أفضل الوصفات لـ تبييض المناطق الحساسة

أفضل الوصفات لـ تبييض المناطق الحساسة

آخر تحديث : الإثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

تبييض المناطق الحساسة من الأمور التي تحرص عليها الفتيات وخاصة المقبلات على الزواج، حيث تعاني المناطق الحساسة من الاسمرار وتحولها إلى اللون الداكن مع مرور الوقت، وهو ما يؤدي إلى تشوه جمالها، ويسبب انزعاجاً للسيدات، ويقدم لك ستات دوت كوم في هذ السطور طرق تبييض المناطق الحساسة

بعض أسباب اسمرار المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

أسباب عديدة تؤدي إلى تغيير لون المناطق الحساسة بجسمك، أحيانًا يكون السبب وراء اسمرار هذه المناطق التوتر أو زيادة العرق أو عند النساء الذين لديهم سمنة مفرطة. حيث أن نسبة العرق لديهم كثيرة، لذلك فقد تتأثر المناطق الحساسة بتغيير اللون ويصبح أكثر اسمرارًا وخاصة منطقة البكيني.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

غالبًا يوجد هذا الاسمرار ناتج عن ارتداء بعض النساء لملابس مصنوعة من البوليستر حيث أنها لا تمتص العرق بصورة جيدة، وذلك يتسبب بشكل رئيسي في اسمرار المناطق الحساسة. وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي اسمرار منطقة البكيني ويعود السبب لأنواع الكريمات التي تستخدمها لإزالة الشعر أو بسبب استخدام الحلاقة. حيث أن اسمرار هذه المنطقة أمر يزعج كل النساء وعادةً يسبب لها الحرج، خاصة الفتيات المقبلات على الزواج، ونلجأ لطرق تبييض المناطق الحساسة ويبحثون طوال الوقت على أفضل طرق تبييض المناطق الحساسة . ولأن مستحضرات التجميل باهظة الثمن ويوجد لها آثار جانبية، والنتيجة ليست مضمونة مائة بالمائة، لذلك نكتب هذا المقال اليوم على موقع ستات دوت كوم لنتعرف معاً على أفضل طرق تبيض المناطق الحساسة طبيعية وغير مكلفة في الجسم تابعونا.....

بعض الطرق لـ تبييض المناطق الحساسة طبيعياً

أقدم لكم اليوم بعض الطرق الطبيعية لـ تبييض المناطق الحساسة التي تخلصكم تماماً من اسمرار المناطق الحساسة التي تعاني منها أغلب النساء، وخصوصًا الفتيات المقبلات على الزواج فهذا الأمر يزعجهن كثيرًا ونظرًا لتكلفة مستحضرات التجميل التي لا تستطيع معظم النساء الإقبال عليها، ولان النتيجة ليست مضمونة، ولها أكيد أثار جانبية، ومن اهم طرق تبييض المناطق الحساسة

عصير الليمون:

عصير الليمون من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة يمكنك أن تحصلي عليه من خلال تقسيم الليمون إلى جزأين واستخراج منها عصير يستخدم بطريقة غمس قطعة من القطن في العصير ثم وضعها على المنطقة التي تريد تبيضها ثم ترك العصير على هذه المنطقة مدة 20:15 دقيقة تقريباً. ثم غسلها بماء فاتر ثم يمكنك تبييض المناطق الحساسة وترطيبها بجوز الهند فهو مرطب جيد جداً للبشرة، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه العملية مرتين كل أسبوع وسوف تلاحظين الفارق.

عصير البرتقال:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ، والبرتقال يعتبر من أهم الحمضيات حيث يحتوي على أكبر نسبة حموضة، لذلك يمكنك أن نستخدمه في تبيض المناطق الحساسة، يمكنك تقطيع البرتقالة إلى نصفين ثم الحصول على عصير تغمس فيه قطعة من القطن النظيف. ثم تمريره على المنطقة الحساسة التي ترغب في تفتيحها، ثم تركه عليها مدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم الغسل جيداً بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاثة كل أسبوع سوف تلاحظين بنفسك الفارق.

البابايا:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ، ويمكنك الحصول على البابايا الداخلي للب ثم فرك المنطقة الحساسة التي ترغب في تفتيحها وتركها لتجف تمامًا حوالي 20 دقيقة تقريبًا، ثم الغسيل جيدًا بالماء الفاتر وللحصول على نتيجة فعالة ومنطقة البكيني أكثر بياضاً يمكنك تكرار العملية كل يوم وسوف تلاحظين الفارق.

الفازلين والكركم:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ، وضع 2 ملاعق من الكركم على حوالي 13 ملعقة من الفازلين قومي بمزج الخليط جيدًا ضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة التي ترغب في تبيضها ويجب تغطية المكان كله بالخليط. يجب ترك الخليط مدة نصف ساعة، ثم غسل الجلد بالماء الفاتر، للحصول على نتيجة فعالة يجب تكرار العملية كل يوم. سوف تلاحظين بنفسك الفارق بعد ثلاثة أشهر.

تبييض المناطق الحساسة

الحليب:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ، غمس قطعة نظيفة من القطن في الحليب ثم تمريرها على المنطقة الحساسة التي ترغبين في تفتيحها، ثم تركها عليها مدة لا تقل عن 20 دقيقة تقريبًا ثم الغسل بالماء الفاتر. حيث يعمل الحليب بفاعلية على تفتيح الجلد الأسمر ويفتحه بطريقة مذهلة لأنه يحتوي على مواد طبيعية للتفتيح وخاصةً إذا استخدميه بطريقة منتظمة.

الطماطم:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ،تقطيع الطماطم لنصفين ثم أخذ نصف منهم وفرك المنطقة الحساسة بالطماطم ليخرج منها العصير على الجلد وتركه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة تقريباً ثم غسل المكان بعد مرور المدة بالماء الفاتر، للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار العملية كل يوم مرة وسوف تلاحظين الفارق بنفسك.

زيت الزيتون:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ، زيت الزيتون يجعل المناطق الحساسة أكثر مرونة ويعمل علي تقليل الاسمرار بطريقة مذهلة حيث يمكنك وضع زيت الزيتون على الجلد الغامق قبل النوم وتركه عليها حتى الصباح، ثم غسل المنطقة الحساسة بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار العملية كل يوم مرة واحدة وسوف تلاحظين بنفسك الفارق.

الزبادي والليمون:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ،ضعي 2 ملاعق زبادي كبيرة وإضافة ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون وقومي بخلطهم جيداً ثم وضع هذا الخليط على المناطق الحساسة التي ترغبي في تبيضها وترك الخليط مدة لا تقل عن نصف ساعة ثم غسل الجلد بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه العملية مرتين كل أسبوع، سوف تلاحظين بنفسك الفارق.

الخيار والليمون:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ،وضع عصير الليمون بعد عصره عن طريق تقسيم الليمونة إلى جزأين وعصرها جيدًا تعصر الخيار وتقليب المزيج معًا جيدًا، ضعي هذا الخليط على المناطق الحساسة التي ترغبي بتبيضها وترك المزيج عليها مدة لا تقل عن نصف ساعة تقريبًا، ثم غسل الجلد بالماء الفاتر، للحصول على نتيجة فعالة وبياض مذهل يمكنك تكرار العملية ثلاثة مرات كل أسبوع، وسوف تلاحظين بنفسك النتيجة.

قشر البرتقال والزبادي:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ، يجب طحن قشر البرتقال جيدًا بعد التجفيف حتى يتحول لمسحوق ناعم جداً ثم إضافة الزبادي إليه ثم خلط المكونات معًا حتى يصبح الخليط متماسك ضعي هذا المزيج على المنطقة الحساسة. حتى تقومي بتغطيته جيدًا اتركي المزيج على الجلد مدة لا تقل عن نصف ساعة تقريباً، ثم غسل الجلد بالماء الفاتر، للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار العملية ثلاث مرات في الأسبوع وسوف تشاهدين النتيجة بنفسك.

الزبادي وعصير الليمون والكركم:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ،عصر الليمونة بعد أن تقومي بتقطيع الليمونة لنصفين وعصرها للحصول على عصير، ثم خلط الزبادي والكركم معًا استمر في التقليب حتى تمام التجانس، ضعي المزيج على المنطقة الحساسة التي ترغبي في تبيضها. أتركي الخليط على الجلد مدة لا تقل عن ربع ساعة يجب تغطية المكان بأكمله، ثم غسل الجلد بماء فاتر، للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار العملية مرتين كل أسبوع وسوف تلاحظين الفارق بنفسك.

مقشر اللوز:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة ،يجب وضع اللوز طوال الليل في الماء ثم في الصباح قومي بتقشير اللوز، ثم قومي بطحنه جيدًا ليصبح ناعم ضعي كمية من الحليب على طحين اللوز ليصبح عجينة متماسكة. ثم ضعي هذا الخليط على المناطق الحساسة التي ترغبي في تفتيحها ثم اتركي الخليط عليها مدة لا تقل عن ساعة كاملة، يجب غسل الجلد بالماء الدافئ للحصول على نتيجة فعالة وتبيض الجلد الأسمر في المناطق الحساسة كرري هذه العملية بانتظام وسوف تلاحظين الفارق بنفسك.

خشب الصندل والماء:

من أهم طرق تبييض المناطق الحساسة وضع كمية من خشب الصندل الناعم ويكون نقي وضع كمية من الماء خلط المكونات معًا حتى يصبح الخليط متجانس تمامًا قومي بتدليك المناطق الحساسة التي ترغبي في تبيضها. ثم ترك الخليط على الجلد الداكن مدة لا تقل عن نصف ساعة تقريبًا، ثم غسل الجلد بالماء الفاتر، للحصول على أفضل النتائج يمكنك أن تكرر العملية ثلاث مرات كل أسبوع، وسوف تلاحظين بنفسك الفارق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة