تحفيز الكولاجين للوجه.. ما هو المايكرونيدلينج؟ (فيديو)

تحفيز الكولاجين للوجه.. ما هو المايكرونيدلينج؟ (فيديو)

آخر تحديث : الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

ظهرت تقنية حديثة، باستخدام جهاز يطلق عليه اسم المايكرونيدلينج، لتحفيز الكولاجين في البشرة، حيث يعمل على معالجة، شيخوخة الجلد، و آثار وندبات حب الشباب، البقع الداكنة في الوجه، لذا تكشف منى عابد خبيرة المايكرونيدلينج، كافة التفاصيل حول التقنية و كيفية استخدامه .

تحفيز الكولاجين للوجه.. ما هو المايكرونيدلينج؟ (فيديو)شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

و نظرًا لمساعي و تساؤلات الفتيات الكثيرة حول تقنية المايكرونيدلينج و تحفيز الكول قدم موقع "ستات دوت كوم"، شرح تفصيلي على لسان منى عابدين خبيرة المايكرونيدلينج حول ما هو المايكرونيدلينج.

ما هو المايكرونيدلينج

تقول منى عابدين خبير الميكرونيدلينج، أنه عبارة عن تقنية حديثة، تستخدم للوجه و أماكن أخرى في جسم الفتاة، لتحفيز الكولاجين، من خلال الشكشكة، التي توجد بداخلها أو يمكن تشبيهها بالأبر الصغيرة، للتخلص من عيوب و مشاكل البشرة، و تعزيز الدورة الدموية بها.

و من مميزات جهاز " المايكرونيدلينج "، أنه يعد من أكثر التقنيات التي تخفي عيوب البشرة عن طريق تحفيز الكولاجين عن طريق تحت الجلد، لعلاج كافة عيوب و مشاكل البشرة و آثار حب الشباب حيث يشوه مظهر بشرتك ، و يفسد إطلالتك في كافة المناسبات .

الاستخدامات

و يستخدم الجهاز عن طريق عمل ذبذبات في الجلد، تحفز الكولاجين، لترطيب البشرة و نضارتها، و تحدد الجلسات على حسب نوع البشرة و حجم المشكلة التي تعاني منها.

و احرصي عزيزتي، حال استقرارك على العلاج بالجهاز، فيفضل اختيار المكان و الدكتور المناسب، للحصول على النتيجة المرجوة، من بشرة نضرة، بدون عيوب.

فوائد المايكرونيدلينج

يعالج جهاز المايكرونيدلينج، البقع الداكنة في الوجه، و الجسم، إضافة إلى علاج آثار الندبات ما بعد علاج حب الشباب، و تجاعيد البشرة و شيخوخة الجلد، إذ يعمل على نضارة البشرة و يعزز تجدد خلايات الجلد و يعالج آثار حب الشباب و البقع الداكنة ، و لكن يرجى فور استقرار على اتخاذ قرار علاج البشرة بتقنية المايكرونيدلينج ، استشارة خبير جلدية على دراية بجهاز المايكرونيدلينج، حيث يقوم بدوره بتحديد الجلسات على حسب نوع البشرة و حجم المشكلة التي تعاني منها سواء حب الشباب أو آثار و ندبات حفر الوجه فضلًا عن اختيار المكان المناسب لتلقى العلاج.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة