تحديد أسفل العيون بالأي شادو أفضل من الكحل مع كندا عمر

تحديد أسفل العيون بالأي شادو أفضل من الكحل مع كندا عمر

آخر تحديث : الإثنين ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

تعاني معظم النساء التي تحرص على وضع الكحل في العينين، بسبب أنه يهبب تحت العينين و يسبب السيلان ، و خاصة لأصحاب البشرة الدهنية في فصل الصيف، إلا أن خبيرة التجميل كندا عمر، كشفت أن تحديد أسفل العيون بالأي شادو أفضل من الكحل حيث لا يكتمل جمال العيون بدون الأي شادو فهو يعد أحد أساسيات المكياج التي تبرز جمال عيونك و إشراقتك الساحرة .

تحديد أسفل العيون بالأي شادو

فإذا كنتي سيدتي من أصحاب البشرة الدهنية التي تعاني من وضع الكحل في العينين، ما يسبب هباب تحت العينين و يسبب السيلان ، و خاصة في فصل الصيف، يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، كيفية تحديد أسفل العيون بالأي شادو مع خبيرة التجميل كندا عمر ، حيث لا يكتمل جمال العيون بدون الأي شادو .

تحديد أسفل العيون بالأي شادو

نظرًا للشكاوى المتكررة للنساء من معاناتهن مع وضع الكحل في العينين، خاصة أنه لا يناسب جميع أنواع العيون ، و خاصة لأصحاب البشرة الدهنية في فصل الصيف، لذا التقت عدسة "ستات دوت كوم"، مع خبيرة التجميل كندا عمر، التي أوضحت أهمية استخدام الأي شادو بديلًا للكحل، أسفل العيون، فهو يعد أحد أساسيات المكياج التي تبرز جمال عيونك و إشراقتك الساحرة ، و ذلك لأن الكحل بيسيح و يهبب الجلد و خاصة في الصيف .

و لتحديد أسفل العيون بالأي شادو ، يمكنك عزيزتي استخدام الأي شادو البني الغامق، بغمسه في فرشاة صغيرة الحجم، و رسم أسفل العيون به، ثم إضافة أي شادو لامع اللون، في العيون، حيث و يعطي جاذبية أكثر و جمال لعينك ، كما أنه يفضل الاعتماد على ألوان ظلال العيون الفاتحة و ابتعدي عن الداكنة التي تجعل عيونك تبدو أصغر.

و لإطلالة جرئية و جاذبة للأنظار ، يمكنك عزيزتي الاعتماد على الايشادو البراق أو ذو اللمعة الخفيفة حيث يقوم بدوره بتكبير العين .

و من النصائح التي يجب إدراكها و معرفتها ، أنه لتحديد أسفل العيون بالأي شادو ، فإن طريقة رسمه تختلف من عيون لأخرى ، فهناك عيون تبدو واسعة و أخرى ضيقة ، لذا احرصي على متابعتنا لمعرفة كافة التفاصيل حول المكياج و كيفية تطبيقه .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة