skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
حضري لأسرتك تارت التفاح الحلو بهذه الطريقة

حضري لأسرتك تارت التفاح الحلو بهذه الطريقة

تارت التفاح من أشهر أطباق الحلويات الأوروبيه التى تفضلها أسرتك، فبعد انتشارها في الفتره الأخيره في المحلات بأطعم ونكهات مختلفة وأصبحت الحلوى المفضلة عند أطفالك ويرغبون دائماً فى تناولها، ستقدم لكي ستات.كوم طريقة تحضير تارت التفاح في المنزل بطريقه سهله ولذيذه، وتأكدي أنها ستنال إعجاب أسرتك وستكون صحية وموفرة، ويمكنك أيضاً تحضيلاها في العزومات وتقديمها لأطفالك في اللانش بوكس.

تارت التفاح

طريقة تحضير تارت التفاح

مقادير تارت التفاح

ربع كيلو دقيق أبيض

200جرام زبده

تمن كيلو سكر بودره

بيضه

ماء

معلقه صغيرة قرفه

معلقه صغيرة ملح

معلقه صغيرة  فانليا

مكونات حشوة تارت التفاح  

5  تفاحات منزوعة القشر ومقطعه شرائح متوسطة الحجم معصور عليها ليمون

ربع كوب زبده طريه

نصف كوب سكر بني

معلقه صغيره قرفه

معلقه كبيره نشا

للتزين

كراميل

نصف كيلو ايس كريم فانيليا

مقادير الكراميل

كوب سكر

نصف كوب ماء

معلقه كبيره زبده

تارت

طريقه تحضير تارت التفاح  

ضعى الدقيق فى الكبه الكهربائية ، ثم ضعى الزبده واخلطيهم جيدا، ثم ضعى عليهم السكر البودره والفانيليا ورشه الملح وقلبيهم جيدا ثم اضيفي البيضه واستمري في التقليب حتى تصبح عجينه طرية يسهل التعامل معها.

في قالب التارت ضعي الخليط السابق وافرديها جيداً، وضعي عليها ورق زبدة وضعي كمية من البقوليات حتى لا ينتفخ التارت، ثم ادخلية الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 20 دقيقة.

طريقه تحضير الحشوه

ضعى الزبده فى وعاء على نار متوسطة ثم اضيفي السكر وقليبهم جيدا ، ثم ضعى النشا على التفاح وقلبيهم جيدا ثم ضعى السكر والزبده مع التفاح واستمرى في التقليب ، وضعي هذه الحشوة على التارت بعد مرور 10 دقائق من دخوله الفرن.

طريقه تحضير الكراميل

ضعى السكر على النار واتركيه حتى يذوب جيداً، ثم ضيفي الماء بشكل تتدريجى ثم ضعى الزبده وقلبيها حتى تذوب  ثم اتركي الخليط حتى يبرد تماماً، ثم قومى بتقديم تارت التفاح مع الأيس كريم وزينه بصوص الكراميل وأبهري أسرتك وضيوفك واستمتعي بحلوى التارت اللذيذة بنفس الطعم الذي تتناوليه في المحلات.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;