تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية -أفضل أشكال تزيين غرف النوم

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية -أفضل أشكال تزيين غرف النوم

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية ليست بالضرورة ان تكون لها تبعات من تكاليف باهظة أو إرهاق فكرى أو جسدي، فدائماً أبداً كل ما هو بسيط جميل، عليكي دائما الحفاظ على الحد الأدنى من مرات المفاجآت لزوجك، فاذا كنتي كزوجة تريدي الحصول على الاهتمام قيراط فالزوج يريد ذلك أيضاً 24 قيراط، فاذا كنتي تبحثين على أفضل الطرق و الحيل لتزيين غرفة نومك و جعلها كأنها غرفة جديدة تستخدميها لأول مرة، عليكي متابعة قراءة هذا المقال.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

غرفة النوم تعد هى المساحة الأبرز و الأقوى و المفضلة لدى الزوجين، دائماً ما تكون منصة تشهد كل التفاصيل الممتعة و التي يرغب الشريكان فيها بالحصول على أكبر قدر من الراحة و السلام النفسي و البعد عن المشاكل بأنواعها، لذا يجب الاهتمام بتزيين غرفة النوم و تهيئتها بالشكل الملائم الذي يسهم بتوفير سبل الراحة النفسية لكما، و أحد أهم أشكال تزيين غرف النوم هو الحفاظ على الأضواء الخافته و الاهتمام بأضواء الشموع بشكل أكبر و من المفضل ان تكون تلك الشموع معطرة ويكسوها اللون الأحمر، فاللون الأحمر له بريقه الخاص الذي يسهم فى الشئ المعتاد إلى غير اعتيادي، فالاهتمام به يعطى نوع من أنواع الاثارة والتجديد على المستوى النفسى و المزاجي للشريكان.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية – الشموع المعطرة

ليس بالضرورة تحمل تكاليف كبيرة لشراء شمع بشككل يومي أو أسبوعي أو حتى بشكل شهرى فمن الممكن القيام بذلك فى البيت من خلال بواقي الشمع القديم لعمل شمع معطر جديد، كل ما عليكي فقط هو تجميع بواقي الشمع القديم و فتيل الشمع سواء كان جديد أو قديم و برطمانات زجاج و هى أفضل شكلاً من برطمانات الصفيح و حلة صغيرو و زيوت عطرية حسب رغبتك، ثم قومى بوضعهم جميعاً فى وعاء زجاجي على النار حتى يذوب الشمع ثم تركه ليبرد قليلاً ثم ضعي الزيوت العطرية التي قمتى باختيارها مسبقا و يفضل أيضاً اختيار عطور مستحبه لدى زوجك أيضاَ، وأخيرا ضعى الفتيل داخل السائل لمدة يوم حتى يجف تماما و استمتعي بأضواء الشموع.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

افكار رومانسية للمتزوجين حديثا

دائماً ما يسعى المتزوجون حديثاً لتحقيق أكبر قدر من الرومانسية و الحب و ذلك للاستمتاع بالعلاقة الجديدة بشكل رومانسي و التي قد يكون سبقها قدر عالي من العناء و الشقاء من الطرفين حتى وصلوا لهذه النقطة، وبالحديث عن طرق تزيين غرف النوم، فهناك بعض الحيل على المتزوجين حديثاً العمل على تنفيذها على أرض الواقع، كالمرايات واثرها النفسي ووقعها الداخلى على الزوجين فهي من أكثر ما يعطى نوع من أنواع الاثارة والحب بين الطرفين بالاضافة أيضاً للمعطرات بأنواعها، أكثر ما يجذب الرجل هي الرائحة العطرة، فعليكي الاهتمام بتوفير معطرات فى جنبات الغرفة و على السرير و يفضل ان تتأكدى من مدى انجذاب لزوجك لهذه الرائحة قبل اختيارها.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية – سحر المساج

المساج هو أحد أهم التجارب التي تحتمل التضحية اذا لزم الأمر ذلك، بشكل عام اذا لم تجربين المساج فكما يقال ينقصك الكثير فى علاقتك الزوجية بما ينعكس على جمال علاقتك بزوجك، الموضوع بسيط، كل اللي هتحتاجيه فى المتناول، الزيوت العطرية للمساج حسب الأنواع المفضلة لكما، و إليكي أفضل الزيوت العطرية للمساج.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

زيت أوراق الريحان

و يمكن استخدامه حين يشعر زوجك بالارهاق و الاجهاد بسبب طبيعة عمله او ما شابه.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

زيت الكمثرى

اذا شعرتي أن هناك بعض ظواهر التوتر أو القلق على زوجك فلا تترددين فى استخدام هذا النوع.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

زيت جوز الهند

يستخدم فى التدليك اذا كان يحب رائحة جوز الهند و لكن يجب ان يكون أمام مصدر حراري للتغلب على لزوجة هذا النوع.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

زيت الليمون

و استخدمه يقتصر على الآلام و التشنجات، فهو مصنف من الناحية الطبية بأنه زيت عطري مساج معالج و ليس للاسترخاء بشكل قوي.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

زيت عشبة الميرمية

و يستخدم بعد المجهود القاسي كالعودة من صالات الألعاب الرياضية أو لعب كرة القدم فهو يسهم فى توفير أكبر قدر من الراحة العضلية و الاسترخاء التي يبحث عنها زوجك.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

تزيين غرفة النوم باشياء بسيطة

للباحثات عن البساطة و عدم التكلفة و فى نفس الوقت الحفاظ على أكبر قدر من التجديد فى نوعية الأشياء التي يمكن استخدامها فى تزيين غرفة النوم فعليكي اتباع الخطوات التالية للوصول للمستوي الذي تتمنيه بشكل كبير، هي أشياء بسيطة وغير مكلفة ودائماً ما نسعى هنا أن تكون كل حلولنا التي نقدمها تحمل شكل البساطة والهدوء والتميز فى نفس الوقت.

ألوان غير اعتيادية

اتباع نسق واحد من الألوان يجعل العين فى حالة تعود دائم على شكل الغرف و الجدران بشكل عام، فماذا اذ قمتى بتجربة ألوان مختلفة و جريئة لجدران غرفة نومك بالشكل الذي يسهم فى تحقيق حالة نفسية و مزاجية مختلفة عن الشكل الاعتيادي، يتم ذلك من خلال أنماط قماش وورق جدران مختلفه، او دهان الجدران بألوان جديدة مع مراعاة الحفاظ على عدد الألوان المتداخلة من لونين لثلاثة شريطة أن يكونوا من نفس الدرجة كالدهبي والبرتقالي والوردي.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

التزيين بالزهور الصناعية

التزيين بالزخورله وقعه على الحالة النفسية والمزاجية، عليك الإهتمام بوضع الزهور الصناعية بالغرفة مما سيحقق شكل جمالي غير اعتيادي فى غرف النوم.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

كراسي الجلوس

من أهم الأشياء التي يجب مراعاة وجودها فى غرف النوم، فهي مريحه جداً و تعطي براح و تنوع اختيارات فى أماكن الجلوس داخل الغرفة و يفضل أن يكون لو الكرسي متناسق مع لون الجدران أو ورق الحائط، و يمكن أيضاً الاستعانة بكرسي الجلوس الهزاز فهو يؤثر بالإيجاب أيضاً هعلى الحالة المزاجية و يقلل حدة التوتر للطرفين.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

تزيين السرير

يمكن جعل السرير أشبه بالتنورة و ذلك من خلال وضع شرشف أسفل الفرشة و اذا كنتي لا تريدين تكلفة و شراء شرشف باهظ الثمن يكفيكي وضع قطعة قماش كبيرة مستديرة أو مستطيلة حسب شكل السرير أسفل الفرشة.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

حائط الصور أعلى السرير

يمكن استبدال رأسية السرير بصور الفوتوسيشن الخاصة بفرحك و بالتأكيد هذه الصور يكون لها أفضل الذكريات لإرتباطها المباشر بأفضل لحظاتكما معاً و بالتالي بالتأكيد سيكون لذلك تأثير ايجابي على الناحية النفسية لزوجك فى غرفة النوم و خاصة ان قمتي بذلك بشكل مفاجئ على غير المتوقع.

معرض الجدار

و على ذكر صور الفوتوسيشن، ما المانع من الاستغناء عن اللوحة الأمامية التقليدية الموجودة فى كل الشقق و تحويل أحد جدران الغرفة الى معرض يشمل على أبرز الذكريات من الصور الخاصة بك مع زوجك و أيضاً اتاحة الفرصة لطفلك اذا كان لديه الموهبة و السماح له بوضع مساحة لإخراج موهبته على مساحة خاصة به على الحائط بطريقة تسمح لكي بمسح ما يقوم به طفلك حتى يصل لأفضل إنتاج فني.

الرسومات الجريئة على الحائط

لا مانع من بعض الرسومات الجريئة والتي تضفى نوع من أنواع الاثارة على الزوجين فى غرفة النوم مما يسهم أحيانا فى إقامة علاقة رومانسية ساخنه.

تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية

كان هذا كل ما يتعلق بجميع حيل تزيين غرفة النوم لليلة رومانسية ، قدمنا لكي مجموعة مميزة ورائعة من هذه الطرق بما يتناسب مع شكل غرفتك و ستايلاتها المختلفة، في النهاية نود أن تقومي باختيار أفضل هذه الطرق وإخبارنا برأيك فيها في التعليقات أسفل الموضوع.

الخلاصة

قدمنا لكي مجموعة مميزة ورائعة من طرق تزيين غرف النوم لليلة رومانسية بما يتناسب مع شكل غرفتك و ستايلاتها المختلفة و ذلك بشكل بسيط و هادئ و غير مكلف وتركنا لكى اختيارات متعددة لتسهيل عملية الاختيار.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة