تبييض اليدين بالنشا وعلاجها من مشاكل العوامل الخارجية

تبييض اليدين بالنشا وعلاجها من مشاكل العوامل الخارجية

آخر تحديث : الإثنين ٠٩ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

اليدين هي أكثر ما يتم تعرضه للاسمرار بشكل كبير في الجسم، لأننا نقوم بكافة الأعمال بواسطتها كما أنها تتعرض للشمس أيضاً، وتقوم أشعة الشمس بتغيير لونها وجعلها تتعرض للاسمرار أيضًا.

لذلك تسعى الكثير من الفتيات للبحث حول كيفية تبييض اليدين وتبييض اليدين بالنشا، حيث تساعد النشا بشكل كبير على تبييض الأيدي وتفتيح لونها.

تبييض اليدين بالنشا

تبييض اليدين بالنشاشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تعد النشا لها شهرة كبيرة في وصفات التبييض للوجه واليدين، حيث نخلطها مع مكونات أخرى ونقوم بوضعها على الأيدي لمدة من الوقت لتساعد على تفتيح لونها بشكل كبير، وتخلصها من البقع الداكنة أو الاسمرار الذي يصيبها.

وهناك بعض الوصفات لتبييض اليدين بالنشا ومنها:

  • قومي بخلط ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقتين ليمون واخلطيهم بشكل جيد، ثم ضعي الخليط على يديكي لمدة ربع ساعة حتى يجف، وبعد ذلك اغسلي يديكي بالماء بشكل جيد ورطبيها.
  • قومي بخلط ملعقة من النشا مع ملعقة من الخميرة وربع كوب لبن مع ملعقتين من الليمون، وقومي بخلط المكونات معاً بشكل جيد، ثم ضعيهم على يدك لمدة تلت ساعة وقومي بغسل يدك بعض ذلك ثم ترطيبها، واستمتعي بتبيض اليدين بالنشا.
  • ضعي أربع ملاعق من الفازلين مع ملعقتين من النشا، وملعقتين من عصير الليمون، مع قطرات من ماء الورد، وقومي بخلطهم معاً بشكل جيد لكي تحصلي على عجين ثم بعد ذلك ضعيهم على يديكي لمدة عشرين دقيقة، وبعد ذلك قومي بغسل يداكي وترطيبهم، فالنشا تفيد بشكل كبير لتبييض اليدين بالنشا.

وهذه مجموعة وصفات لتبييض اليدين بالنشا بشكل سريع وسهل، بالإضافة إلى توفر مكونات الوصفات في كل منزل.

تبييض اليدين في دقيقة

تبييض اليدين في دقيقة

كل فتاة وكل سيدة تسعى لأن تحصل على يدين ناصعة البياض، حيث تدل الأيدي البيضاء على الجمال والنعومة والأنوثة أيضًا، بالإضافة إلى شكلها الجذاب، وخاصة إذا كان شكل الأظافر منظمة وتم وضع طلاء الأظافر بهم، فتكون اليد في غاية الجاذبية والجمال، لذلك نجد كثير من السيدات تنزعج من اسمرار لون أيديهم، ويبحثون عن طرق تبيض اليدين وتبييض اليدين بالنشا وغيرها من وسائل التبييض لذلك سنعرض مجموعة من الخلطات السريعة لتبييض اليدين.

  • ضعي يداكي في وعاء به ملح وليمون بشكل متجانس، ثم قومي بفرك يداكي جيداً بالملح والليمون، لكي يتخلصوا من البقع الداكنة وتحصلي على نعومة فائقة في أسرع وقت، ثم اغسلي يداكي ورطبيهم جيدًا.
  • عليكي بتسخين ملعقة ونصف من العسل ثم ضيفي إليهم أربعة ملاعق فازلين وعصره ليمون، مع خمس ملاعق من ماء الورد، إلى أن يصبح الخليط متجانس
  • وقومي بوضعه كماسك على اليدين وأرتدي جوارب عليه لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك اغسلي يداكي جيداً.
  • عليكي بخلط كوب من الزبادي مع ملعقة من الكركم بشكل جيد، وضعيهم علي يديكي لمدة تلت ساعة متواصلة، وبعد ذلك اغسلي يداكي ورطبيهم جيداً.

وهذه بعض الوصفات لتبييض اليدين في وقت قصير جداً بالإضافة لفاعلية هذه الوصفات في تبييض اليدين وتألقها.

خلطه لتبيض اليدين وشدها

خلطه لتبيض اليدين وشدها

اليد البيضاء ذات البشرة المشدودة تعتبر يد في غاية الجمال والجاذبية، كما إنها تدل على جمال المرأة وأنوثتها، فلليد عامل كبير يعمل على زيادة جمال المرأة ورقتها وجاذبيتها، لذلك سنقدم بعض الوصفات للحصول على أيادي بيضاء ومشدودة:

  • اخلطي العسل مع الليمون وصودا الخبز بشكل جيدا وكميات مناسبة معاً مثل ملعقة من كلِ منهم، ثم ضعيهم على يداكي لمدة خمسة عشر دقيقة، وبعد ذلك اغسلي يداكي جيداً ورطبيهم بعد ذلك.
  • ضعي ثلاث معالق من الحليب مع ملعقة كبيرة من الدقيق واخلطيهم معًا بشكل جيد جداً، ثم بعد ذلك ضعيهم ماسك على يداكي لمدة خمسة عشر دقائق، واغسلي يداكي ورطبيهم جيداً بعد ذلك.
  • عليكي وضع كميات مناسبة من العسل وزيت الزيتون وعصير الليمون، إلى أن يصبحوا في شكل خليط معاً، ثم ضعيهم على يداكي لمدة عشرون دقيقة وبعد ذلك قومي بغسل يداكي من الخليط ورطبيهم جيداً.

فهذه مجموعة من أسهل الوصفات التي تجعلك تحصلين على أيادي بيضاء وذات بشرة مشدودة بأسهل المكونات والخطوات، حيث تعد هذه المكونات متوفرة لدي الجميع وفي كل المنازل، وذلك لفوائدها الكثيرة.

خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج

اليدين والرجلين من أهم أجزاء الجسم الذي يجب العناية بهم خاصة بالنسبة للمرأة، حيث أنهم يدلو على نظافة المرأة وجمالها، لذلك سنقدم وصفة تساعد على جعل اليدين والرجلين لهم لون أبيض مثل بياض الثلج.

  • عليكي وضع أربع ملاعق من الجلسرين وضيفي لهم زيت الخروع وزيت جنين القمح، وزيت اللوز أيضاً مع ملعقة عصير ليمون، ثم اخلطي هذا الخليط جيداً وضعيه على قدميكي ويديكي لمدة 60 دقيقة
  • ومن الأفضل ارتداء جوارب وقفازات خلال هذه الساعة لكي تحصلي على أفضل النتائج على الأطلاق.
  • وبعد ذلك اغسلي يداكي وقدميكي ورطبيهم بشكل جيد، وكرري هذه الوصفة يومياً لكي تحصلي على أفضل النتائج على الإطلاق.

نصائح لتبييض اليدين

  • عليكي بتجنب أن تتعرضي للشمس دون وضع واقي الشمس الخاص بكي علي يداكي.
  • عليكي بعمل تقشير يومي لليد للتخلص من البقع الداكنة أو الجلد الميت بها، والحفاظ على رونقها.
  • يجب أن ترطبي يداكي بشكل جيد، وإلا تقومي بالأعمال المنزلية دون ارتداء القفازات البلاستيكية، لكي تحمي يداكي من الضرر والاسمرار أيضًا.
  • شرب المياه بكميات كبيرة وعدم إهمال ذلك.
  • يجب أن تجففي يداكي جيداً بع أن تقومي بغسلهم.
  • عمل وصفات طبيعية لتبييض اليدين باستمرار وتبييض اليدين بالنشا أيضاً، حيث تعتبر النشا فعالة في تبييض اليدين وزيادة تألقها ورونقها.

فوائد النشا لتفتيح البشرة

فوائد النشا لتفتيح البشرة

للنشا فوائد كثيرة لتفتيح البشرة وخاصة إذا تم إضافة الليمون لها، فاهي تساعد على إزالة الجلد الميت من البشرة وتفتيح لون البشرة وإزالة الاسمرار منها بشكل فعال، بالإضافة إلى إنها تزيل البقع الداكنة وتجعل لون البشرة متوحد، لذلك فاهي تدخل في كثير من الوصفات الطبيعية للتفتيح، وخاصة تبييض اليدين بالنشا.

ذلك يرجع لأهمية استخدامها في وصفات التفتيح وخاصة مع إضافة الليمون والحليب والعسل وغيرهم من المكونات الطبيعية التي تساعد في تديد البشرة ومدها بالفيتامينات والفوائد اللازمة، كما أنهم يجعلوا البشرة مشدودة وأصغر سنًا.

ولذلك يجب الحفاظ والاستمرار على عمل الوصفات الطبيعية بشكل مستمر للوجه والجسم واليدين والأقدام، للحفاظ عليهم من الاسمرار الذي قد يصيبهم ويسبب تغيير في شكلهم، وتعد هذه الوصفات في غاية السهولة والسرعة أيضًا.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول تبييض اليدين بالنشا، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته

ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاننا على الفيس بوك وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي، فنحن في موقع ستات دائماً نسعى لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد لكم ونتمنى دائماً أن نكون موقعكم الأول.

اقرأ ايضا:

وصفة لتبيض اليدين من أثار الشمس

علاج خشونة اليدين في الشتاء

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة