أحدث أسعار بوتاجاز فريش

أحدث أسعار بوتاجاز فريش

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٩

شركه فريش هى واحدة من أفضل الشركات التى تقدم الكثير من الاجهزه الكهربائيه التى يحتاجها جميع في المنزل، ومن افضل المنتجات التى تقدمها شركه فريش هى البوتجازات فهي توفرها بموديلات مختلفة تناسب جميع المساحات والأذواق وكذلك بميزانيات مختلفة.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي كل ما تريدين معرفته عن بوتاجاز فريش من حيث الموديلات والأسعار والمميزات.

بوتاجاز فريش

موديلات واسعار بوتاجاز فريش

جميع السيدات والفتيات المقبله على الزواج تريد ان يكون منزلها يحتوى على افضل الاشياء وتكون مميزه عن باقي الفتيات الاخرى ولذلك تبحث عن العديد من موديلات الاجهزة الكهربائيه، وايضا البوتجازات ولكن لابد من ان تكون باسعار مناسبه ايضا ولذلك نعرض عليكى المزيد من التفاصيل

تقدم شركه فريش بوتجاز ايطاليانو يحتوى على ٥ شعله مقاس ٨٠ *٥٥ ويتوافر به اشعال ذاتى ومروحه وغطاء زجاجى وشوايه وعامل الامان الذى تبحث عنه جميع السيدات ويتوافر منه اللون الفضي وسعر اليوتجاز ٣٤٥٠.

تقدم شركه فريش بوتجاز ايطاليانو يحتوى على ٥ شعله مقاس ٨٠ *٥٠ ويتوافر به اشعال ذاتى ومروحه وغطاء زجاجى وشوايه وعامل الامان التى يبحث عنه جميع السيدات ويتوافر منه اللون الفضي وسعر البوتجاز ٣٥٥٠

تقدم شركه فريش بوتجاز تانجو يحتوى على ٥ شعله مقاس٩٠ *٦٠ لون فضي بسعر 5050.

تقدم شركه فريش بوتجاز مودرن يحتوى على ٥ شعله مقاس ٨٠ *٥٥ ويتوافر به اشعال ذاتى وحوامل زهر وغيرها، ومتوفر هذا الموديل باللون الفضي بسعر 4200 جنيهاً.

تقدم شركه فريش بوتجاز بروفيشنال كنترول يحتوى على ٥ شعله مقاس٦٠*٩٠ ويتوفر به كل المميزات التي تحتاجها كل سيدة ومن أهم هذه المميزات هو وجود مؤقت رقمى، وسعر البوتاجاز ٦٥٠٠.

تقدم شركه فريش بوتجاز بروفيشنل بلاك يحتوى على ٥ شعله مقاس ٩٠ *٦٠ بسعر ٦٤٩٥.

تقدم شركه فريش بوتجاز يحتوى على ٤ شعله مقاس٥٠*٩٠ ويتوافر باللون الاسود أو الفضي وسعر البوتجاز ٣٢٥٠.

بوتاجاز فريش

مميزات بوتاجاز فريش

  • شركه فريش هى من اشهر الشركات التى يفضل جميع العملاء والتعامل معاها ولذلك يتوافر العديد من المميزات في بوتجاز فريش ومنها
  • بوتجاز فريش مصنوع من الاستانلس ستيل الذى يساعدك بشكل كبير اثناء تنظيف البوتجاز وايضا يجعل البوتجار ذو شكل مختلف


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة