موديلات واسعار بوتجازات زانوسي في السوق المصري

موديلات واسعار بوتجازات زانوسي في السوق المصري

آخر تحديث : الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

البوتجاز من أكثر الأجهزة الكهربائية التى تختارها النساء بدقة وبعناية شديدة حيث يعتبر من الأجهزة الضرورية التى لاغنى عنها لأى سيده واختياره يسهل عليها الكثير من الوقت والجهد،عند اختيار البوتجاز ترغب النساء في مراعاة عنصر الأمان لأنه من أهم العناصر التى يجب ان تتوفر في البوتجازات للحفاظ على افراد الأسرة وخاصة في حالة وجود أطفال في المنزل، بوتجازات زانوسي من أكثر البوتجازات التى عليها إقبال كبير وذلك لتوفر عنصر الأمان بها بالأضافة إلى أشكالها المميزة والتى تتناسب مع جميع ديكورات المطابخ المختلفة .

يتوفر من بوتجازات زانوسي احجام مختلفة واسعارها مميزة ومناسبة لجميع الطبقات، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم بعض مميزات وعيوب بوتجازات زانوسي التى تساعد النساء عند الشراء وتمكنهم من الشراء بكل سهولة ونقدم ايضا اسعار بوتجازات زانوسي المختلفة.

بوتجازات زانوسي

اسعار بوتجازات زانوسي 2019

السعر أكثر ما يشغل تفكير النساء عند اختيار وشراء البوتجاز فتهتم النساء ان يكون البوتجاز سعره مناسب وفي نفس الوقت امكانياته متعدده ولهذا السبب نعرض اسعار بوتجازات زانوسي 2019وقد تختلف الأسعار من مكان لأخر ولكن يفضل عند الشراء التوجه للتوكيلات ولمراكز البيع المعتمده لضمان الحصول على منتج عالى الجودة بسعر مميز في نفس الوقت ولضمان خلوه من اى عيوب صناعة.

بوتجاز زانوسي 5 شعلة يصل سعره لـ 6900 جنية، اما بوتجاز زانوسي 4 شعلة فيصل سعره لـ 5350 جنية.

بالنسبة لسعر بوتجاز أمان كامل 90 سم من زانوسي فضى اللون فسعره يصل لـ 6100 جنية ويكون سعره اعلى من باقى الموديلات الأخرى نظرا لتوفر عنصر الأمان به .

سعر بوتجاز غاز 5 شعلات ستانلس ستيل من زانوسي فضي بـ 5630 جنية.

يصل سعر البوتجاز الكهربائى بيلت ان من زانوسي لـ5870 جنية.

بوتجاز زانوسى الايطالى

يعتبربوتجاز زانوسي الايطالى من أكثر الموديلات التى تحرص النساء على اقتنائها لان به العديد من المميزات التى تجعل من عملية الطهى عملية ممتعة وتعمل على إخراج الأطعمة بشكل مميز وخلال وقت سريع.

يعمل بوتجاز زانوسي الايطالى بالغاز ويتكون من خمس شعلات مختلفة الأحجام تناسب كافة الأستخدامات المنزلية.

السعة الخاصة به 67 لتر يعمل في حمل كهربائي يصل ما بين 220/ 240 فولت.

تم تصنيعه من الأستانلس ستيل الذي يقام الصدأ الذى يظهر في بعض البوتجازات مع مرور الوقت والاستخدام .

يتميز بوتجاز زانوسي الايطالى بأنه سهل التنظيف ولا يتأثر ببصمات الأصابع التى تعانى منها الكثير من النساء عند استخدام البوتجازات.

بوتجاز زانوسي الايطالى به 16 صمام ويتميز بوجود فرن واسع وشواية تضمن خروج الأطعمة بشكل مميز كالذى تقدم في المحلات والمطاعم المختلفة.

بوتجازات زانوسي

وتصميم الواجهة من الستانلس ستيل،وبه خاصيه الاشعال الذاتى،بالأضافة إلى خاصية حفظ الطعام الدافئ لأطول فترة ممكنه.

اكثرما يميز بوتجاز زانوسي الايطالى بأنه خفيف الوزن ما يسهل تحريكه من مكان لأخر بكل سهولة ووزن البوتجاز 70 كيلو جرام بالتقريب، ووجود خاصية التحكم بشكل منفصل في الشواية والفرن من الأمور التى تجعله مميز عن باقى الموديلات الأخرى التى لاتوفر هذه الخاصية ،يتوفر به ايضا خاصية التوزيع الحرارى التى تضمن وصول النار والحرارة للأطعمة بشكل متساوى مما يعمل على خروجها بطعم لذيذ في النهاية.

يتميز بوتجاز زانوسي الايطالى بأنه يتناسب مع كافة ديكورات المطابخ المختلفة فشكله انيق ومودرن في نفس الوقت .

عيوب ومميزات بوتجازات زانوسي

كل تصاميم البوتجازات الموجودة بالأسواق تحتوى على بعض العيوب ولكنها تحتوى ايضا على عدد كبير من المميزات وبوتجاز زانونسي يحتوى على عدد كبير من المميزات من بينها ان البوتجازمزود بمروحة تبريد داخلية وتعمل على المحافظة على برودة لوحة المفاتيح الأمر الذى يحميها من التلف الذى يحدث بسسب تعرضها للحرارة العالية ويحقق الأمان عند استخدام اللوحه فمن أكثر الأمور التى تسبب إزعاج لمستخدمى البوتجازات هى سخونه وارتفاع درجة حرارة لوحة المفاتيح.

يمتاز بوتجاز زانوسي ايضا بسهولة التنظيف حيث تعتبر عملية تنظيف البوتجاز من أكثر الأمور التى تشغل وقت كبير وجهد أكبر من النساء وخاصة ان البوتجاز من الأجهزة الكهربائية التى تطلب تنظيف يومى بأنتظام بعد كل إستخدام ولهذا السبب حرص مصممين بوتجاز زانوسي على ان يكون سهل التنظيف حيث أنه لا يحتوي على حواف حادة مثل باقى الأنواع الأخرى من البوتجازات لان هذه الحواف الحادة تصعب من عملية التنظيف وتجعل من عملية التنظيف امر شاق وتستغرق وقت كبير وفكرة عدم وجود حواف جانبية تعيق عملية التنظيف تسهل تنظيفه عن طريق منظف البوتجازات العادى بواسطة اسفنجة تزيل الدهون بسهولة .

يتوفر نظام أمان عالى الجودة بداخل البوتجاز يقوم بفصل الغاز عن البوتجاز عند انطفاء الشعلة بطريقة غير إرادية مما يمنع تسرب الغاز الذى قد يسبب فى الحرائق والماس الكهربائى.

سهولة تشغيل جميع الشعلات وبخاصة الإشعال الذاتى من أكثر المميزات التى يحتوى عليها بوتجاز زانوسي وبالإضافة إلي أنه يحتوي على نظام أمان يضمن الحماية لكل افراد الأسرة،.

يتميز بوتجاز زانوسي بسهولة التعامل مع أزرار التشغيل حيث يتيح البوتجاز رسومات توضيحية لمكان الشعلة الخاصة بكل زرار تشغيل مما يمكن النساء من التعامل السهل والسريع أثناء الطبخ ولايستغرق وقت كبير عند تحضير الطعام.

بوتجازات زانوسي


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة