افضل وصفات طبيعية لتبيض الاسنان

افضل وصفات طبيعية لتبيض الاسنان

آخر تحديث : الأحد ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

تعرفي على وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان تتميز بالأمان وضمان النتيجة الفورية والسليمة، حيث هناك العديد من الفتيات والسيدات اللاتي لجأن إلى أطباء الأسنان من أجل إجراء بعض الإجراءات التجميلية الخاصة بتجميل و تبيض الاسنان، وكانت النتيجة غير مرضية على الإطلاق، حيث تسبب فى بعض الألام أو حرمتهم من تناول بعض الاكلات، أما استخدام وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان تضمن لك نتيجة مبهرة، كما أنها لا تمنك من تناول أي من الأطعمة أو المشروبات المفضلة، وإليك أفضل وأشهر هذه الوصفات.

أفضل وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان:

تنظيف الأسنان يوميا:

وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان - لا تهملي من فكرة تنظيف وتغسلي الأسنان بشكل يومي، فذلك يحميكي من العديد من الأمراض والمشاكل الصحية الخاصة بالأسنان، ومن أهم هذه المشاكل هي اصفرار لون الأسنان.

كربونات الصوديوم:

وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان - تعد كربونات الصوديوم من أشهر مبيضات الأسنان، التي يستخدمها العديد من الأشخاص وبالفعل يلقي نتائج مذهلة ورائعة.

خل التفاح:

وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان - لخل التفاح العديد من الفوائد على جسمك وبشرتك واسنانك ايضا، فيمكنك من خلال خل التفاح تبييض أسنانك وتنظيفها من أي شوائب أو ميكروبات تتعرض لها أسنانك.

الكركم:

وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان - الكركم من الوصفات الغريبة التي يتم استخدامها فى تبييض الاسنان، ولكن عليك الاستمرار والمداومة على استخدامه، فبإمكانك أن تضعي الكركم على فرشاة الأسنان وغسلها مرتين يوميا لتحصلي على نتيجة فورية ومذهلة.

وصفات طبيعية ل تبيض الاسنان

قشر الموز:

قشر الموز له سحر خاص فى أمر تبييض الاسنان، فكل ما عليك هو الالتزام بفرك أسنانك بقشر الموز مرتين فى الأسبوع لتحصلي على أسنان بيضاء وابتسامة جذابة.

قشر البرتقال:

تساعد الطبقة الداخلية لقشر البرتقال على تبيض الاسنان وتنظيفها من الطبقات الغامقة والمتصبغة عليها.

الفراولة:

من أغرب الوصفات الطبيعية المستخدمة فى تبيض الاسنان هي الفراولة، فالفراولة مليئة بالفيتامينات والمعادن، التي تعمل على تبييض وتنظيف الأسنان من الميكروبات والبكتيريا التي تتسبب فى اصفرار الأسنان وتكوين طبقات عليها.

زيت جوز الهند:

يعمل زيت جوز الهند على قتل البكتيريا والقضاء على التسوس الذي يقضي على نظارة وإشراق اسنانك، ومع الاستمرار فى المضمضة بزيت جوز الهند سوف تحصلين على أسنان بيضاء ونظيفة وفي وقت سريع.

النعناع:


يشتهر النعناع بانه من المواد التي تساعد في انتعاش الفم والتخلص من الميكروبات والرائحة الكريهة، بالإضافة إلى ذلك يعمل النعناع على التخلص من تصبغات الأسنان وإعادة اشراقها وبياضها مثل الأول.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة