هيبقى معاكي خبير موضة طول الوقت .. مع تطبيقات تنسيق الملابس هتبقى اشيك بنوتة

هيبقى معاكي خبير موضة طول الوقت .. مع تطبيقات تنسيق الملابس هتبقى اشيك بنوتة

تطبيقات تنسيق الملابس

 

تطبيقات تنسيق الملابس شئ مهم جدًا لأي بنت في حياتها .. كتير بتحتاري لو عندك خروجة حلوة وجت على فجأة ياترى هتلبسي ايه مع ايه وياترى الطرحة او الاسكرف هيكون لونهم ايه.

طب لو مناسبة سعيدة ياترى انهى فستان هيناسبك اكتر الطويل ولا القصير وايه الاكسسوارات اللي هتليق عليه.

انهاردة في ستات دوت كوم هنعرفك على اهم تطبيقات تنسيق الملابس اللي هتساعدك في اختيار الملابس اللي تناسبك وتليق عليكي وعلى بشرتك.

 

تطبيقات لتعرفي اخر صيحات الموضة

في البداية نحب ان نطلعك على بعض التطبيقات التي ستبقيكي دائما على اطلاع بشئون الموضة وبعدها سنطلعك على تطبيقات تنسيق الملابس لتكوني على اطلاع بما يخص كل شئون الموضة

 

بوليڤور Polyvore

من الممتع في هذا التطبيق انه يمكن ان يعمل في الاتجاهين .. اتجاه اطلاعك على احدث صيحات الموضة وكيفية الحصول عليها باسعار مناسبة، ومن الممكن ايضًا ان يقدم لكي عدد لا نهائي من الإطلالات الرائعة التي من شأنها أن تلهمك وتساعدك على تنسيق ملابسك وإطلالتك بشكل محترف، وكمان متاح فيه انك تصميمي اطلالاتك الخاصة وتنسقيها مع الحذاء المناسب والحقيبة التي تحبينها والأكسسوارات وحتى الماكياج وتضيفيها للتطبيق بحيث غيرك يستفاد منها وممكن انتي كمان تستفادي من اطلالات نسقها باقي المستخدمين للتطبيق.

 تطبيقات تنسيق الملابس

لاست Lyst

من التطبيقات المشهورة بعرضها لأخر صيحات الموضة حول العالم وليس محليًا فقط، وتصميمه سيساعدك للوصول الي كافة الاشكال التي تريدينها والاستايلات المفضلة لديك لأنه ذات تصميم بسيط وجذاب.

تطبيقات تنسيق الملابس

- ستايليست Stylect

راحة الجسد تبدأ من القدمين بالاضافة الي ان ملابسك مش هتكمل شياكته الا مع الحذاء الجذاب ودا بيقوم به تطبيق ستايلست Stylect، وممكن كمان التطبيق يعرفك على الموديلات والماركات اللي تحبيها ، ومن المميز فيه انه دايما بيعرفك على العروض والتخفيضات على الاحذية اللي تحبيها عن طريق الاشعارات.

تطبيقات تنسيق الملابس

بي أس ديبت PS DEPT

ولاكتمال انقاتك مع الحذاء يجب عليكي اختيار الحقيبة المناسبة، واذا كنتي لا تعلمين كيف تحصلين عليها، فيعد هذا التطبيق هو افضل التطبيقات التي توفر لك خبراء في الموضة والتسوق يساعدونك في الحصول على ما تريدينه من احذية بل وملابس ايضًا، بالاضافة الي انه يسمح لك بالتسوق عبر ه ايضًا.

 تطبيقات تنسيق الملابس

اهم تطبيقات تنسيق الملابس

 

ستايل بوك Stylebook:

 

يعد من افضل تطبيقات تنسيق الملابس واسهلهم حيث يمكنك من خلاله رفع صور كل الملابس المتوفرة في خزانتك على التطبيق و يقوم هو بعملية تنسيق ملابسك بكل سهولة، فبمجرد عرض صور ملابسك على التطبيق ستتمكنين من اختيار القطع التي تتماشى مع بعضها وخلق آلاف من الاطلالات، دون الحاجة لارتداء هذه القطع وتضييع الوقت في كل مرة تقررين فيها الخروج من المنزل.

ويستطيع هذا التطبيق أن يحسب المرات التي ارتديت فيها  قطع من ملابسك ، وما هي القطع التي لم ترتديها بعد.

وليس هذا وحسب بل يستطيع ايضًا ان يساعدك في تنسيق دولابك وترتيب ملابسك وتنسيق حقيبة سفرك.

تطبيقات تنسيق الملابس

كلوزيت سبايس Closet Space

ربما لا يعد هذا التطبيق  من تطبيقات تنسيق الملابس بشكل خاص ولكنه يساعدك على وجه العموم فهو يساعدك في استلاهم اطلالتك حسب الطقس والحرارة والموسم ، ومثله مثل بعض التطبيقات يمكنك ان تنظري إلى الصور التي يحمّلها مستخدمو التطبيق وتستفيدي منها.

تطبيقات تنسيق الملابس

بوز Pose

يدلل هذا التطبيق مستخدميه، فهو يُعلمك في البداية عن حالة الطقس ثم يطرح عليك اقتراحات لما يمكن ان ترتديه، ويشبهه تطبيق استايل بوك في امكانيته من تحميل صور  ملابسك واطلالاتك على التطبيق بالاضافة الي الإطلاع على صور الذين يستخدمون التطبيق لتستلهمي منها إطلالتك.

تطبيقات تنسيق الملابس

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;