برج القوس أسرار وخبايا وراء السهم المنطلق

برج القوس أسرار وخبايا وراء السهم المنطلق

آخر تحديث : الإثنين ١٥ نوفمبر ٢٠١٩

إذا كنت من المهتمين بعالم الأبراج وكل ما يخفيه من أسرار حول برجك أو برج شريك حياتك ستات دوت كوم يقدم لك ما تريدين معرفته حول كل برج في سلسلة من المقالات، أما في هذه المقالة سيقدم لك كل ما تريدين معرفته حول برج القوس .

ويعد برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الإثنى عشر فى دائرة الأبراج وهم مواليد 22 نوفمبر وحتى مواليد 21 ديسمبر وهو برج من الأبراج النارية ولذلك فهو يمنح أصحابه العديد من الصفات ومنها الهدوء و الأناقة وعدم التكبر والمكر والخداع كما انه يستغل ضعفه في جلب الشفقة بالرغم من انه قدير فى الرومانسية، كذلك فإن برج القوس أو برج الحظ من أجمل الأبراج النّارية وأكثرها حظاً وهو من أجمل الشخصيات الاستقلالية التي تحب الاستقرار وتعشق الحرية ولا ترضى بالتكبل بالقيود من الآخرين أو من المجتمع والظروف كما يتميز أصحاب بعشقهم للسفر والمغامرات، وهم منطلقون بلا قيود ولا شروط منطلقين للبحث عن مستقبل أفضل.


علامة البرج


دائما ما يرمز إلى هذا البرج بالقوس والسهم

برج القوس

كوكب البرج


ويعد كوكب برج القوس هو كوكب المشترى ، وهو ما يعرف بكوكب الحظ والمال والتفائل لدى أصحاب هذا البرج فبالرغم من إن هذا البرج من الأبراج النارية إلا أن كوكب زحل يضفي عليه الكثير من الحظ والصراحة و الكرم و النظرة الايجابية للحياة وتوسع المدارك الفكرية كما انه كوكب تحقيق الانجازات لدى اصحاب هذا البرج.

مميزات برج القوس


يتميز صاحب هذا البرج بانه محب للاستقلال كما انه يفضلون الأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر مثل الطيران أو غيرها ومن مميزاتهم ايضا سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم بالاضافة الى انهم يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود كما لديهم حب للمرح والاستمتاع بالحياة والكرم والإخلاص والتواضع والقدرة على تحمل المسؤولية والمهمات المطلوبة منهم.


عيوب برج القوس


تعتبر طيبه قلبهم بشكل مبالغ فيه عرضة للاستغلال في بعض الأوقات قبل الآخرين، وسرعة الانفعال وسرعة الملل والضجر عند قيامهم ببعض الأعمال التي تستغرق مزيدًا من الوقت أو المجهود، كذلك يعيبهم عدم تحليهم بالصبر وعدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، مما قد يوقعهم في كثير من المشاكل أحياناً ويعد العيب الأصعب هو عدم الالتزام بتنفيذ الوعود العفوية بشكل مبالغ فيه.

لو خطيبك برج الدلو .. تعرفي على أهم عيوبه ومميزاته وكيفية التعامل معه

مواصفات اصحاب برج القوس


شخصية برج القوس تختلف عن باقي الأبراج فصاحبها ذو طبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات ، يتميز برج القوس بأن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة ، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح ويتميز برج القوس ايضا بعاطفة متوهجة وبذلك فهو يعتبر من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانا ورقة ، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات ، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء عامة كما أنه يعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون الخوف من العقبات .
يتصف برج القوس بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه كما أنه يعشق تدليل نفسه ولا يحب الحرمان من أي شيء وقاعدته المتبعة بالحياة أصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير.


رجل برج القوس


رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة فهو رجل يتطلع دوما لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء كما يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا.
رجل هذا البرج من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين وبصورة عامة يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي للوصول إلى القرار المثالي كما يتميز بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.


أمراة برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس فإنه ينبغي عليك التعرف على نفسك بشكل جديد ، وذلك لأن امرأة برج القوس تتميز بشخصيتها الفضولية للغاية وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر لديها جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها ولا تيأس في ذلك كما انها متحررة ساحرة تحب التغيير وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار مصوبه اليها كما انها شخصية مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقا لجدول لأنه يشعرها بالتقيد.

مشاهير برج القوس


استطاع برج القوس رغم انه برج نارى ان يحظى بالعديد من مشاهير العالم وياتى قى مقدمتهم النجم العالمى صاحب الاعمال التى لا تنسى فى تاريخ السينما الامريكية براد بت كما انه لم يمكتفى بهذا العملاق بل استحوذ ايضا على المري العالمى فرانك سوناترا و المطربة الشابة نيكى ماناج وفى البحث فى هذا البرج والغوص فى اعماقة تجد استحوازة ايضا على المطربه العالمية تايلور سويفت.

مشاهير برج القوس

لون ورقم الحظ للبرج


اللون البنفسجي والزهري السكاكري إضافةً الى الكحلي من أكثر الألوان المفضلة لاصحاب القوس اما الارقام التى تجلب له الحظ فستجدها لن تحيد عن 6 – 16 – 23 – 60 و81

الأبراج المتوافقه والغير متوافقه معه

أما عن الأبراج المتوافقة مع برج القوس فيأتي في مقدمتهم برج الحمل وبرج الجوزاء، ولا يتوافق برج القوس مع برج الجدي وبرج العذراء وبرج الثور والسرطان والعقرب.

الوظائف المناسبة لمواليد برج القوس


أصحاب هذا البرج لديهم دائما نظرة تطلعية ويهتمون بالوصول لأعلى درجات العلم والتعليم، مما يأهلهم إلى أن يحتلوا وظائف مهمة وكبيرة مثل أن يكون أستاذ جامعي ومرشد سياحي أو اجتماعي كما تليق وتتناسب معهم وظائف السفارات و القنصليات .

برج القوس والحب


يتميز مواليد برج القوس في الحب بمشاعرهم وعواطفهم الجياشة والتي تمتلئ بالحنان وتشع دفئًا وحبًا كبيرًا، وهم لا يقدمون كل ما بداخلهم من حب وحنان إلا لمن يستحقونه فهم يفتحون قلوبهم على مصرعيها لمن يشعرون أنه يستحق هذا الحب والإخلاص، فأحبائهم يحظون بمكانة مرتفعة فهم يتربعون على عرش قلوبهم دون منافس لآخر العمر .

قد يعجبك هذا أيضًا: اعرفي أنواع الهدايا وعلاقتها بالابراج


نصائح للتعامل مع امرأة برج القوس

تتميز امرأة برج القوس بكونها الأكثر رقة ونعومة وحساسية ويعد عالمها هو الأجمل فلا تتردد في اقتحامه لترسم الابتسامة على شفتيها فهي من أكثر الابراج الرومانسية والهادئة والمليئة بالعفوية والطيبة، وتعد خسارتها عظيمة لأي شخص يعرفها ولكي تمتلك قلبها يجب أن تكون فارسًا مختلفًا عمن حولك ورمانسيتك تتغطى على أي شيء، فكر معها بالعاطفة لتحظى بقصة حب مليئة بالحنان، فهي تعشق الهوى إلى حد الجّنون، ولكن كن حذرًا في التعامل معها وذلك لإن امرأة برج القوس حساسة و تتوقع منك التدليل دائمًا ولهذا عاملها وكأنها طفلة صغيرة بين يديك، وكن مخلصاً لها مهما كانت الظروف فهي تعشق الصدق ولا يمكنها الاستغناء عنه.

برج القوس

احذر خيانة امرأة برج القوس فالخيانة عندها ذنب لا يُغتفر وأحب أن أشير إلى أنها تعشق الرجل واثق الخطى فلا تتردد وقدم لها مشاعرك بسخاء ولتكن لها صديقاً وحبيباً وعاشقاً في وقت واحد، اوعليك بالكلام المعسول فهي تعشق الاستماع إليه بشدة ولكن احرص أن يكون الكلام نابعًا من قلبك لأنها تملك القدرة لاكتشاف الأقنعة وملامح الكذب بعينيك، وسُرعان ما تتحول إلى قطة شرسة إذا ما حاول أحدهم مس كرامتها.


نصائح للتعامل مع رجل القوس


رجال القوس يتسمون بالعند والمثابرة على تحقيق أهدافهم مهما كانت، كذلك فهم يعشقون السفر والمغامرات ولهذا لا تحاولي أن تقيديه بمطالبك وأسئلتك بل افتحى له نافذة نحو العالم الخارجي دون تدخل منك فقط راقبيه من بعيد ولا بد ان تعرفى انه أيضًا كريم إلى حد السخاء ويرغب بأن تشاركيه أحلامه وطموحاته مهما كان ، كذلك لا تبخلين في دفق حنانك عليه وسط أجواء من الرومانسية، كوني له أنثى محبة حنونة صادقة رومانسية ليجعل منك ملكة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة