تجهيزات عيد الحب

تجهيزات عيد الحب

آخر تحديث : الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

عندما يقترب شهر فبراير تبدأين في البحث عن تجهيزات عيد الحب حتى تقضي ليلة مميزة مع من تحبين، وتعبرين له عن حبك وتقديرك لعلاقتكما سوياً، سواء كنتم مخطوبين أو متزوجين أو حتى أصدقاء، وتجهيزات عيد الحب تختلف في درجاتها، فيوجد من له الإمكانيات العالية التي تساعده على توفير أماكن مميزة وهدايا فخمة، ويوجد من لديه إمكانيات بسيطة ولكنه يريد أن يسعد من يحب بطريقة مختلفة ومميزة ولكن على قدر إمكانياتها، ففي الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم سنساعدكم في اقتراحات تساعدك في تجهيزات عيد الحب.

تجهيزات عيد الحب

تجهيزات عيد الحب للمتزوجين

عادة ما تستغل السيدات المتزوجات عيد الحب لتجديد العلاقة الزوجية وإظهار مدى حبهم لزوجاتهم، وتبدأ بالبحث عن أفكار جديدة لتفاجئ بها زوجها، حتى يعيشا ليلة مختلفة وتظل في ذكرياتهم التي لا تنسى، وفيما يلي نقدم لكي بعض الأفكار الرومانسية وتجهيزات عيد الحب يمكنك تنفيذها، وهي:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

1- تجربة شئ جديد

أفاد خبراء علماء النفس أنه من الضروري للزوجين أن يجددا علاقتهما سوياً بتجربة شئ جديد، بعيد عن الروتين اليومي الممل، فمثلا من الممكن استئجار غرفة في فندق، إضافة شئ مختلف وجديد لغرفة النوم يساعد على الاسترخاء والراحة النفسية، أو تجربة مطعم جديد.

2- رحلة مفاجأة

من الممكن أن تستعدا لرحلة سوياً، وإذا أمكن أن تتركا أولادكم لتجديد أيام شهر العسل، ستكون رحلة ممتعة وتبعدكم من الأيام الروتينية، فحاولا أن تأخذا عطلة كام ليلة، واحزموا امتعتكم وغادروا إلى إقرب مدينة ساحلية لكما.

3- تناول الإفطار في السرير

فيمكنك أن تبدأي بصباح مختلف مع زوجك، احضري له فطار خفيف ومميز، واجعليه متنوع من وجبات الإفطار الخفيفة، مثل نوعين من الجبنة المفضل لديكم، وخضروات مقطعة، وفاكهة مقطعة، تركي مدخن، مع العصير أو القهوة، وضعي الورد على صينية تقديم الإفطار، وتناولا الفطار معاً على السرير.

4- عشاء رومانسي في المنزل

إذا لم تسمح لكم الظروف الخروج برة المنزل، أو السفر، فمن الممكن أن تقضيا ليلة مختلفة في منزلكما، فممكن أن تعدي عشاء فاخر مع ضوء الشموع، ويضم أشهى الأكلات التي يحبها أو زوجك، أو تجربي أكلة جديدة لم تتناولوها من قبلك، ولكن تأكدي من إعدادها بشكل جيد حتى تطلع مميزة.

تجهيزات عيد الحب

5- الاستحمام سويا

من التجارب المختلفة والممتعة في تجهيزات عيد الحب، فقبل أن يأتي زوجك إلى المنزل، حضري الحمام بالماء الساخن، وعطريه برائحة المعطر المفضلة لديكما، وجهزي كل أدوات الاستحمام والبورنص للتنشيف.

مفاجأة عيد الحب

عنصر المفاجأة من أهم العناصر التي تدخل السعادة على قلب المحبين، فعندما تبدأين في تجهيزات عيد الحب عليك إخفاء كل تفصيلة في تلك التجهيزات، حتى تصبح مفاجأة عيد الحب مميزة وسعيدة لحبيبك، فإذا كنتي ستحضرين هدية له فعليكي أن تخبئيها في مكان آمن، وفيما يلي نقدم لكي بعض الأفكار لإعداد مفاجأة عيد الحب:

  1. اطبعي مجموعة من الصور لكما في الأماكن التي ذهبتوا إليها سويا منذ معرفتكما ببعض، واجمعيها في فيديو جراف، أو في برواز خشب كبير، ودوني معها بعض كلمات الحب.
  2. إذا كنتي من محبي الكتابة، فيمكنك كتابة قصيدة تحمل بعض العبارات والكلمات الرومانسية لتعبري بها عن حبك لها، وأحرضي أن تذكري صفاته المميزة في هذه القصيدة.
  3. يمكنك أن تجهزي للخروج إلى أول مكان ذهبتوا إليه سوياً، لتستعيدوا ذكريات اللقاء الأول، وطرح نفس الأسئلة التي كانت في تلك اليوم.
  4. يمكنك أن تعدي لعبة مميزة لتقدميها كهدية، وهي البازل، ولكن ليست كاللعب المعتادة، وإنما اجعليها لصورة لحبيبك أو صورة تجمعكما سوياً، والعباها معاً حتى يتفاجأ بالشكل الأخير.
  5. يمكنك إرسال باقة من الورود الحمراء إلى زوجك في محل عمله، مرفقة بكارت صغير مدون عليه بعض كلمات الحب والرومانسية، ومن الممكن أن تدعيه من خلالها على عشاء رومانسي، سواء في المنزل أو في الخارج.

تجهيزات عيد الحب

افكار لتزيين غرفة النوم في عيد الحب

بالتأكيد من تجهيزات عيد الحب غرفة نومك حيث أن هي نهاية ليلة الاحتفال بعيد الحب، ويجب أن يكون "ختامها مسك"، فهناك بعض الخطوات والأفكار التي يمكنك القيام بها، حتى تجعلي غرفة نومك مميزة ومختلفة في ليلة الاحتفال بعيد الحب، وهي كالتالي:

  1. غيري فرش السرير إلى ألوان مبهجة ويفضل أن تكون باللون الأحمر، فهو اللون المرتبط بعيد الحب.
  2. يمكنك أن تحضري ورد أحمر اللون وترسميه على شكل قلب كبير في وسط السرير يتوسطه أول حرف من اسم زوجك واسمك، كما يمكنك وضع باقة من الورود في زهرية على ترابيزة صغيرة في الغرفة ويحيط بها مجموعة من الشموع المضيئة الصغيرة.
  3. يمكنك الاستغناء عن ضوء غرفة نومك، واجعلي الشموع هي التي تضيئ غرفتك، ولكن انتبهي جيدا أن تكون بعيدة عن أي مفارش أو خشب حتى لا يقع حريق نتيجة أي خطأ.
  4. يمكنك استخدام البالونات المنفوخة بالهيليوم، واجعليها ثابتة في السقف فوق السرير، وينسدل منها شرائط ستان تحمل صور مختلفة لكما سوياً، وعندما يأتي زوجك تذكرا سوياً أين كانت تلك الصور، وما هو الموقف الذي حدث لكم في هذا اليوم.
  5. يمكنك أن تصعني لزوجك طريق من الورود والشموع حتى يصل إلى سرير غرفة النوم، حتى يتفاجئ بهدية مميزة في انتظاره على السرير.
  6. يمكنك أن تستخدمي الشموع في كتابة كلمة I love you على الأرض، لتستعيدا معاً ذكريات حبكما، ويمكنك أن تطفأها سوياً في شكل لعبة، فقولي له مثلاً مع كل شمعة يطفئها أن يذكر أجمل موقف لكي معه أو أجمل ذكرى.

تجهيزات عيد الحب

خروجات عيد الحب

هناك الكثير من السيدات ممن يفضلن قضاء يوم عيد الحب خارج المنزل، حتى يبعدا عن المنزل وروتينهم اليومي المعتاد، ولاستعادة الذكريات الجميلة التي مروا بها سوياً، كما أن المخطوبين لم يستطيعا الاحتفال سويا في المنزل بعيد الحب، فيكون الخروج خارج المنزل هو ملجأهم الوحيد للاحتفال، فإليكم مجموعة من أفكار لخروجات عيد الحب، وهي:

  1. رحلة نيلية، ففي عبد الحب تقوم البواخر النيلية بتقديم العروض الكثيرة للكابلز خلال عيد الحب، سواء كانت رحلة غداء أو عشاء، مع جولة في النيل مدة ساعتين، وخلال رحلتك تستمعين إلى فقرات متنوعة، ويمكنكما الرقص سوياً.
  2. إذا كنتما من هواة دخول السينما، فيمكنك اصطحاب شريكك لمشاهدة أحد الأفلام ويفضل أن تكون رومانسية حتى تلائم المناسبة، ثم تتعشا سوياً في المكان الذي تفضلونه.
  3. برج القاهرة، فهو يقع في قلب القاهرة بحيث يمكنك رؤية القاهرة كلها في لحظة واحدة باستخدام المنظار المكبر، كما يوجد في الدور الـ 15 من البرج مطعم يمكنك أن تتناولي فيه وجبة العشاء مع شريكك.
  4. الحدائق العامة، إذا كنتا من محبي الطبيعة والجمال فيمكنكما الخروج إلى الحدائق العامة وتأمل المناظر الطبيعة وسط الخضرة والورود.
  5. منطقة الحسين وشارع المعز، بهما العديد من الاماكن التي يمكنكما الاستمتاع فيها سوياً، فهناك عدد من البيوت الثقافية التي تقيم الحفلات المختلفة وبتكلفة قليلة، مثل بيت السحيمي، وبيت زينب خاتون، ووكالة الغوري.
  6. جزيرة المعادي، وهي عبارة عن مجموعة جزر صغيرة يصل بينها جسور صغيرة، كما أن بها بحيرات صناعية، وهناك مراكب للتجول حول الجزيرة في النيل، كما يوجد مطاعم وكافيهات متنوعة.

تجهيزات عيد الحب


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة