تخسيس الأرداف بسرعة بدون تعب والتخلص من الدهون المتراكمة

تخسيس الأرداف بسرعة بدون تعب والتخلص من الدهون المتراكمة

آخر تحديث : السبت ٠١ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعاني الكثير من السيدات من مشاكل في زيادة حجم الأرداف بسبب العديد من العادات الخاطئة، في "ستات دوت كوم" سنتعرف اليوم على أفضل طرق تخسيس الأرداف بسرعة في المنزل بطرق فعالة وأكيدة مضمونة، دون دفع الكثير من الأموال في عمليات شفط الدهون، ودون إجراء العديد من التمارين الرياضية المرهقة دون جدوى.

أسباب زيادة الدهون في الأرداف

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الدهون في منطقة الأرداف، والتي تختلف من سيدة لأخرى، فليس هناك سبب موحد للجميع، فيما يلي سنذكر لكي بعض من هذه الأسباب:

  • عادات خاطئة أثناء الأكل: تناول الكثير من الأطعمة النشوية أو التي تحتوي على الكثير من الدهون تسبب زيادة وزن الأرداف، ومن أمثلة هذه الأطعمة: الوجبات السريعة، الجبن الدسم، المقليات، والمشروبات الغازية بكافة أنواعها.
  • بعض العوامل الهرمونية والوراثية: يعتبر العامل الوراثي والهرموني سبب كبير في زيادة وزن منطقة الأرداف.
  • عدم الاهتمام بممارسة الرياضة: الكثير من السيدات تعاني من قلة الحركة بسبب كثرة تواجدها في المنزل، وبالتالي يكون هذا سبب رئيسي في زيادة وزن منطقة الأرداف، خاصةً في حالة الاعتماد على نمط حياة موحد دون تغييره.

تخسيس الأرداف بسرعةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تخسيس الأرداف بسرعة بالأعشاب

يساهم الطب البديل في عملية تخسيس الأرداف بشكل سريع وفعال، فهناك الكثير من الأعشاب والوصفات التي يمكن عملها في المنزل بسهولة شديدة تساهم في إزالة دهون هذه المنطقة، ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  • البابونج: يساهم البابونج في تخسيس منطقة الأرداف بفاعلية أكيدة، ومن أجل الوصول إلى أسرع الحلول في إذابة الدهون سنقوم بنقع ملعقة صغيرة من البابونج، المرمرية، الكمون، الشاي الأخضر، والقرفة في ماء مغلي مناسب، ونترك المشروب حتى يبرد تمامًا، ثم نقوم بتصفيته جيدًا، وتناوله مرتين في اليوم بشكل منتظم مرة في الصباح والأخرى في المساء حتى الوصول للشكل المطلوب.
  • خل التفاح: ما عليك فعله في هذه الوصفة هو أخذ القليل من خل التفاح ودهنها على منطقة الأرداف جيدًا، وتركها لمدة ربع ساعة تقريبًا، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء الفاتر، مع تكرار هذه الوصفة من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد حتى الحصول على النتيجة المثالية.
  • النعناع: سنقوم بإحضار حزمة واحدة من النعناع، 3 ثمرات من الكمثري، و3 من المشمش، و2 ليمونة مقطعة لشرائح، حزمة من الكرفس، بعض حبوب الشمر، ونقوم بوضع هذه المكونات في 2 لتر من الماء على نار متوسطة، حتى ينضج الخليط تمامًا، نرفعه من على النار ونضربه في الخلاط، ويتم تناول كوب من هذا المشروب قبل الوجبات الرئيسية لمدة أسبوع.
  • بذور الشمر: سنحتاج إلى كمية مناسبة من بذور الشمر، ونغليها مع كوب من الماء، ثم نتركها لتبرد، ونتناول كوب واحد مع كل وجبة رئيسية لمدة أسبوع بانتظام، حتى نحصل على نتيجة سريعة.
  • المرمرية: نحضر ملعقة كبيرة واحدة من المرمرية، وكذلك من الروزماري، ونصف ملعقة من البابونج، مع كوب مغلي من الماء، ونقلب المكونات جيدًا، ثم نتركها لتبرد، ونتناول كوب واحد صباحًا على الريق من هذا المشروب لمدة أسبوع.
  • الليمون: نعصر كيلو من الليمون، ونغلي القشر في الماء لمدة نصف ساعة، ثم نخلط العصير مع قشر الليمون، ونصفيه جيدًا، ثم نحفظ المزيج في الثلاجة، ونتناول منه كوب واحد قبل الوجبات الرئيسية بربع ساعة، لمدة أسبوعين فقط، وبعدها سترين الفرق بنفسك.
  • القهوة: 4 ملاعق من القهوة مع القليل من الماء الدافئ، ونخليط المكونات جيدًا حتى الحصول على شكل عجيني متماسك، وندهن هذا الخليط على منطقة الأرداف ونتركه لمدة 20 دقيقة تقريبًا، ثم نشطف الجسم جيدًا.
  • الزنجبيل: نحضر كمية من الزنجبيل المبشور ونضيف إليه ملعقة صغيرة من زيت الزيتون المغلي، ثم نترك الخليط يبرد، ويتم دهنه على منطقة الأرداف في حركات دائرية لمدة أسبوع بانتظام حتى الحصول على النتيجة المرجوة منه.
  • الملح الخشن: نضيف كمية مناسبة من الملح الخشن في حوض الاستحمام الدافئ، ونقوم بنقع الجسم فيه لمدة نصف ساعة بشكل يومي حتى الحصول على نتيجة مبهرة في فترة قصيرة.

تخسيس الأرداف بسرعة

تخسيس الأرداف بسرعة بالتمارين الرياضية

توجد العديد من التمارين الرياضية الفعالة في حرق دهون منطقة الأرداف بشكل سريع للغاية، ومن بين هذه التمارين ما يلي:

تمرين اليوغا

عند ممارسة تمرين اليوغا سيقوم الجسم بتحسين عملية المرونة الخاصة به ويسترخي بالشكل المطلوب، مما يساهم في تخسيس الأرداف، شرط أن يتم تكرار التمرين لمدة 20 دقيقة يوميًا بانتظام.

صعود السلم في تخسيس الأرداف بسرعة

يعتبر صعود السلم من التمارين الرياضية الفعالة في تخسيس منطقة الأرداف بشكل سريع للغاية، فكلما سنحت لكِ الفرصة في النزول لا تركبي المصعد الكهربائي بل من الأفضل النزول على السلم والصعود عليه، لأن هذا يعزز عضلة القلب ويكسبه فوائد صحية كبيرة للغاية، فعشر دقائق يومية تعتبر تمرين كافي لتصغير حجم الأرداف.

تخسيس الأرداف بسرعة

تمرين المشي

من التمارين السهلة والبسيطة تمرين المشي، فيمكن القيام به في أي مكان، كما أنه يساهم في إزالة دهون الأرداف بشكل سريع، وخسارة الوزن الإضافي للجسم بشكل عام أيضًا، فمن الأفضل تخصيص ساعة كاملة في اليوم لتمرين المشي بهدوء وعقل صافي.

تمارين القوة

تتوع تمارين القوة، ولكنها جميعًا لها فاعلية كبيرة في تخسيس منطقة الأرداف بشكل سريع، ومن بين أنواع تمارين القوة ما يلي:

  • تمرين وضع الكرسي على الحائط: وهو عبارة عن الاستلقاء على الظهر مع رفع القدمين لأعلي على الحائط.
  • تمرين القرفصاء أو السكوات: وهو عبارة عن فتح القدمين بمسافة بسيطة بعرض الكتقين، مع وضع الكتفين بشكل مستقيم لتحقيق نوع من التوازن، ثم الانخفاض بشكل بطئ نحو الأرض كأنك تقومي بالجلوس على كرسي، بحيث تصبح الركبتين على درجة 90 درجة.
  • تمرين الركل بالقدم: وهو عبارة عن تخيل أنكي تقومي بركل شئ بقدمك مثل كرة القدم، فنقوم بتحريك القدم أمامًا وخلفًا لمدة 10 عدات ثم التبديل على الرجل الأخرى.
  • تمارين الاندفاع المتنوعة: يوجد العديد من تمارين الاندفاع التي تساهم بشكل فعال في تخسيس منطقة الأرداف بسهولة في المنزل.

تخسيس الأرداف بسرعة

هذه كانت أبرز الطرق التي تعمل على تخسيس الأرداف بسرعة في المنزل، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالات الجيم المرهقة للغاية، أو حتى إجراء عليات التجميل أو شفط الدهون غالية الثمن والتي من الممكن أن تعرض صحتك وجسمك إلى خطر شديد، ننصحك بإجراء هذه الخطوات مع تدوين رأيك عنها في التعليقات أسفل الموضوع.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة