6 حيل لتصغير الجبهة العريضة بدون جراحة

6 حيل لتصغير الجبهة العريضة بدون جراحة

آخر تحديث : الأحد ١٧ مارس ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

تصغير الجبهة العريضة من الأمور التي تشغل بال العديد من السيدات، حيث تعاني بعض السيدات من اتساع حجم الجبهة، وعدم تناسقها مع باقي أجزاء الوجه، وهو ما يؤثر سلبياً على جمال الوجه، وظهرت مؤخراً عمليات جراحية يتم خلالها تصغير الجبهة، ولكن قد لا يكون هذا الأمر حلاً مقبولاً لدى كثير من السيدات، لذلك يقدم لك ستات دوت كوم بعض الحيل البسيطة التي تساعدك على تصغير حجم الجبهة بدون عمليات جراحية:

طرق تصغير الجبهة العريضة

1- تسريحة الشعر

الجبهة العريضةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تسريحة الشعر تلعب دوراً هاماً في إخفاء عيوب الجبهة العريضة أو إبرازها، لذلك ابتعدي تماماً عن التسريحات التي تشد الشعر إلى الوراء، واعتمدي على التسريحات والتي تنسدل من خلالها القصة إلى الأمام، وتقوم بإخفاء أجزاء كبيرة من الجبهة.

واحرصي دائماً على جعل شعرك منسدلاً، حيث أن رفع الشعر إلى أعلى سيجعل جبهتك تبدو أكبر.

2- كريم الأساس

استخدمي لونين من كريم الأساس على الجهة، كريم أساس أغمق من لون بشرتك بدرجة، وقومي بوضعه على جانبي الجبهة لتصغير عرضها، وكريم الأساس الفاتح بلون بشرتك في منتصف الجبهة حيث أن كريم الأساس الفاتح يبرز الحجم الحقيقي للجبهة.

قومي بالمزج جيداً بين لونين كريم الأساس، بحيث لا يبدو أن هناك أي فرق بينهما.

3- الكونتور

الجبهة العريضة

بعد كريم الأساس استخدمي كونتور أغمق درجة أو درجتين من لون بشرتك، قومي برسم خط الكونتور أعلى الجبهة عند منبت الشعر بشكل نصف دائري لتصغير الجبهة العريضة .

4- البلاشر

يمكنك رسم البلاشر على الخدين بطريقة معينة تساهم في تصغير الجبهة العريضة وذلك من خلال وضع البلاشر الكريمي على الصدغين باتجاه الأعلى، أي تحديداً في المنطقة التي تقوم بوصل الخدين بالعينين، مع أخذ جزء من جانبي الجبهة، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تصغير الجبهة.

5- الروج

استخدمي الروج لتشتيت الانتباه إلى المنطقة العلوية من الوجه و الجبهة العريضة ، لذلك احرصي على اختيار لون أحمر شفاه جذاب.

6- الباندانا

الجبهة العريضة

يمكنك استخدام الباندانا في تغطية جزءاً من الجبهة العريضة وهو ما يؤدي إلى تصغير عرض الجبهة، يمكنك أيضاً استخدام أي اكسسوارت يتم وضعها على الجبين.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة