لو خطيبك برج الدلو .. تعرفي على أهم عيوبه ومميزاته وكيفية التعامل معه

لو خطيبك برج الدلو .. تعرفي على أهم عيوبه ومميزاته وكيفية التعامل معه

إذا كنت من المهتمين بعالم الأبراج وما يخفيه من أسرار عن كل شخص، وإذا كنت تريدين معرفة أسرار وطبيعة شخصية شريك حياتك إذا كان من مواليد برج الدلو ، ستات دوت كوم تقدم لك في هذا الموضوع كل ما تريدين معرفته حول مواليد برج الدلو من حيث أهم مميزات مواليد برج الدلو أو برز عيوبهم كذلك نقدم لك نصائح شيقة للتعامل مع شريك حياتك إن كان من مواليد برج الدلو وكيفية الحفاظ على علاقتكما معًا بطريقة ذكية دون الشعور بالملل.

برج الدلو

مميزات مواليد برج الدلو


ينبغي عليك معرفة مميزات مواليد برج الدلو لتستطيعين التعامل معهم، ومساعدتهم في زيادة قدراتهم ودعم مميزاتهم وهي كالتالي:
1- يتميز مواليد برج الدلو بتفائلهم الزائد رغم كل ما يمرون منه من صعاب وأزمات في حياتهم .
2- ومن أهم ما يتميز به مواليد برج الدلو أيضًا، هو صدق مشاعرهم واحترامهم لمشاعر الآخرين لأقصى حد .
3- يتصف مواليد برج الدلو بجاذبيتهم الشديدة وقدرتهم على لفت انتباه من حولهم بسهولة، وذلك لغرابتهم الساحرة.
4- يعد مواليد برج الدلو من أكثر الأشخاص الذين يفكرون بعقلانية شديدة، ولهذا هم قادرون على التمييز بين الصح والخطأ دائما.
5- وتعد الثقة بالنفس من أبرز سمات مواليد برج الدلو، ولكن ثقتهم في أنفسهم الزائدة عن الحد قد تجعلهم لا يرون عيوبهم، ولا يستمعون لنصائح الآخرين، ويعتبرون رأيهم الوحيد هو الصائب وما غير ذلك خطأ ولا يجب الاعتراف به.
6- يتميز مواليد برج الدلو بطبيعتهم المتجددة وكرههم للروتين ولذلك فإن خوضك لتجربة عاطفية مع أحد مواليد برج الدلو، سيضفي على حياتك مزيدا من التجديد وروح المغامرة فستكون حياتكما غير مملة على الإطلاق ، بل بالعكس ستشعرين وكأنك تعيشن أفضل قصة حب مع الشخص الأكثر جنونًا.

اقرأي أيضًا: اعرفي أنواع الهدايا وعلاقتها بالابراج

عيوب مواليد برج الدلو

1- تعد من أبرز عيوب مواليد برج الدلو هو تمسكهم الشديد بآرائهم وعدم الاستماع لنصائح الآخرين فهم يصرون على موقفهم مهما كانت النتائج المترتبة عليه.
2- من أكثر ما يعيب مواليد برج الدلو هو ميولهم للمزاجية أي أنهم أصحاب مزاج متقلب ولا يستقرون على شيء بسهولة، فأخيانًا قد تجدهم في غاية السعادة، وأحيانًا أخرى يكونون أشد حزنًا وفي الحالتين لا يوجد مبرر لهم سوى أنهم أشخاص مزاجيون.
3- يعتقد مواليد برج الدلو أنهم أصحاب التفكير والرأي الصائب دائمًا كما يظنون أنهم دائمًا على حق مهما كان رأي الآخرين بهم.
4- لا يقبل مواليد برج الدلو التدخل الغير مسموح به في حياتهم، بمعنى إنك إذا حاولت توجيه نصيحة إلى أحد مواليد برج الدلو بدون داعي أو بدون أن يطلبها منك ستعاني كثيرًا معه لأنه سيرفض تدخلك بقوة.
5- يميل مواليد برج الدلو إلى العزلة بشكل أكبر من الاختلاط بمن حولهم وبالآخرين، ويرجع سبب عزلتهم وتفضيلهم لذلك معناتهم من التقلب المزاجي والحالة النفسية الغير مستقرة.
6- من أشد عيوب مواليد برج الدلو أيضًا هو قيامهم ببعض السلوكيات والأفعال الغريبة حتى وإن كانت بها مغامرة أو خطورة ، وذلك لجذب انتباه من حولهم فقط فهم يفضلون دائمًا أن يكونوا محور الاهتمام والتركيز ممن حولهم.
7- من الصعب جدًا التعامل مع مواليد برج الدلو ، وذلك بسبب مزاجيتهم المتقلبة ، التي تدفعهم إلى التأثر بكل ما يجري حولهم فهم يتأثرون بالكلمة أشد تأثيرا سواء بالسلب أو الإيجاب.
8- من الأقرب إلى المستحيل أن تفهم ما يدور ببال أحد مواليد برج الدلو ، لأنهم يفضلون الكتمان ولا يبحون بأسرارهم لأي شخص مهما كانت درجة ثقتهم به كبيرة، فهو يفضل كتمان ما بداخله حتى على أقرب الأشخاص إليه.
9- ينصرف الكثيرون عن التعامل مع مواليد برج الدلو بسبب صعوبة فهمهم ، أي أن حالتهم المزاجية المتقبلة تؤثر على انطباعات الآخرين بهم، وعلى الرغم من كونهم محبوبين ممن حولهم إلا أن الغالبية يفضلون الصمت وعدم الاحتكاك بهم حتى للا ينصدمون من ردود أفعال مواليد برج الدلو المزعجة حينما يتدخل أحد في حياتهم الشخصية أو يود نصحهم بشيء ما.

قد يعجبك هذا أيضًا: أذواق الابراج في الديكورات.. تعرفي على ما يناسب شخصيتك


نصائح للتعامل مع مواليد برج الدلو


1- حاولي التفخيم من شريك حياتك وجعله يشعر وكأنه الأفضل والمميز بالنسبة إليك إن كان من مواليد برج الدلو تحديدًا، وذلك لأن مواليد برج الدلو يحبون الشعور بالتميز دائمًا وقد يميلون إلى الغرابة في تصرفاتهم وأفعالهم دائمًا، لكي يكونون ملفتين للأنظار ومحط اهتمام الجميع في كل وقت، ولهذا احرصي على أن تدعمي قدراته وتزيدين ثقته بنفسه من خلال المدح الإيجابي له، ومساعدته لأن يكون أفضل دائمًا.
2- اهتمي بأدق تفاصيل واهتمامات مواليد برج الدلو فإن كان يفضل تربية الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب لا تشعريه بالنفور منهم لأن عادة مواليد برج الدلو يحبون الحيوانات الأليفة.
3- من المفضل ألا تشعرين شريك حياتك إذا كان من مواليد برج الدلو بأنك تشكين به أو تسخرين منه، أو تقللين من شأنه لأنه يتميز بذكاء شديد وقدرة فائقة على فهم الرسائل الغير مباشرة فهو عادة يميل إلى التوقع والاستنباط والتفكير خارج الصندوق.
4- حاولي التجديد في علاقتك بشريك حياتك إن كان من مواليد برج الدلو وذلك لأنه يحب التغيير دائمًا، فضلًا عن كونه غير قادر على التعبير عن مشاعره بسهولة، ولهذا امنحيه فرصته ليكون قريب منك وتشعرين باهتمامه وحبه لك، ولهذا حاولي أن شعريه بمدى حبك له وشجعيه على التعبير عن مشاعره .
5- لا تحاولي االتدقيق أو المبالغة في ردود أفعالك تجاه ما يقوم به شريك حياتك إن كان من مواليد برج الدلو، وذلك لأنه يتسم بطبيعته وعدم تصنعه، فهو يتحدث دون تصنع ويتصرف بشكل تلقائي وعفوي وهو ما يجعله مميز جدا.
6- يشبه مواليد برج الدلو "النيزك" في سرعتهم وجنونهم عند اشتعالهم وقت الغضب، ولهذا احرصي على عدم استفزازه أو إثارة غيرته او استفزازه بأي شكل من الأشكال لأن تسرعه قد يدفعه لخسارة العديد من الأشياء وقت الغضب ولهذا احرصي على جعله هادئ طوال الوقت، وإذا كان بينكما خلاف حاولي نقاشه والبحث معه على حلول بهدوء.
7- حاولي التعايش مع حالاته المزاجية المتقلبة، حيث يتميز مواليد برج الدلو بعدم الاستقرار الدائم ولكن أكثر ما يتصفون به هو الغرابة، ولهذا ينبغي عليك أن تتخطي حالة الخوف التي تعيشين بها وحاولي أن تكوني أكثر جنونًا منه فالجنون ممتع أحيانًا في العلاقات العاطفية ولهذا اخرجي بعلاقتك معه من إطار الروتين والممل وابتكري أفكارًا جديدة بالتفكير خارج الصندوق لقضاء أوقات ممتعة معًا.
8- من الضروري أيضًا ألا تحاولين استفزاز مشاعر خطيبك من ناحية المبادئ أو الأعراف حيث يتميز مواليد برج الدلو بصدقهم وثباتهم على المبادئ والوفاء بالوعود ولهذا حاولي أن تكون بنفس القدر من وفائه وصدقه معك.
9- حاولي الوصول لأبعد نقطة في شخصية شريك حياتك إن كان من مواليد برج الدلو، ولا تحكمين عليه من المظهر الخارجي إطلاقًا، لأن شخصية مواليد برج الدلو تختلف كثيرًا عن المظهر الذي يظهرون به أمام الجميع.
10- لا تحاولين الاستماع لآراء الآخرين في التعامل مع شريك حياتك إن كان من مواليد برج الدلو، كذلك لا تحاولين أن تدخلي طرف ثالث بينكما ، فمواليد برج الدلو يفضلون الخصوصية في التعامل .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;