تجارب ريجيم الماء للحصول على جسم رشيق بأسرع وقت

تجارب ريجيم الماء للحصول على جسم رشيق بأسرع وقت

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تجارب ريجيم الماء بدون أكل من أكثر أنواع الرجيمات المجربة التى تأتى بنتيجة فعالة وسهلة ومضمونة دون أن تسبب أي أضرار صحية على الإطلاق

فمن خلال هذه الأسطر القليلة نستطيع أن ننقل إليكم عدد من التجارب التي توضح أهمية هذا الرجيم وكيفية القيام بها بشكل صحيح وصحي ومثالي

ويعد من أكثر أنواع الرجيمات التى لا تؤثر على البشرة و لا أجهزة الجسم ولا تسبب أي شعور بالهذيان وعدم القدرة على الحركة، فإليك تجارب من واقع الحياة ومدى تأثير ريجيم الماء.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

مع توضيح بعض النصائح والتنويهات لكِ حتى تصلي عزيزتي إلى الرجيم بشكل مثالي كما هو، كما قال الله عز وجل ((وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاء كُلّ شَيْء حَيّ)).

فالعديد من المخاطر تأتي من عدم شرب الماء ونجد أن هناك العديد من الأمراض وبالأخص فى كبار السن يكن السبب الأول منها هو عدم شرب الماء بشكل كافي،

ومن خلال رجيم الماء فقط لمدة أسبوع سوف تحصلين على نتيجة أفضل وأضمن من أنظمة الرجيم المختلفة ونظام الأكل المتعب وتتخلصين أيضًا من الجفاف، الإمساك، الشعور بالغثيان، أو الشعور بالتوتر والقلق فاجعلي حياتك أفضل من خلال تجارب ريجيم الماء .

تجارب ريجيم الماء

تجارب ريجيم الماء

من خلال الأسطر القادمة، سوف نسرد لكم تجارب من أفراد قاموا بالفعل بعمل ريجيم الماء وما الدوافع والأسباب التي أدتت إلى القيام بهذه النوع من الرجيم ، وما هى المشاكل التى وجهتهم وكيفية التغلب عليها .

القصة الأولى عن تجربة ريجيم الماء

تحكي فتاة عن ريجيم الماء، لقد لجأت إلى هذا النوع من الرجيم دون القصد فكنت أعاني من حب الشباب فى بشرتي وبعد أن ذهبت إلى أطباء الجلدية نصحوني بشرب 3 لتر من الماء يوميًا.

بالفعل بدءت فى تطبيق هذا الأمر دون القصد شعرت أنني بدأت في فقدان وزني بمعدل ملحوظ تمامًا، بالإضافة إلى أن بشرتي أصبحت خالية من حب الشباب وآثارها فهذا من أفضل الطرق التي ساعدتني على العلاج وساعدتني على الحفاظ على بشرتي.

القصة الثانية عن تجربة ريجيم الماء

تحكي فتاة أخرى عن ريجيم الماء، فتقول قرأت عن الصيام الطبي وبعد ذلك اكتشفت أنه ريجيم الماء فالعديد من العرب والأجانب يقومون بهذا النوع من الرجيم من أجل التخلص من العديد من الأمراض والوزن الزائد.

بالفعل قمت بعمل هذا الرجيم قبل عيد الأضحى ما يقرب من 5 أيام وأصبحت لا أعاني من أي تعب فى الجهاز الهضمي بسبب منتجات الألبان أو الشعور بالتعب فى الأمعاء.

كيفية عمل ريجيم الماء

ينبغي عليكِ قبل القيام بعمل ريجيم الماء أن تكوني على حظر من القيام بالأمور التالي:

أولاً: القيام باللجوء إلى الماء فقط ، فإدخال أي أطعمة قد يسبب التعب والشعور بالصداع والغثيان .

ثانياً: يجب أن يتم تنظيف اللسان بشكل مستمر بسبب تراكم المادة البيضاء عليه.

ثالثاً: القيام بهذا النوع من الرجيم مرة كل شهرين، وإذا كانت الفتاة تقوم بعمل أي أنظمة غذائية أو رجيم خاصة بيها فمن الممكن القيام بتجربة ريجيم الماء بعد التخلص من الدهون.

تجارب ريجيم الماء

نصائح للبدء فى رجيم الماء تعرفي عليها

  • القيام بشرب ما يقرب من 3 أكواب كبيرة من الماء قبل وجبة العشاء ووجبة الفطار بحوالي نصف ساعة على الأقل، فهي تعطي إحساس بالشبع .
  • عند الاستيقاظ من النوم قومي بشرب كوب من الماء مضاف إليه عصير ليمون، فهذا يعمل على تقوية جهاز المناعة ويزيد من حيويتك ونشاطك اليومي .

يمكنك قراءة: رجيم الماء والليمون للتخلص من 15 كيلو في شهر

  • لا يزيد ريجيم الماء فى تطبيقه عن أسبوع وإذا أرادتي أن تقومي بتكملة هذا الرجيم فينبغي التوقف ما يقرب من يومين وعليكِ اتباع ريجيم الماء مرة أخرى .
  • يطبق هذا النوع من الرجيم بجانب أي نظام غذائي لإنقاص الوزن .

تنبيه مهم: لا ينصح بهذا النظام لأكثر من أسبوع، وغير مسموح به لمن يعانون من أية مشكلات صحية، كالضغط أو السكر أو الأنيميا أو نقص أي فيتامينات.

يمكنك قراءة أيضاً: أضرار الماء الساخن على الجسم

تجارب ريجيم الماء

إليك جميع أضرار رجيم الماء

رغم أن ريجيم الماء من أشهر أنواع الريجيم المتعارف عليها عالمياً إلا أنه قد يسبب بعض الأضرار إذا استمر هذا النظام أكتر من 10 أيام، لأن هذه الفترة من ريجيم الماء يتم الاعتماد على الماء والسوائل فقط، ومن تلك الأضرار ما يلي:

  1. الهذيان والضعف العام من أبرز علامات ريجيم الماء، وذلك لأن الجسم يفقد جزءاً كبيراً من العضلات بسبب نقص البروتينات.
  2. قد تتأثر البشرة والشعر بنظام ريجيم الماء وذلك لأن الجسم هذه الفترة يفقد الكثير من السوائل والمياه.

تجارب ريجيم الماء

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول تجارب ريجيم الماء ، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاننا على الفيس بوك وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي، فنحن في موقع ستات دائماً نسعى لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد لكم ونتمنى دائماً أن نكون موقعكم الأول.

اقرئي ايضا:رجيم الماء البارد - استخدام الماء البارد للتنحيف

اقرئي ايضا: اسرع رجيم للبطن ..ممنوعات ونصائح للتخلص من الكرش

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة