5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل

5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل

هناك معاناة لدى الفتيات التي تحمل شعر قصير، حتى وإن كان ناعمًا وثقيل، هي التسريحات التي فالأغلب تحتاج إلى شعر طويل، لعمل العديد من التسريحات التي تجعل كل فتاة أكثر جمالًا وأناقة، وجاذبية، خاصة وأن الشعر من الجماليات التي يحبها الرجل والمرأة على السوى.

لكي تبرزي جمال قصات شعرك القصير، ننصحك باعتماد تسريحات متنوّعة لتتألّقي بأسلوب عصري ومميّز. يكتشف موقع "ستات دوت كوم"، معكي اجمل تسريحات للشعر القصير لتستوحي منها بعض الأفكار وتعتمدي الستايل الذي يعجبك منها.

5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل

1- تسريحة الويفي مع الضفيرة الناعمة

تسريحة الويفي مع الضفيرة الناعمة، هي من اجمل القصات التي تعطي لكي إطلالة أنثوية ناعمة وراقية، اعتمدي تسريحة الويفي مع الضفيرة البسيطة على جنب لإضفاء لمسة حيوية ورقيقة على إطلالتك، التي تريدي أن تبهري بها محبينك ونفسك أولا.

5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل
2- تسريحة ضفيرة التاج من الخلف


تسريحة ضفيرة التاج من الخلف، من التسريحات التي تعطي لكي أسلوب حيوي وعصري، اعتمدي تسريحة ضفيرة التاج الخلفية مع شعرك المالس، واضفي لمسة مميّزة على قصة شعرك الكاريه

 5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل

3- تسريحة بسيطة مع الأكسسوار

لإطلالة ناعمة وأنيقة في آن، اعتمدي التسريحة نصف المرفوعة مع الأكسسوار واحصلي على لوك لافت ومبهر.

5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل

4- تسريحة الكعكة للشعر نصف المرفوع

لكي تواكبي الموضة بستايل كاجوال وعصري، اعتمدي تسريحة الكعكة للشعر نصف المرفوعة فهي تناسب قصة شعرك الكاريه وتمنحك ستايلاً عصرياً وجذّاباً.

5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل
5- الأكسسوار مع قصة البوي

إذا كنت تعتمدين قصة البوي وترغبين اعتماد لوك جديد ومميّز، زيّني قصة شعرك بأكسسوار مميّز وواكبي الموضة بستايل عصري ولافت.

 

نصائح  لتطويل الشعر

الشّعر هناك عدّة أمور يمكنك القيام بها، والتي تساعدك على إطالة شعرك بسرعة، ومنها:

5 تسريحات للشعر القصير وطرق للتطويل

1- تمشيط الشّعر:

احرصي على تمشيط الشّعر بمشط له أسنان واسعة كي لا يسبّب تقصّف الشّعر، وابدئي بتمشيط الشّعر من الأطراف، ثمّ إلى الأعلى ناحية فروة الرّأس.

2- قناع البيض:

يساعد البيض على إطالة الشّعر، وإعطائه مظهراً لامعاً، نظراً لاحتوائه على نسبة كبيرة من الكبريت، والمعادن، والفيتامينات الضّرورية للشّعر، اكسري بيضيتين وضعي البياض على شعرك لتغذيته، ويمكنك خلط الصّفار مع زيت الزّيتون، واستخدامه كبلسم للشعر.

إراحة الشّعر:

احذري أن تجعلي شعرك مشدوداً طوال النّهار والليل، بل جرّبي تغيير تسريحة الشّعر التي اعتدت عليها بواحدة تريح الشّعر.

الغذاء المتوازن:

احرصي على تناول الأطعمة التّالية مثل: الكبدة، والبيض، والسّمك، واللبن، والجوز، والكاجو، والبندق، واللوز، وفول الصّويا. العادات السّيئة: تجنّبي التّدخين، والمبالغة في تناول الشّاي، والقهوة، والمياه الغازيّة.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;