تسريحات للشعر القصير اعتمديها فى هذا الصيف

تسريحات للشعر القصير اعتمديها فى هذا الصيف

آخر تحديث : الإثنين ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

قصة الشعر القصير من أحدث صيحات الموضة 2020، لما لها من جاذبية خاصة وتمنحك مظهراً مميزاً مختلفاً عن إطلالتك السابقة بشعر طويل.

حرصت العديد من الفتيات على قص شعرهن للحفاظ على تناسق شعرهن مع الموضة، واستعدادًا لفصل الصيف،حيث تعاني العديد من الفتيات من صعوبة تصفيف الشعر الطويل خاصة مع الحرارة والتعرق، لذا فإن الحل أمامهن هو القص.

تسريحات بسيطة للشعر القصير

تسريحات للشعر القصير بسيطةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يمكنك عمل تسريحات للشعر القصير، ما عليك سوى عمل ضفيرتين على كلا الجانبين و إما ربطهما معًا في المنتصف من الخلف أو إبقاء كل ضفيرة علي حدي، وتثبيتهما بأدوات الشعر، وهي تسريحة شعر سهلة وسريعة وتناسب حرارة الصيف.

تسريحات للشعر القصير

تسريحات للشعر القصير

الشعر يكون ملموم بالظهر، وألصق شعرك القصير بالكامل للخلف واربطه بأدوات الشعر والدبابيس، وستستغرق هذه التصفيفة دقيقتين فقط، وهي مناسبة للمناسبات والأمسيات البسيطة أيضًا في العمل.

تسريحات للشعر القصير

وتمنحك تسريحة الشعر المتداخلة الجديلة مظهرًا أصغر سناً، سهلة ولن تغريها لفترة طويلة، وهي مناسبة للخروج والمشي.

تسريحات للشعر القصير

وكحكة في منتصف الشعر، اقسمي شعرك إلى نصفين، النصف الأول يكون بمثابة حكة في منتصف الرأس والنصف الآخر اتركيه لأسفل على رقبتك، وهو مظهر رقيق ومميز ويعمل لا تحتاج الى وقت.

تسريحات للشعر القصير

وتسريحة بسيطة أخرى يمكنك تطبيقها بشعرك القصير، فقط اربطي خصلة من شعرك من الجانبين بفتحات صغيرة من الخلف مع ترك باقي شعرك لأسفل، وهو أمر سهل وسريع ومناسب للعديد من المناسبات.

تسريحات للشعر القصير

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

تموجات ريترو للشعر القصير هي الحل الأمثل إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف، مما يمنحه حجمًا أكبر ويضيف إلى مظهرك مظهرًا يذكرنا بنجوم الزمن الجميلة، ويتماشى هذا النمط من تصفيفات الشعر مع التجاعيد المختلفة التي ترغب في تجربتها للأحداث، لا سيما ما يُعرف باسم ferris المفتوحة والمرتفعة.

تسريحات للشعر القصير

وإذا كنت تريد شعرًا مشدودًا تمامًا لمناسبتك، فهذا لا يعني أنك ستحتاج إلى وصلات شعر، حيث يمكنك التألق مع تسريحات الشعر على مستوى الرقبة. ولا تنسي الضفائر أو إكسسوارات الشعر من أجل لمسة مميزة وأنيقة تحتل المناسبة.

تسريحات للشعر القصير

تسريحات كلاسيكية أنيقة

تسريحات للشعر القصير

يجب عليك بالتأكيد تجربة قصات الشعر الكلاسيكية التي ستجعلك أكثر روعة في كل مناسبة، وأكثر تسريحات الشعر روعة هي تلك التي لا تظهر أنك استخدمت الفير لتثبيتها بهذا الشكل.

الفير لتسريحة كيرلي

يمكنك استخدام الشعر الكيرلي للحصول على أداة تجعيد أنيقة ومميزة، وكل ما عليك فعله هو تطبيق الانحراف على شعر الأصول وحتى الأطراف مع تجعيد الشعر تدريجياً للحصول على أفضل النتائج.

ضفائر أنيقة مثبتة بالفير

  • يجب عليك بالتأكيد محاولة تثبيت الضفائر في الإصدار.
  • ستكون الضفائر الناعمة والأنيقة أكثر إثارة للإعجاب عندما تضعها تحت التنوب لبضع ثوان.

تسريحات حيوية وأنيقة

تسريحات حيوية وأنيقة

لا يسمح لك التجعيد فقط بحمل شعرك أو تجعيده، بل سيمكنك أيضًا من الحصول على تسريحة شعر نابضة بالحياة وأنيقة إذا كانت رائعة بعض الشيء.

تأكد من ضبط درجة حرارة الحصان لتكون باردة قليلاً ثم قم بتطبيقها على شعرك للحصول على مظهر شبابي رائع.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تألق في بعض الأحيان مع تسريحة نصف مرفوعة مع خصلات لولبية وبوف في الجزء العلوي من الرأس، وتتميز تصفيفة الشعر هذه بإكسسوار شعر أحمر معقود يمنحك مظهرًا أنثويًا، خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحات للشعر القصير

تسريحة ملفتة مع البف

في إحدى المناسبات، نوصيك بتبني تسريحة نصف مرفوعة مع نزوة وبامبا في الجزء العلوي من الرأس مما يزيد من حجم الشعر، وتتميز تصفيفة الشعر هذه بشرائط شعر متشابكة بشكل جميل من الخلف، مما يضمن مظهرًا جذابًا.

تسريحات للشعر القصير

تسريحة ملفتة مع الضفيرة

  • اختر تسريحات الشعر القصير المذهلة التي تتميز بخصلات الشعر مع وجود الجرو في أعلى الرأس والخد الجانبي.
  • تتميز هذه التصفيفة أيضًا بضفيرة جانبية رفيعة تمنحك إطلالة مسائية جميلة بأسلوب مكياج ناعم.

تسريحات للشعر القصير

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

في المساء، يمكنك اعتماد شعر واي فاي منسدل مع جديلة جانبية كلاسيكية وتزيين شعر عريض، وتجمع تصفيفة الشعر هذه بين الأنوثة والجمال ولا تتطلب سوى بضع خطوات سهلة.

تسريحات متدرجة للشعر القصير

يختلف طول الخصلات في هذه التسريحات حيث تظهر الخصلات من الأمام طويلة ولكن الخلفية أقصر بأسلوب جذاب وساحر يفيض بالأنوثة ويمكنك اعتمادها بألوان مختلفة من الشعر الحديث وتبدو أكثر جذبًا للانتباه مع الخصلات من heiliter، جرب بعض الضفائر المبتكرة التي تبدأ من منتصف مقدمة الرأس بطريقة ناعمة ومتنوعة.

وبشكل عمومي، لا تتطلب تسريحات الشعر الناعمة القصيرة الكثير من الوقت والجهد، مثل تسريحات الشعر الطويلة التي تمنحك مظهرًا أنثويًا مليئًا بالسحر والروعة ولن تملي تجربة تسريحات الشعر الناعمة من ألبومنا المختار والمتنوع من مجموعة قصيرة، الشعر بأسلوب عصري وجريء.

تسريحات شعر قصير للبنات

تسريحات شعر قصتسريحات شعر قصير للبناتير للبنات

فإليك مجموعة مختارة من تسريحات للشعر القصير التي يمكنك القيام بها بسهولة في المنزل.

  • باستخدام سوار مناسب لتصفيفات الشعر القصيرة، اربطي الجزء الأمامي من الشعر بحزمة صغيرة من الشعر من الجزء الخلفي، واتركي الباقي كما هو.
  • حافظي على الشعر طبيعيًا وحرر الجزء الأمامي من الشعر من جانب واحد لخلق أسلوب فريد وتسريحة شعر طبيعية جديدة.
  • لجعل الشعر يبدو أكثر أناقة، قسّم الجزء الأمامي من الشعر إلى جزأين، ضع الجزء الأول على الجانب، ثم اجعل الجانب الآخر من الجزء الأمامي من الشعر على شكل ضفرتين صغيرتين، واستخدم دبوس مبولة بنس. يتم فصلها عن الشعر ثم يتم إخفاؤها في خصلات الشعر.
  • إذا كنت تحبين تسريحة شعر قصيرة، يمكنك تقسيم خصلتي الشعر من الجزء الأمامي من الشعر لعمل ضفيرة جانبية، ثم ضعيها في شعرك واتركيها كما هي.
  • افرد جانب الشعر لتشكيل ضفيرة عريضة، ثم ادمجه مع بقية شعر الظهر لجعل بقية الشعر تتدلى بشكل طبيعي.

تسريحات للشعر القصير للأطفال للعيد

ينقسم الشعر إلى نصفين من منتصف الشعر، يتم عمل جديلة صغيرة من الشريط، بينما يتدلى باقي الشعر على ظهر الطفلة الصغيرة، وهذه التصفيفة بسيطة للغاية ويمكن تحقيقها بسهولة لأنها يمكن أن تزيد من شعر الابنة يجذب الجمال انتباه أولئك الذين ينظرون إليها.

خطوات تسريحة شعر الأطفال بالعيد، تسريحة شعر مبتكرة وعصرية، وتسريحة شعر مصممة للبنات، يتم ترتيب هذا الجزء على شكل مربع في مقدمة الشعر، ثم يتم تقسيمه إلى ثلاثة أجزاء، مضفر بالضفائر، ثم يتم دمجه مع باقي الشعر، ويربط إلى نصفين بحلقات شعر رفيعة تسريحه شعر.

تسريحة الكعكة

تسريحة شعر البنات، الكعكة الكبيرة مصممة من الخلف، ويمكن الحصول على تسريحة الشعر هذه من خلال شراء كعكة توكا التي تجمع الشعر بشكل مميز وأنيق.

وتفضل العديد من العائلات السفر والاستمتاع بأجواء الشاطئ، خاصة في هذا الطقس المشمس، وتحير الكثير من الأمهات حول تسريحات الشعر السهلة لشعر أطفالهن بما يتناسب مع طقس الصيف.

وإليكم بعض الأفكار لتصفيفات شعر سهلة وبسيطة للأطفال تتناسب مع جميع أنواع الشعر المجعد والناعم والطويل والقصير، حيث تعتبر الكعكة العالية من أبسط تسريحات الشعر التي تصنعها الأمهات.

طريقة لتسريحات شعر أطفال للعيد بالخطوات

  • بعد تمشيط شعر طفلك، قسّمي أجزاء من الشعر أثناء جمع الجزء الأوسط من الرأس.
  • اصنع جديلة بشكل دائري متناسق.
  • بعد الانتهاء من عمل الضفيرة الأولى، أكمل عمل الضفيرة على الجانب الآخر.
  • لإكمال عمل تصفيفة شعر طفلك في عطلة، اجمع الضفتين كما في الصورة وهذا كل شيء.

طريقة مبتكرة لعمل ضفيرة لطفلتك هذا العيد

  • بعد تمشيط شعر طفلك، قسّمي أجزاء من الشعر واجمعي الجزء الأوسط من الرأس.
  • اصنعي جديلة بشكل دائري متناسق.
  • بعد الانتهاء من عمل الضفيرة الأولى، أكمل عمل الضفيرة على الجانب الآخر.
  • لإكمال تسريحة شعر طفلك في العيد، اجمعي الضفيرتين.

في نهاية مقالنا عن تسريحات للشعر القصير، نود أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

اقرأي أيضًا:

تسريحات للشعر القصير للمناسبات - تعرفي على أحدث الاطلالات

تسريحات شعر قصير للعرائس

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة