skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
تخلصي من هذه الملابس فوراً

تخلصي من هذه الملابس فوراً

عند كل منا في دولابها الخاص مجموعة من الملابس لا ترتديها وتظل موجودة في الدولاب لفترات طويلة وتظل تشغل مساحة كبيرة دون أن يتم الالتفات لها، وفي كل مرة تقومي بترتيب دولابك لا تسطيعي اتخاذ قرار التخلص منهم وتقومي بإعاده ترتيبهم وتخصيص مكان في دولابك للملابس التي لا ترتديها.

استجمعي شجاعتك وتخلصي من هذه الملابس التي لا تحتاجيها، وفيما يلي ستخبرك ستات.كوم عن أبرز الملابس التي عليكي التخلص منها.

حمالات الصدر

معروف أن حمالات الصدر تكون مرتفعة الثمن، لكن هذا لا يعني أن تظلي محتفظة بها في دولابك للأبد، افرزي حمالات الصدر الموجودة في دولابك واستغني عن التي تغير مقاسها وأصبحت صغيرة، وكذلك التي أصبحت قديمة وتغير لونها ولا توفر لكي المظهر المثالي الذي تريديه.

تخلصي من هذه الملابس

الملابس التي لا تناسب ذوقك

بالتأكيد حصلتي على بلوزة هدية من صديقتك المقربة أو شنطة من شقيقتك في عيد ميلادك، لكنها لا تناسب ذوقك والاستايل الذي تفضليه، تخلصي من هذه الملابس على الفور، فأنتى لن ترتديها يوماً ما وستظل تشغل دولابك دون فائدة.

قطع اللانجيري

من المحتمل أن تكون من قليلات الحظ اللاتي زاد وزنهن بعد الزواج والحمل ولم تتمكني من ارتداء كافة قطع اللانجيري الموجودة في دولابك وتنتظري أن تفقدي وزنك الزائد حتى تتمكني من ارتدائها، لا داعي لذلك تخلصي منها واشترى ما يناسب وزنك الحالي.

ومن الممكن أن تكون والدتك قد اجبرتك على شراء قطع لانجيري رائعة من وجهه نظرها، تخلصي منها أيضاً فليس مطلوب منكي أن ترتدي ملابس لا تناسبك في غرفة نومك.

ملابس تالفة

إذا تم قطع جزء من واحدة من ملابسك وسيصعب إعادتها لحالتها الأولى، فأنتي لستى مضطرة للاحتفاظ بها والبكاء عليها لمجرد أنها القطعة المفضلة لديكي، تخلصي من هذه الملابس التي لا فائدة لها واستمتعي بدولاب منظم.

غير مريحة

تخلصي من الملابس التي أبهرك مظهرها ورغبتي في شرائها ولكن بعد تجربتها أدركتي أنها غير مريحة وتقيد حركتك، لذلك عليكي التخلص منها فأنتي غير مجبرة على الاستمرار في الاحتفاظ بملابس لا تناسبك.

تخلصي من هذه الملابس

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;