تسريحات شعر بسيطة لجميع المناسبات

تسريحات شعر بسيطة لجميع المناسبات

آخر تحديث : الإثنين ١٩ أبريل ٢٠١٩

تسريحة الشعر لكل فتاة من الأشياء التي تشغل بالها، ومع رغبتها في متابعة أعمال حياتها اليومية، تريد تسريحات شعر بسيطة وسهل، لاتأخذ مجهود في صنعها، لعدم تعطيل أعمالها، "ستات دوت كوم" تطل عليكِ بأفضل التسريحات البسيطة التي يمكن عملها في المنزل في دقائق معدودة.

تختلف تسريحات الشعر من فتاة لآخرى، بناءً على نوع الشعر، وشكل الوجه، وحبها لهذه التسريحة، لكن فيما يلي نذكر لكِ عزيزتي أفضل التسريحات التي تصلح لغالبية الأوجه، وجميع أنواع الشعر، تناسب المناسبات الرسمية، الأعمال اليومية، الحفلات، تجعلك متألقة بين الجميع.

تسريحات شعر بسيطة "ذيل الحصان"

تسريحات شعر بسيطة

ذيل الحصان تعتبر من تسريحات شعر بسيطة للغاية، كما انها تتميز بالأناقة، وتبدو لمسة رائعة على كل الفتيات، وهي عبارة عن أخذ خصلة جانبية من الشعر، وصنع ضفيرة منها، وإعادة لفها مع ذيل الحصان، أو أخذ خصلة من الشعر ولفها على باقي الشعر مع عمل تموجات في الشعر.

تسريحة الويفي

تسريحات شعر بسيطة

إذا كنتِ من هواة الشعر الويفي، الذي له إطلالة خاصة به، يمكن أن تقومي باختيار الشكل المناسب لكِ ولشعرك، وتجعليه على جانب واحد فقط، ستبدين رائعة وسط الجميع.

تسريحات شعر بسيطة الضفيرة

تسريحات شعر بسيطة

الضيفرة على الرغم من تناسبها مع صاحبات الشعر الطويل، إلا أنها واحدة من التسريحات السهلة التي يمكن عملها، ويمكن عمل الضفيرة على أحد الجانبين للوجه، أو عملها ووضعها خلف الجسم، تسريحة شعر بسيطة وسهلة تجعلك نجمة متألقة، ومناسبة في جميع المناسبات.

تسريحة الكعكة

تسريحات شعر بسيطة

يمكنك عمل تسريحة الكعكة من خلال شد الشعر جيدًا، وتركه مترهلًا على الجوانب ليمنح وجهك حجمًا أكبر، أو عملها بالشكل المنتفخ الذي يمنح شعرك حجم كبير وانسيابي، ويمكن الاستعانة بالبطانة ووضعها في الرأس وعمل الكعكة عليها لتكون كبيرة الحجم بشكل رائع وجميل.

تسريحات شعر بسيطة "العقدة"

تسريحات شعر بسيطة

لن تكلفك هذه التسريحة من وقت الكثير، فهي تتم في أقل من دقيقتين، وهي عبارة عن أخذ خصلتين صغيرتين من الشعر من الجانبين الأيمن والأيسر، وتجميعهما معًا إلى الخلف، وعمل عقدة صغيرة، وباقي شعرك يكون خلف هذه العقدة، ويكون مظهر الشعر بها جذاب ورائع.

تسريحة حرف X

تسريحة آخرى من تسريحات شعر بسيطة جدًا، وهي حرف X، فقط ماعليكِ فعله هو أخذ خصلتين من الجزء الأمامي من الشعر يمينًا ويسارًا، وعمل ضفيرة من جزأين من كل جانب، بعد ذلك نقوم بجمعهما معًا على شكل X، وباقي الشعر خلفهما، وهذه التسريحة تتميز بسرعة تجهيزها وتمييزها عن باقي التسريحات في البساطة والجمال.

الكعكتان المتوازيتان

يتم تقسيم الشعر إلى جزأين، وعمل كعكتين من كل جزأ منهما، ويتم لفهما على مستوى منخفض من الجهتين اليمنى واليسرى، وهي تسريحة بسيطة لن تتطلب الكثير من المجهود أو الوقت.

تسريحة الشعر المالس مع ضفيرة

تسريحات شعر بسيطة

سنترك الشعر كما هو، باستثناء خصلة من أعلى الرأس حتى نهايتها، نقوم بصنع ضفيرة بها، ويفضل أن تكون جانبية، وجعلها تنسدل على باقي الشعر، وهي واحدة من أسهل التسريحات التي يمكن عملها، وتعطي لكِ لمسة كلاسيكية جميلة.

بذلك عزيزتي نكون انتهينا من توضيح تسريحات شعر بسيطة وسهلة، يمكن عملها في المنزل في وقت قصير، لتجعلك دائمًا متألقة، بين الجميع، كما أنها تناسب جميع المناسبات سواء عامة أو خاصة، أو حتى أعمالك اليومية، فقط خطوات بسيطة وسهلة خلال دقائق لن تزيد عن خمس دقائق، ستكوني الأفضل بين الجميع، ووداعًا لقصات الشعر المرهقة الصعبة، التي تأخذ منك وقت طويل، ومجهود كبير للغاية، وتفشلين في صنعها في نهاية الأمر.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة