شنط بولغاري - تألقي بأشهر الماركات العالمية

شنط بولغاري - تألقي بأشهر الماركات العالمية

آخر تحديث : الخميس ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الشنط جزء أساسي من إطلالة كل سيدة، ولا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الاحوال وتبحث النساء عن الماركات العالمية لتزيد اطلالتها جاذبية وحيوية خاصة وان الشنط من قطع الاكسسوارات التي تكمل جمال الملابس.

تعتبر الألوان المستخدمة والتصاميم مصنوعة بأيدي ماهرة راعت جميع الأذواق والأعمار ويتم استخدام أفضل أنواع الجلود والمواد الخام فيها للحصول على أفضل شكل، ونقدم في الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم معلومات عن شنط بولغاري bulgari .

شنط بولغاري

شنطة زهرية شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

من الشنط المناسبة للسهرات بلونها الزهري الرائع وتصميمها المميز وحزامها المعدني.

شنط بولغاري

شنطة سوداء كلاسيكية

من الشنط التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي الرائع من الجلد والانتفاخات من الجوانب لتلفت الأنظار وتساعد في الحصول على إطلالة ساحرة.

شنط بولغاري

شنطة زرقاء حيوية

من أحدث صيحات الموضة باللون الأزرق الفاتح بتصميمها العصري لاضفاء الحيوية والعصرية والجاذبية على الاطلالة اليومية وفي المناسبات.

شنطة بنقش مميز

تتميز هذه الشنطة بنقشتها المميزة والتي تجمع بين البني و البيج لاضفاء السحر والجمال والرونق على المظهر ولفت الأنظار.

شنط بولغاري

كيفية اختيار حقيبة اليد المناسبة

تعتقد بعض النساء أن الحقيبة الجيدة تتوقف على لون الملابس فقط لكن اختيار الحقيبة يعتمد على شكل الجسم وطوله وهناك مجموعة من النصائح عند اختيار حقيبة اليد المناسبة ومنها:

  • لابد من مراعاة طول الحزام: لأن نهاية طول حزام الكتف الخاص بالحقيبة يبرز الجزء الموجود جانبها فمثلًا عند ارتداء حقيبة تصل إلى منطقة الفخذ فإنها تبرز هذه المنطقة.
  • مستوى النظر: فإذا كانت المرأة نحيفة وقصيرة فمن الأفضل اختيار حقيبة صغيرة الحجم والابتعاد عن الحقائب المقوسة الكبيرة بحيث تكون متناسقة مع الشكل العام للجسم.
  • المناسبة: يجب مراعاة المكان الذي يتم الذهاب إليه عند ارتداء الحقيبة وتحديد الأغراض التي يتم وضعها بداخلها والحرص على أن يكون بها مساحة كافية.
  • تناسق الحقيبة مع الحذاء: فليس من الضروري أن يتماشى لون الحقيبة مع الحذاء لكن على الأقل يجب أن تكون متناسقة معها ومع المظهر العام للإطلالة.
  • شكل الجسم: فإنه سيؤثر على اختيار الحقيبة فإذا كانت المرأة طويلة ورفيعة فستحتاج إلى حقيبة دائرية أو بها مجموعة من المنحنيات أما إذا كانت المرأة قصيرة فمن الأفضل اختيار الحقيبة المستطيلة أو المربعة والتنويع بين القماش والجلد.

نصائح للحفاظ على الشنطة

هناك مجموعة من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار للحفاظ على الشنط ومنها:

  • الحرص على تنظيف الشنط من الأتربة بواسطة قطعة من القماش الجاف مع الابتعاد عن المناديل المبللة لأن المواد التي بها ستدمر الحقيبة.
  • تجنب ارتداء الملابس التي من الممكن أن تترك أثرًا على الحقائب فالكثير من الحقائب تتلف بسبب هذا الخطأ.
  • الحرص على نثر بودرة التلك داخل الحقيبة للتخلص من الروائح الكريهة داخل الشنطة.
  • تجنب ترك الحقيبة في الشمس لفترة طويلة لأنها تسبب تلفها وتؤثر على لون الحقيبة.

شنط بولغاري

  • قبل اتباع أي طريقة في التنظيف لابد من التجربة على جزء صغير داخلها بحيث لا يتدمر شكلها الخارجي إن كان غير مناسب.
  • الحرص على تمرير قطعة قماش مبللة بالماء الدافئ والقليل من الصابون على الحقيبة وذلك للتخلص من أي أتربة لاصقة مع ترك الحقيبة حتى تجف ووضع مرطب الجلد مع اختياره من النوع الجيد حتى لا يؤثر بالسلب عليها.
  • تجنب استعمال أي وسائل طبيعية أو منزلية للعناية بالحقيبة مثل الخل للتخلص من البقع بسبب تفاعل الجلد مع المواد الكيميائية التي تحتوي على هذه المنتجات.
  • في حال عدم استخدام الحقيبة لابد من وضعها داخل كيس من القطن للحفاظ عليها وغلقها جيدًا بعيدًا عن الشمس حتى يتم السماح للجلد بالتنفس.

الخلاصة

اختيار الشنطه من الامور التي تحتار كل سيده عند شرائها لذلك يجب التركيز عند اختيارها حتى تناسب إطلالتها وشكل جسمها وتظهر بشكل جيد ومتناسق، وتلجأ الكثيرات من إختيار الشنط ذالت الماركات العالية الثمن كشنط بولغاري bulgari، التي تعد من أفضل الماركات العالمية في الأزياء، لكن عليك معرفة كيفية الحفاظ علي الشنطة لتتمكني من الإستمتاع بها لأكبر قدر ممكن.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة