تطبيقات الاندرويد الهامة.. نقدم لكي افضلها والتي تفيدك في حياتك

تطبيقات الاندرويد الهامة.. نقدم لكي افضلها والتي تفيدك في حياتك

تطبيقات الاندرويد الهامة الخاصة بهاتفك تتعرضي كل يوم للعديد منها عبر متجر Google Play، وتصبحي في حيرة شديدة عن ما إذا كان هذا التطبيق سيناسب حياتك العامة أم لا، ولذلك نعرفك اليوم في ستات دوت كوم على تطبيقات الاندرويد الهامة التي تفيد أي فتاة وأم في مجتمعنا في ظل التطور التكنولوجي الرهيب الذي أصبحنا فيه.

تطبيق أندرويد Expensify

تطبيق أندرويد Expensify

لا تجدي ضبط المصروف الخاص بك، وتحتاجي إلى إعداد ميزانيات مالية خاصة بك، ولهذا نعرض عليكي تطبيق Expensify، والذي يتيح للمستخدم جمع الفواتير والإيصالات بشكل منظم، كما أنه يربط الحسابات المصرفية الخاصة بك، ويوزع الأموال على الموجبات المترتبة، وتستطيعي من خلال التطبيق تنظيم الجانب المالي من حياتك بشكل سليم.

تطبيق Cal

إن الوقت من ذهب، والجميع منا في حاجة إلى تنظيم وقته، وعدم خلط توقيتات العمل بالأمور الشخصية، ويساعدك Cal، في ذلك من خلال تنظيم جدول مواعيد بشكل متطور للغاية، كما أنه ينبهك بكل مالديك من واجبات تم حفظها على البرنامج، ليس ذلك فقط وإنما يعرض عليكي المكان والوقت الخاص بواجباتك.

تطبيق Beeminder

تطبيق Cal

هذا التطبيق يعد من تطبيقات الاندرويد الهامة حيث يستخدم أسلوب الثواب والعقاب المالي من أجل التشجيع والتحذير. ضعى لنفسك هدفًا مثل انقاص 5 كيلوجرامات بحلول نهاية الشهر المقبل، أو الإقلاع عن التدخين بحلول شهر، أو تقليل الوقت الذي تمضيه على فيسبوك إلى نصف ساعة في اليوم، ثم تتعهدي بأنك إذا انتكست عن الهدف عليك أن تدفع مبلغًا ماليًا.

تطبيق Beauty Camera

إذا كنتي من عشاق التصوير السيلفي، وتريدي برنامج يعمل على تخفيف وإزالة العيوب الموجودة في الصور الملتقطة عبر كاميرا الهاتف، فيمكنكِ Beauty Camera، من فعل ذلك بطريقة بسيطة من خلال حل سريع لن يتعدى الدقائق، فقط ماعليكي سوى كبسة زر لتحسين الصورة، وهو يعتبر حل مناسب لمن لايمتلك هاتف ذكي حديث بالطبع.

تطبيق Wedding Look book by The Kont

تطبيق Beeminder

اقترب موعد زفافك، ومازلتي في حيرة اختيار شكل الفستان الأفضل لديكي، يساعدك هذا التطبيق في تصفح العديد من أشكال الفساتين الخاصة بالعرس، وكذلك الفساتين الخاصة بالإشبينة، والفتاة حاملة الزهور ووالدة العروس، كما يمكنك إيجاد خيارات لكافة النماذج والأشكال والأسعار، ويمكنك حفظ التفضيلات الخاصة بك، والعودة إليها مرة آخرى أثناء التسوق. ليس ذلك فقط، لكن التطبيق يسهل طلب موعد من المتجر المحلي لبيع لوازم العرس، شراء الإكسسوارات الخاصة بتلك الليلة.

تطبيق Lose It

تطبيق Beauty Camera

وسط مشاغل الحياة العامة والخاصة، التي تمارسها الأم في المجتمع، قد يزداد وزنها أو ينقص بسبب اهتمامها بالواجبات الأسرية على حساب صحتها نفسها، ولذلك يساعدك تطبيق أندرويد Lose It، في تحديد السعرات الحرارية التي يجب تناولها بشكل يومي، كما يقدم البرنامج حميات غذائية يمكن تتبع مراحلها، للوصول إلى وزن مثالي، مع اهتمام أيضًا بفعل الواجبات الأسرية.

تطبيق Baby Monitor HD

تطبيق Wedding Look book by The Kont

يعد من تطبيقات الاندرويد الهامة للامهات، حيث يجد الكثير منهم صعوبة في مراقبة أطفالهن طوال الوقت، وقد ينشغلن بمهام آخرى لبعض الوقت، لهذا تم تصميم التطبيق من أجل الاقتران بأجهزة الفيديو والكاميرا لمراقبة الأطفال ومعرفة ما يقومون به، وهذا التصميم سهل على العائلة كيفية الاهتمام بأطفالها، والعناية بهم، ويمكن تشغيل المراقبة الليلية أيضًأ بلا حاجة إلى الضوء.

تطبيق WebMD Baby

يعتبر هذا التطبيق هو الطبيب المرافق للأم، حيث يقدم كل مايخطر على بالها، عن طريق تقديم التوعية الطبية، وكذلك أدق التفاصيل الصحية للطفل، حيث يعلمها الأعراض الرئيسية للمرض، وكذلك يشخص حالة الطفل بشكل دقيق.

تطبيق White Noise Baby

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات الاندرويد الهامة صديقة الام في بداية تربيتها لطفلها إذا عجزت الأم عن إيقاف الطفل عن البكاء، وجعله مسترخيًا لينام، يمكنها الاستعانة بهذا التطبيق الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المقاطع الصوتية والموسيقى الكلاسيكية التي تساهم في تهدئة الأعصاب، كما أنه يتضمن موجات فوق صوتية مطابقة لتلك الموجودة في رحم الأم.

تطبيق BabyBook

تطبيق Lose It

إن طفلك أهم ما في حياتك، ولذلك تريدي طوال الوقت العمل على إسعاده، ويمكن توثيق تلك اللحظات الرائعة مع طفلك من خلال تطبيق أندرويد BabyBook، الذي يعتبر حافظة لرفع الصور والفيديوهات والنصوص، ليس ذلك فقط إنما أدق التفاصيل، لتبقى لحظات سعيدة يمكن العودة لها فيما بعد.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;