تحويل رصيد فودافون - تعرفي على الطريقة و كود تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون - تعرفي على الطريقة و كود تحويل رصيد فودافون

هل دائما تتسألين عن رصيد فودافون لديك أو كيف يمكنك تحويل رصيد فودافون لرقم هاتف فودافون آخر؟ نقدم لكي اليوم علي ستات دوت كوم كل الأمور التي تخص رصيد فودافون والاستعلام عنه سواء معرفة رصيد فودافون أو تحويل رصيد فودافون ، وكيف يتم إجراء هذا التحويل بالخطوات.

معرفة رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون رصيد فودافون


لمعرفة رصيد فودافون يوجد اكثر من طريقة اسهلهم جميعا كود معرفة الرصيد فودافون، حينما تقوم بشحن رصيدك وإدخال كود الشحن المدون على الكارت تصلك رسالة قصيرة SMS على هاتفك المحمول بقيمة الشحن، وقيمة رصيدك الحالي بعد الشحن، أما إذا كنت ترغب في الاستعلام عن رصيدك، فيمكنك الاتصال على رقم 868، وسيتم إخبارك برصيدك الحالي من خلال رسالة صوتية.

Donate via Givealittle


هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الاستعلام على رصيد فودافون وذلك من خلال إدخال الكود *868*1# ، ثم الضغط بعد ذلك على زر الإتصال، بعد ذلك ستصلك رسالة قصيرة تخبرك بقيمة رصيدك الحالي، وهذه الخدمة أصدرتها شركة فودافون لعملائها الحاليين والجدد للتسهيل عليهم، ومعرفة الرصيد بكل سهولة دون الحاجة إلى طلب خدمة العملاء، والانتظار حتى يتم الاستعلام عن الرصيد.


وهذه الخدمة يتم استخدامها بمقابل مصاريف إدارية معينة، فإذا اردت استخدام الخدمة مرة واحدة فيكون ذلك بمقابل 90 قرشاً فقط، أما إذا كنت تريد الاستعلام عن رصيد بصفة مستمرة، فيمكنك الاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد بمقابل خمسة جنيهات شهرياً.


الاستعلام عن رصيد فودافون بعد المكالمة


تتيح فودافون خدمة أخرى لعملائها، وهي خدمة الاستعلام عن الرصيد بعد المكالمة، حيث تتيح لك تلك الخدمة معرفة ثمن المكالمة التي قمت بإجرائها، ورصيد المتبقي بعد خصم ثمن المكالمة، وتأتي هذه البيانات في رسالة قصيرة تظهر على الهاتف بعد الانتهاء من المكالمة.


ويمكنك الاشتراك في تلك الخدمة وذلك بالدخول على موقع فودافون الإلكتروني، أو يمكنك طلب *9001# مجاناً، ويتم خصم قرش واحد فقط نظير كل رسالة استعلام عن الرصيد تظهر بعد الانتهاء من المكالمة.


ويمكنك الاشتراك في تلك الخدمة شهرياً وذلك عن طريق طلب *9001# بقيمة جنيه واحد في الشهر لكل العملاء، ماعدا عملاء فليكس فقيمة الاشتراك في تلك الخدمة تصل إلى 2 جنيه، ويمكن إلغاء تلك الخدمة بطلب نفس الكود *9001#


تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافونتحويل رصيد فودافون


تتيح فودافون لعملائها خدمة تحويل رصيد فودافون من رقم لآخر ولكن بشرط أن يكون هذا الرقم أيضاً فودافون، وفي المرة الواحدة يمكنك تحويل رصيد بقيمة تبدأ من جنيه وحتى 50 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتحويل الرصيد أكتر من مرة، ودون التقيد بعدد مرات معينة، ويتم دفع تكلفة تحويل الرصيد من الرصيد مباشرة بعد سحب مبلغ التحويل.


أما بالنسبة لعملاء الخط من فودافون سواء خط البيزنس أو خط الاشتراك الشهري، فيمكنهم تحويل رصيد فودافون حتى 80 جنيه في المرة الواحدة، على أن يتم التحويل مرة واحدة في اليوم، ويمكن تحويل رصيد فودافون أكثر من مرة، ودون التقيد بعدد مرات معينة، ويتم دفع قيمة تحويل رصيد فودافون على الفاتورة الشهرية.


طريقة تحويل رصيد فودافون


يتم تحويل رصيد فودافون من رقم فودافون لرقم فودافون آخر، ويمكن تحويل مبلغ حتى 50 جنيه في المرة الواحدة، والتحويل أكثر من مرة ودون التقيد بعدد مرات معينة، ويتم التحويل عن طريق طلب كود معين، ويصاحبه المبلغ ورقم الهاتف.


كود تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون
يمكنك تحويل رصيد فودافون إلى رقم هاتف آخر وذلك من خلال إدخال هذا الكود على الهاتف المحمول #المبلغ*رقم الهاتف*2*868*، ثم الضغط على زر الإتصال، فسوف تظهر لك رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب، اضغط على موافق أو إرسال حسب تعليمات الرسالة، وسوف يتم إرسال المبلغ إلى الرقم المراد تحويله له، وتكون تكلفة استخدام تلك الخدمة هي 2% من قيمة المبلغ الذي تم تحويله، ويمكن أن يصل سعر استخدام الخدمة إلى 19 قرش.


فإذا قمت مثلاً بتحويل 1 جنيه رصيد، فإن تكلفة استخدام الخدمة تصل إلى 19 قرش، وإذا تم مثلاً تحويل 20 جنيه، فإن رسوم استخدام الخدمة تصل إلى 40 قرش.


لتتجنب التعرض لأي محاولات نصب من الآخرين، وحتى تتفادى حدوث أي مشاكل عند تحويل رصيد فودافون ، وخسارة المبلغ الذي تم تحويله، يجب أن تنتبه للأمور التالية:


إذا وصلت إليك رسالة تأكيد بوصول مبلغ محول من رقم فودافون، ثم جاءت مكالمة من هذا الرقم الذي قام بالتحويل تبلغك أن هذا التحويل تم بالخطأ، وأنه يريد استرداد المبلغ الذي تم تحويله لك في خدمة تحويل رصيد فودافون ، فتأكد من أنه إذا كانت رسالة تأكيد تحويل رصيد فودافون قد تم إرسالها بالفعل من قبل شركة فودافون أم لا، فإذا وجدت أن تلك الرسالة تم إرسالها من رقم موبايل فودافون شخصي، فهذا الأمر يدل على تعرضك على محاولة للنصب، وأنه ليس هناك أي تحويل رصيد فودافون تم، حتى لو كانت الرسالة تم صياغتها بنفس الصياغة التي تقوم فودافون بإرسال رسائل تأكيد تحويل رصيد فودافون بها، فهذه الصياغة هي مجرد تقليد متقن، حتى تنساق وتنخدع بها، وتظن أن هناك رصيد قد تم إرساله إليك بالفعل.
إذا وصلت إليك رسائل أو إيميلات على الهاتف المحمول تبلغك أنها من فودافون، وتطالبك بتحويل رصيد لأنك فزت في أحد المسابقات التي يتم تنظيمها من قبل الشركة، يجب عليك التأكد أولاً من خلال التواصل مع خدمة العملاء من فودافون، قبل أن تقوم بتحويل الرصيد المطلوب.
قد يقوم بعض الشخص بالإدعاء أنه حينما تقوم بإدخال كود معين فإنك سوف تحصل على رصيد مجاني، فإن هذا الأمر غير صحيح، ويمكن أن يكون هذا الكود هو رقم هذا الشخص، وبإدخاله يمكن أن يتم سحب رصيدك، ولا يتم مضاعفته كما يدعي.
لا تقم بالإتصال برقم وصل إليك عن طريق بيزنس كارد مجهول، حيث أن هذا الرقم يمكن أن يكون مجرد كود لتحويل الرصيد مثل هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868*، وعند الاتصال به فسوف تفقد رصيدك، ويتم تحويله إلى الرقم الذي قمت بإدخاله مع الكود المدون على البيزنس كارد

تحويل رصيد فودافون

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;