حيل لـ تثبيت المانكير أطول فترة

حيل لـ تثبيت المانكير أطول فترة

آخر تحديث : الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

تثبيت المانكير من الأمور التي تحرص عليها السيدات، حيث أن طلاء الأظافر من أهم مستحضرات التجميل التي تحرص السيدات على استخدامها من أجل الحصول على ايد جميلة، وجعلها تبدو أكثر أنوثة، ولكن أثناء اليوم قد تفاجئ بعض السيدات بتعرض طلاء الأظافر للتقشير أو الخدش نتيجة للتعرض للماء وخصوصاً أثناء السباحة في البحر في فصل الصيف، أو احتكاك الأظافر بأي شئ صلب، وهو ما يؤدي إلى تشوه جمال الأظافر، وقد يسبب لك الشعور بالحرج.

ويقدم لك ستات دوت كوم بعض الحيل التي تساعدك على تثبيت المانكير أطول فترة:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

طرق تثبيت المانكير

المانكير

لا يمكنك اصطحاب زجاجة المانيكير، وإضافة المزيد منه للأظافر في كل مرة يتعرض فيه جزء منه للتقشير، وخاصة وأن تراكم الطبقات فوق بعضها يجعل شكل المانكير على الأظافر يبدو سيئاً، ويفسد شكل اليد بالكامل.

وهناك بعض الأمور والحيل التي ينبغي عليك القيام بها لتثبيت المانكير ، وجعله ثابتاً أطول فترة ممكنة ومنها:

مزيل طلاء الأظافر

المانكير

وهناك بعض الأمور والحيل التي ينبغي عليك القيام بها لـ تثبيت المانكير ، وجعله ثابتاً أطول فترة ممكنة ومنها:

الشائع لدى السيدات هو استخدام مزيل طلاء الأظافر لإزالته، ولكن ما قد لا تعلمينه أنه يمكنك استخدام المزيل لتثبيت طلاء الأظافر أطول فترة ممكنة.

يمكنك مسح الأظافر بالمزيل قبل وضع المانكير ، حيث أن هذه الطريقة تعتبر أكثر فعالية، وخاصة وأن مزيل الأظافر متوفر لديك في المنزل، بالإضافة إلى أنه يجف سريعاً، فتطبيق تلك الطريقة لن يحملك أي تكاليف إضافية.

مانكير بأكثر من طبقة

المانكير

هناك طريقة أخرى يمكنك تطبيقها وهي وضع أكثر من طبقة من المانيكير، فيمكنك في البداية وضع طبقة أولية، ثم بعد ذلك وضع طبقة أخرى أساسية.

وتلك الطريقة يمكن أن تجعلك تحصلين على طلاء أظافر ثابت يستمر لفترة تصل من 5 إلى 7 أيام، دون أن يتعرض للتقشير، ويفضل أن تقومي بمسح الأظافر بالمزيل قبل وضع طبقات المانكير .

وإذا كنتي ترغبين في السباحة في مياه البحر أو البسين دون أن يتعرض طلاء أظافرك للتلف، فننصحك بتطبيق طريقة وضع طبقة طلاء أولية قبل وضع الطلاء النهائي، لتحصلي على طلاء أظافر ثابت لا يتأثر بمياه السباحة على الإطلاق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة