تخسيس سريع ب 14 طريقه مختلفه

تخسيس سريع ب 14 طريقه مختلفه

آخر تحديث : الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

أفضل مشروب تخسيس سريع

تعاني الكثير من الفتيات من الوزن الزائد مما يدفعهن للبحث عن أفضل وأسرع وسائل التخسيس، لذا إليكِ أفضل مشروب تخسيس سريع:

مشروبات التخسيس السريعة:

يوجد مجموعة من المشروبات التي تساعد بشكل فعال على تخسيس الوزن، ومن ضمنها الآتي:

1-الماء المثلج:

يعمل الماء المثلج على حرق الدهون، لذا عادة ما ينصح بشرب عشرة أكواب من الماء المثلج يوميًا.

2-عصير الليمون:

من المعروف عن الليمون فوائده الجبارة في تخفيض الوزن، بالإضافة إلى ترطيب الجسم، وتعزيز المناعة، خصوصًا إذا تم تناوله صباحًا، وبدون سكر، لذا ينصح بتناول عصير الليمون مرتين باليوم، وإذا كنتِ لا تفضلينه يمكنك استبداله بعصير البرتقال.

تخسيس سريع

3-عصير الأناناس والكيوي:

عند مزج الأناناس والكيوي معًا تحصلين على عصير فعال جدًا في خفض الوزن، ولك احرصي على تناوله يوميًا لمدة أسبوع.

4-مشروب الشمر:

يعمل الشمر على حرق الدهون وتنظيف القولون بالإضافة إلى تخلص الجسم من السموم وسد الشهية، ويمكنك استخدامه عن طريق مزج ملعقة من الشمر مع كوب من الماء المغلي، ثم اتركيه على النار لمدة خمس دقائق، قبل تصفيته، وشربه.

والجدير بالذكر أن الشمر يمتلك قيمة غذائية عالية نظرًا لاحتوائه على الكالسيوم والفيتامينات بالإضافة إلى المغنسيوم والبوتاسيوم.

5-الشاي الأخضر:

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تفيد الجسم كثيرًا، كما أنه يساعد بشكل فعال في حرق الدهون خصوصًا إذ تم شربه بعد تناول الطعام بنصف ساعة.

تخسيس سريع

6-عصير الخضروات:

يعد من أفضل المشروبات المستخدمة في حرق الدهون، ويتم تحضيره عن طريق عصير أي نوع من أنواع الخضار المفضلة لديك، على أن يتم تناوله قبل تناول الطعام.

7-اللبن خالي الدسم:

يحتوي اللبن خالي الدسم على نسبة كبيرة من الكالسيوم مما يساعد على حرق الدهون، لذا ينصح بتناوله مرتين باليوم لتلاحظي الفرق بنفسك.

تخسيس سريع

8-عصير البقدونس:

يعمل البقدونس على الحد من الشهية مما يساعد على التخسيس، كما يعمل على تنظيف الكلى، ولكن ينصح بعدم الإكثار منه حتى لا تتعرضي لبعض الأعراض الجانبية.

وصفات تخسيس سريعة:

وبالإضافة إلى ما سبق يوجد مجموعة من الوصفات الفعالة التي تساعد على التخسيس بسرعة، ومن ضمنها الآتي:

1-وصفة الميرمية:

اغلي ملعقتين صغيرتين من الميرمية في كوب من الماء، واتركيه على نار متوسطة لمدة ربع ساعة، ثم صفيها، واشربيها قبل النوم مباشرة.

2-وصفة الزنجبيل:

امزجي كوبا من الماء الساخن مع نصف ملعقة كبيرة من الزنجبيل، ونصف ملعقة من الكمون، ورشة قرفة، وحبتي ليمون، ثم غطيه لمدة 60 ثانية، واشربي منه قبل تناول الطعام بثلث ساعة.

3-وصفة خل التفاح:

قومي بمزج كوب من الماء الفاتر مع ملعقة صغيرة من خل التفاح، وشربه بعد تناول الواجبات الرئيسية، ولكن احرصي على عدم الإكثار منه حتى لا تؤذي جدار معدتك.

4-وصفة العسل:

امزجي نصف ملعقة كبيرة من الخل الأبيض مع كوب من الماء الساخن، ونصف ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وقومي بتناول الخليط ثلاث مرات باليوم قبل تناول الطعام.

5-وصفة الخيار:

قومي بضرب حبة من الخيار مع نصف كوي من الماء، وست ورقات من النعناع الطازج، وعصير حبة ليمونة، وامزجيها معًا بواسطة الخلاط الكهربائي، ثم اشربيها صباحًا على الريق.

6-وصفة الثوم والليمون:

ضعي ثلاثين فصا من الثوم المقشر في وعاء على النار، ثم أضيفي إليه ستة أكواب من الماء، وأربع حبات من الليمون، واتركيه قليلا حتى يغلي قبل غلق النار، وبعد أن يبرد تمامًا قومي بإضافة كمية مناسبة من البقدونس الطازج إليه، وصفيه، ثم اتركيه في الثلاجة داخل زجاجه، واشربي منه ثلاث مرات باليوم.

المراجع :

1- ↑ NICKI HOWELL, "Exercises for Women to Lose Weight Fast at Home"، www.livestrong.com, Retrieved 16-10-2017. Edited.

2- ^ أ ب ANDREA CESPEDES, "How to Lose Weight Fast With the Liquid Diet"، www.livestrong.com, Retrieved 16-10-2017. Edited.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة