كيفية تثبيت الكونسيلر مع كندا عمر

كيفية تثبيت الكونسيلر مع كندا عمر

آخر تحديث : الإثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٩

المحتويات

يعد تثبيت الكونسيلر، أهم خطوة لتثبيت الفونديشن و المكياج، حيث يضيف أهمية كبيرة، للبشرة و يمنعه من السيلان، و خاصة لأصحاب البشرة الدهنية، التي لا يثبت بها أي مكياج و تسيح المكياج ، لذا تكشف خبيرة التجميل كندا عمر، الطريقة الصحيحة لتثبيت الكونسيلر ، لأصحاب البشرة الدهنية لبشرة جميلة و نضرة و ذات نعومة و رطوبة فائقة .

تثبيت الكونسيلر

وإذا كنتي من أصحاب البشرة ، التي تعاني من سيلان المكياج و عدم ثبات الفونديشن و المكياج ، حيث يضيف أهمية كبيرة، للبشرة و يمنعه من السيلان، يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، كيفية تثبيت الكونسيلر مع خبيرة التجميل كندا عمر.

تثبيت الكونسيلر

و لتثبيت الكونسيلر، و التي تعد أحد أهم خطوة لتثبيت الفونديشن و المكياج، حيث يضيف أهمية كبيرة، للبشرة و يمنعه من السيلان، و يجعلها بشرة نضرة و ذات نعومة و رطوبة فائقة ، التقت عدسة "ستات دوت كوم"، مع خبيرة التجميل كندا عمر التي كشف لنا كيفية تثبيت الكونسيلر حول العينين لأصحاب البشرة الدهنية و التي لا يثبت فيها المكياج لفترات طويلة.

و يمكنك عزيزتي استخدام فرشاة بغرسها في الكونسيلر و وضعها تحت العينين لأصحاب البشرة الدهنية، لتثبيت المكياج، على عكس البشرة الجافة التي يثبت فيها الكونسيلر و تكون نضرة وناعمة لفترات طويلة.

كما يمكنك استخدام فرشاة الكونسيلر لتثبيت الميكاج في الوجه أيضًا، بطبطة الفرشاة على الوجه كاملًا.

و من النصائح التي يجب إدراكها أنه لتثبيت الكونسيلر، فأنه وضع الكونسيلر أولا قبل وضع كريم الأساس قد يتسبب في سيلان المكياج على بشرتك ، مما يفسد طلتك، فضلا عن أنه سرعان ما سيزول بمجرد وضع كريم الأساس عليه وتوزيعه على البشرة فيضيع تأثيره ، و يفضل اختيار الكونسيلر أفتح بدرجتين من كريم الأساس .

و تعد الطريقة الصحيحة لتثبيت الكونسيلر، هي بوضع أولاً كريم اساس على البشرة و تمهيدها و توحيد لونها لتصبح متجانسة ثم بعد ذلك نضع الكونسيلر.

و يرجى العلم عزيزتي أنه من أفضل طرق تثبيت الكونسيلر، للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين و إبراز إشراقة عينيك، هي وضع الكونسيلر على هيئة مثلث مقلوب أسفل العين.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة