سعر ومواصفات بوتاجاز اى كوك سمارت

سعر ومواصفات بوتاجاز اى كوك سمارت

آخر تحديث : السبت ٢٤ مايو ٢٠١٩

تحرص الكثير من السيدات عند شراء بوتاجاز جديد لمنزلها ان يكون ذات موديل حديث وعصري حتى يتناسب مع ديكور منزلها ويساعدها في نفس الوقت على طهى الطعام بسرعة دون الحاجة لبذل مجهود كبير في تشغيله ومتابعه الطعام أثناء الطهى.

يعتبر بوتاجاز اى كوك سمارت واحداً من البوتاجازات المميزة التي انتشرت في السوق المصري خلال السنوات الماضية، وذلك بسبب جودته العالية واحتوائه على الإشعال الذاتى للعيون والفرن، وأربع شعلات، ومفاتيح سهلة الاستخدام، وحاملة الاوانى مصنوعة من الحديد وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي كل ما تريدين معرفته عن هذا الموديل البوتاجازات.

بوتاجاز اى كوك سمارت

أماكن لشراء بوتاجاز اى كوك سمارت

يمكنك شراء بوتاجاز أى كوك بسهولة لأنه متوافر فى الكثير من الأماكن ولكن تتفاوت الأسعار من مكان لآخر وأيضا حسب نوع البوتاجاز والموديل، ومن هذه الأماكن شركة توكيل المصنعة لبوتاجاز اى كوك، ومن شارع عبد العزيز المعروف بكل الاجهزة الكهربائية، ومن بى تك الذى يقدم كل الاجهزة الكهربائية مع امكانية بدون فوائد.

بوتاجاز اى كوك سمارت 4 شعلة

هو بوتاجاز اى كوك سمارت 4 شعلة من يونيون تك، مقاسه 60*60، كما يحتوى على جهاز أمان، ويحتوى على مروحة داخل الفرن لكى توزع الحرارة، ونظام تايمر ديجيتال، وأيضا يحتوى على حامل الأوانى من الزهر، والموديل c6060ss-dc-511-idsc-s، ويصل سعره إلى 4910، ويوجد له ضمان 7 سنوات من تاريخ شراء البوتاجاز.

بوتاجاز اى كوك سمارت

مميزات بوتاجاز اى كوك سمارت 4 شعلة

يوجد به لمبه للفرن، وإشعال ذاتى، بالاضافة إلى مروحة للتبريد ونظام أمان، ويحتوى على 2 شواية، لوحة التحكم مصنوعة من الزجاج، وحجم الفرن 100 لتر.

اسعار بوتاجاز اى كوك 5 شعلة

بوتاجاز اى كوك 5 شعلة، مصنوع من استنلس استيل، يعمل بالغاز، يحتوى على ديجيتال، ومروحة داخل الفرن لكى توزع الحرارة، ونظام تايمر ديجيتال، وأيضا يحتوى على حامل الأوانى من الزهر، لمبه للفرن، وإشعال ذاتى بالاضافة الى نظام أمان، مقاسه 90*60 ويصل سعره إلى 5975جنيه.

كما يوجد بوتاجاز أخر 5 شعلة من اى كوك وهو مقاسه يصل إلى 60*80 سم، كما يوجد منه لون أسود وفضى، ويعمل بالغاز ويصل سعره إلى 6419 جنيه مصرى، وموديلهc6080ss-dc-511-idsc-s.

بوتاجاز اى كوك سمارت

عيوب بوتاجاز اى كوك 5 شعلة

يوجد العيوب التى من سوء الحظ توجد لدى بوتاجاز اى كوك 5 شعله وهو أن اسعاره مرتفعة مقارنة بأسعار بوتاجازات الأخرى، حجم البوتاجاز ليس كبير جدا مما يؤدى إلى أن عيون البوتاجاز قريبة من بعضها، وتتجمع الاوساخ بنسبة كبيرة جدا حول العيون مما يؤثر على نظافة ولمعان البوتاجاز، وتتراكم الدهون بشكل كبير على مروحة الفرن لذلك يصعب تنظيفها، عند اشعال البوتاجاز الزجاج الذى يوجد حوليه يسخن بشدة مما يؤدى إلى الصعوبة فى لمسه، و أيضا لا توجد شركة عملاء مميزة تساعدهم فى حالة العطل.

مميزات بوتاجاز اى كوك

  • تتوفر امكانية الاشعال الذاتى للعيون والفرن
  • حاملة الاوانى مصنوعة من الحديد
  • يحتوى على حامل الأوانى من الزهر
  • نظام تايمر ديجيتال، مروحة داخل الفرن لكى توزع الحرارة
  • يفصل البوتاجاز تلقائيا عند نزول اى سوائل عليه
  • يتوفر البوتاجاز بموديلين اى كوك واى كوك برو، ومصنوع من الاستنلس استيل
  • لا يوجد اى اختلاف بين اى كوك برو واى كوك حيث يحتوى الاثنين على 5 شعلات
  • توجد شاشة ديجيتال على البوتاجاز
  • الفرن واسع جدا فى بوتاجاز اى كوك واى كوك برو، حيث يتوفر فى اى كوك 100 لتر واى كوك برو 125 لتر.

بوتاجاز اى كوك سمارت


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة