وتقديم أفضل ما يملك إلى أهله وأحبائه، فهو يتميز بكرمه وعطاءه لمن حوله، وعلى الرغم من الطابع الجدي الذي يتخذه مولود برج الأسد في التعامل مع الكثيرين، إلا أنه يتميز بروحه الفكاهية المرحة وخفة الدم واللباقة والقدرة على التحدث بشكل جيد يجذب الآخرين إليه.


عيوب برج الأسد


وتعد أبرز عيوب مولود برج الأسد هو حبه للامتلاك ، وفرضه لشخصيته وقراراته وعدم الالتفات لآراء الآخرون كذلك فمولود برج الأسد من أكثر الأشخاص الذين تعيبهم الأنانية والتسلط والغرور، بالإضافة إلى ذلك فمولود برج الأسد متعجرف ولا يتحلى بالصبر على الاطلاق فهو متسرع في إصدار قرارته وملئ بالعند والغرور، كذلك فهو متمسك بأفكاره ومعتقداته، ولا يقبل النقاش في قراراته فهو يرى قراره الوحيد هو الأصح.

اقرأي أيضًا:برج القوس .. أسرار وخبايا وراء السهم المنطلق


صفات رجل برج الأسد


يتميز رجل برج الأسد بهيبته وقوته وقدرته على جذب انتباه جميع من حوله بمجرد تواجده في أي مكان، كما يتميز رجل برج الأسد بالجرأة والحماس والطموح، كذلك فهو يتميز باصراره على قراراته ورأيه، ولا يهتم لرأي الآخرين بها، طالما هو يشعر بالاقتناع تجاهها، فهو عنيد لأقصى درجة وعصبي ولكنه بداخله طيبة وحنان لا يظهرون إلا مع من يحبهم ويثق بهم كثيرًا.
يحب رجل برج الأسد أن يكون محور اهتمام فشخصيته القيادية وطموحه يدفعه إلى أن يكون القائد والمسيطر على سير الأمور من حوله، كذلك يحب أن يمدحه الآخرون كثيرًا، فعلى الرغم من ثقته بنفسه إلا أنه يحب دائمًا أن يرى نفسه مميز في أعين من حوله.


صفات امرأة برج الأسد


تتميز امرأة برج الأسد بأناقتها الشديدة وعشقها الدائم للتغيير والتميز فهي متجددة دائمًا تخطف أنظار الجميع بإطلالتها الغير متوقعة والغير تقليدية، فهي عادة تخلق لنفسها موضة خاصة تنافس من حولها فعدم حبها للروتين ينعكس على أبسط الأمور في شخصيتها وطريقة ارتدائها للملابس، وخلافه، كذلك فإنها تفضل ارتداء الملابس ذات الألوان الصاخبة والجريئة والتي تعكس مدى ثقتها بنفسها، وتعشق ارتداء الحرير والملابس المطرزة، وحتى وإن كانت ملابسها غير ثمينة ولكنها تعكس ذوق خاص وفريد من نوعه، كذلك فإنها من أكثر النساء التي تحرص على العناية والاهتمام بالنفس وعادة لا تخلوا حقيبتها من العطور والماكياج وكريمات الترطيب والعناية بالبشرة، فهي تعشق الاهتمام بجمالها والرفاهية.
كذلك فإن امرأة برج الأسد من أكثر النساء المغامرات، فهي تعشق الرومانسية وخوض التجارب العاطفية بقوة فهي لا ترضى إلا بالأفضل وتمنح حبيبها الحب الذي لا مثيل له، فالحب بالنسبة لأمرأة برج الأسد كالماء والهواء لا يمكنها التخلي أو التناول عنه، ومهما رأت خيبات وواجهت فشل في حياتها العاطفية لا يمكنها العيش بدون حب على الاطلاق.
وعادة محظوظ هو من يرتبط بامرأة برج الأسد لما تتميز به من شخصية قوية طموحة مميزة جميلة ومثيرة، فهي تتمتع بذكاء شديد يجعلها سيدة النساء، وجاذبية وطيبة وذكاء اجتماعي ورومانسية لا مثيل لها حينما تجد من يحبها وتحبه بصدق، فتصبح عاشقة مثالية وفية ومخلصة.

برج الأسد
مشاهير برج الأسد


من أبرز مشاهير برج الأسد المطربة اللبنانية كارول سماحة والفنان تامر حسني، والنجمة التركية مريم أوزرلي ، والفنانة رزان مغربي وساندرا بولوك، والفنانة المصرية منه شلبي، والفنانة مايا نصري.

برج الأسد
لون الحظ


يعد اللون الذهبي هو لون الحظ لمواليد برج الأسد وذلك لأن هذا اللون يتميز بكونه لونًا فريدًا وجذابًا ، فهو يساعد مواليد برج الأسد في السيطرة على المواقف والتعامل بحكمة في المشاكل وايجاد الحلول الصحيحة لها.

الوظائف المناسبة للأسد


نظرًا لأن طبيعة وشخيصة مولود برج الأسد تجعله دائمًا محبًا لتسليط الأضواء عليه ومحور الاهتمام فهو يميل أكثر إلى الأعمال الفنية الإبداعية ليتم تسليط الأضواء عليه، فتصبح الوظائف المناسبة لمولود برج الأسد هي كل الوظائف المميزة التي تتعلق بالفن والإبداع، كذلك فالأسد بارع في شغل المناصب القيادية ويعد الأنسب لها.

قد يعجبك هذا أيضًا: برج السرطان نكدي ؟.. تعرفي على مواصفات رمز الكابوريا


الحب فى حياة برج الأسد


يتيمز مواليد برج الأسد بعاطفتهم الشديدة، فالحب جزء لا يتجزأ من حياة مولود برج الأسد سواء كان رجلًا أو امرأة ، ومهما مر كل منهما بصعاب وخيبات أمل وعلاقات عاطفية فاشلة، يظل لديه رغبة قوية وملحة على الخوض في تجربة جديدة، لعلها تكون ما يحلم به، فالأسد دائمًا يأخذ الخطوات السريعة للوصول إلى ما يريد، وهو عادة شخصية رومانسية مندفعة ومتهورة في الحب، كريم مع من يحب ومخلص ووفي يمنح من يعشقه الأمان والحنان والإحتواء.

برج الأسد
نصائح لجذب انتباه برج الأسد


الأسد مغرور بطبعه، ولذلك أسرع طريق للحصول على قلبه هو إرضاء غروره وكرامته، فكرامة الأسد خط أحمر لا يسمح لأحد بتخطيه مهما كانت مكانته لديه، ولهذا إن كنت ترغب في جذب انتباه برج الأسد أو الفوز بقلبه، عليك أن تكون هادئ الطباع معه، وحنون ومحب، حاول أن تحتوي غضبه وغروره وغيرته الزائدة، بذكاء فمواليد برج الأسد يحتاجون معاملة خاصة للفوز بقلوبهم.
وإذا أردت جذب انتباه رجل برج الأسد عليك في المقام الأول أن تظهرين له جانبك القوي وتبرزي ثقتك بنفسك أمامه، فرجل برج الأسد ينجذب وبقوة نحو المرأة القوية النجاحة الواثقة بنفسها، كذلك فهو يعشق المفاجأت الغير متوقعة ولهذا حاولي معرفة اهتماماته واحرصي على جعل عنصر المفاجأة من الأساسيات لجذبه تجاهك.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة