skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
اذا كنتي تبحثين على عمل.. تعرفي على افضل تطبيقات الحصول على وظيفة

اذا كنتي تبحثين على عمل.. تعرفي على افضل تطبيقات الحصول على وظيفة

افضل تطبيقات الحصول على وظيفة

الحصول على وظيفة مناسبة لظروفك الاجتماعية الخاصة، وكذلك شهادتك التعليمية، أصبح من الأمور السهلة اليوم، تطبيقات الحصول على وظيفة جعلت من المستحيل ممكنًا، وتتطرق ستات دوت كوم إلى أفضل التطبيقات التي تساعد أي فتاة أو سيدة في إيجاد عمل مناسب لها ولبيتها في دقائق معدودة.

LinkedIn أفضل تطبيقات الحصول على وظيفة في العالم

يعتبر LinkedIn، من أشهر التطبيقات في العالم، التي تساعد أي شخص في الحصول على وظيفة، فهي منصة لتواصل الباحثين عن العمل مع أصحابه، ويتوفر التطبيق على الأندرويد والـ IOS، يمكن من خلاله البحث عن عمل مناسب، العصور على جهات اتصال جديدة في مجال عملك، الاستفادة من خبرات الآخرين، كما يمكنك أن تحدث ملفك المهني بمنتهى السهولة.

linkedin

الوسيط

من منا لايعلم جريدة الوسيط الخاصة بالإعلانات المختلفة، تمكنت الشركة في الآونة الأخيرة في عمل تطبيق لها على الهواتف المحمولة، فقط قومي بتحميله على هاتفك وابدأي في البحث عن الوظيفة المناسبة لك، ويتميز الوسيط بوجود وظائف عمل في العديد من البلدان العربية والتي منها مصر، الكويت، قطر، السعودية، وكذلك في شتى المجالات المختلفة، كما يمكنك بمساعدة البعض في إيجاد فرصة عمل من خلال إمكانية مشاركة الوظيفة مع غيرك من الأصدقاء أو الأقارب.

الوسيط

Wzayef.net

وهو عبارة عن تطبيق توظيف مجاني في الممكلة العربية السعودية، مصر، وغيرها من الدول العربية، يقوم من خلاله صاحب العمل بالإعلان عن الوظائف المتاحة لديهم مجانًا، وبعد ذلك يقوم الأشخاص من خلال التطبيق باختيار الوظيفة المناسبة له في أي مجال يريد، ويبدأ في التواصل مع صاحب العمل.

مميزات

يتميز تطبيق وظائف دوت نت، بأنه سهل سريع التصفح للوظائف المتاحة، والتي تتغير بشكل يومي، كما يتميز بسهولة التصفح في الوظائف المتاحة في دولة معينة أو في مدينة معينة داخل تلك الدولة، ويتميز التطبيق بأنه مجاني فلن تقومي بدفع أي رسوم للبحث عن العمل فقط تحميل التطبيق والبحث عن العمل.

jobs

أفضل تطبيقات الحصول على وظيفة في الوطن العربي  بيت.كوم Bayt.com

يعتبر تطبيق بيت.كوم، هو واحد من أفضل تطبيقات الحصول على وظيفة في الوطن العربي، فيتعامل معه أكثر من 30 مليون شخص، سواء من أصحاب العمل أو الباحثين عنه.
يضم العديد من المميزات والتي منها الحصول على وظيفة من خلال الهاتف الذكي، التسجيل على التطبيق يكون من خلال الفيسبوك أو حساب جوجل، ثم بناء السيرة الذاتية الخاصة بك، كما يمكن مساعدة أصدقائك في البحث عن وظيفة من خلال ميزة المشاركة الموجودة في التطبيق.

مميزات

يتميز التطبيق كذلك بوجود إشعارات فورية عندما يشاهد أصحاب العمل سيرتك الذاتية، أو حتى حينما يري أي شخص الملف العام الخاص بك، كما يقدم العديد من النصائح أثناء بناء السيرة الذاتية والملف الشخصي، يبرز لكي متوسط الدخل الذي ستحصلي عليه من وراء الوظيفة، فإنه واحد من أفضل التطبيقات حقًا داخل الوطن العربي.

تطبيق تنقيب TanQeeb

تطبيق TanQeeb هو واحد من أفضل محركات البحث عن وظائف في الشرق الأوسط، يستخدمه 10 مليون زائر شهريًا، يتوفر به مئات الآلاف من فرص العمل الحقيقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تنقيب متوفر في أكثر من 18 دولة تغطي وظائف مصر، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، ودبي، وغيرهم، كما أنه يتميز بوجود وظائف خاصة باللغة العربية وآخرى بالإنجليزية.

تنقيب

مميزات

يجعلك التطبيق على دراية بالوظائف التي لها صلة بمجال تعليمك، والحصول أيضًا على إخطار في كل مرة يتم نشر وظيفة جديدة تخص ذلك المجال، فهو خير تطبيق للحصول على عمل مناسب لك.
تتميز تطبيقات الحصول على وظيفة بأنها أصبحت متوفرة بشكل كبير في الحياة اليومية، فقط في حالة رغبتك في العمل والابتعاد قليلًا عن الجلوس في المنزل، فقط قومي بالبحث عن تلك التطبيقات، واختاري ما يناسبك منها، وستساعدك تلك التطبيقات في تحقيق فرصة العمر الخاصة بعملك.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;