لكل التليفونات المحمولة .. تطبيقات لمحبي التصوير ستبهرك

لكل التليفونات المحمولة .. تطبيقات لمحبي التصوير ستبهرك

آخر تحديث : الإثنين ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩

المحتويات

تطبيقات لمحبي التصوير


إذا كنتي من محبي التصوير ومهوسة بالتصوير من خلال الهاتف، عندما تقومي بشراء موبايل جديد، أول شئ تنظري إليه هو عدسة الكاميرا الخاصة بالهاتف ومدى جودتها للتصوير في جميع الأوقات، فستجدي في هذا الموضوع أفضل تطبيقات لمحبي التصوير خاصة بالتقاط الصور وتعديلها على الإطلاق.


يعتبر التصوير من خلال الهاتف أحد أسهل الطرق التي تمكنك من صور جيدة، ولكن تحتاج الكثير من الفتيات برنامج خاص لالتقاط الصور وتعديلها من خلال الفلاتر المختلفة في ثواني معدودة، تمكنها من نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، والتي أصبحت تحتل جزء كبير من حياتنا.


تكشف ستات دوت كوم، أفضل تطبيقات لمحبي التصوير في هذا التقرير والخاصة بهواتف الأندرويد وكذلك التي تعمل بنظام الـ IOS من شركة آبل.


تطبيق Pocket Light meter


يعد من تطبيقات لمحبي التصوير المميزة حيث يتميز هذا التطبيق أنه مهما كانت الكاميرا التي تستخدميها، ومهما كانت ظروف الإضاءة، فسيقوم بعمل صورة رائعة لديك، فهو قادر على تعديل الصورة، كما أنه يقوم بمساعدتك على معايرة عدة خصائص للضوء لتسمح لك بصورة أفضل على الإطلاق.


تطبيق SnapSeed


يعد هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات لمحبي التصوير المجانية في متجر البرامج سواء لهواتف الـ IOS، والأندرويد كذلك، فهو مملوك لشركة جوجل، ويتميز بإضافة المزيد من المميزات وتعديلات التصميم، كما أن تطور هذا التطبيق لايتوقف أبدًا، فهو يسمح بتحرير الصور بشكل ممتاز ودقيق، من خلاله يمكنك تعديل منحنيات الإضاءة، وكذلك خصائص الصورة كلها، وإضافة الفلاتر الجاهزة، أو في حالة رغبتك في صنع فلتر خاص بك فإنه يوفر ذلك أيضًا، فهو يعتبر التطبيق الأفضل لمحبي التصوير.

تطلبقات لمحبي التصوير
تطبيق Retrica


يعتبر التطبيق الأفضل على الإطلاق لمهوسيين السيلفي، فهو يحتوي على الكثير من المميزات، مثل تصوير أكثر من صورة ووضعها في صورة واحدة، وكذلك من الممكن تحويل الصورة إلى فيديو، ويعتبر التطبيق من أشهر تطبيقات لمحبي التصوير في قسم التصوير في متجر البرامج الخاص بالهواتف النقالة، وتم تحميل التطبيق بواسطة 500 مليون هاتف على مستوى العالم.

تطبيقات لمحبي التصوير
Camera360 Ultimate


يعد البرنامج رقم واحد في التصوير في أكثر من سبعة دول، نظرًا لوجود الكثير من الإعدادات والمميزات، والتي تساعدك على التصوير بجودة عالية جدًا، فيوجد به أكثر من 100 تأثير يمكنك استخدامهم، وتم تحميل هذا البرنامج من 100 إلى 500 مليون هاتف على مستوى العالم.


تطبيق Candy Camera


يعد تطبيق Candy Camera، من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الملايين، يعود ذلك إلى تميزه بالعديد من التأثيرات والمميزات الكثيرة، مثل وضع الرموز التعبيرية على الصورة، ووضع الكاميرا الصامت الذي يمكنك عزيزتي من التصوير في أي وقت وفي أي مكان، ويوجد به العديد من التأثيرات والفلاتر التي يحتاجها محبي السيلفي، لذا فهو يعتبر من اهم تطبيقات لمحبي التصوير .

تطبيقات لمحبي التصوير
Gifyme


يتيح هذا التطبيق تحويل مقاطع الفيديو إلى صورًا متحركة، خالية من الصوت بالطبع، باختيار إحدى الأنماط التي يوفرها التطبيق، كما أنه يتميز بوحود مايزيد عن 20 فلتر مختلف يمكن اختيار الأفضل لك من بيهم، ليسهل عليكي نشر الصورة المطلوبة في أفضل شكل على شبكات التواصل الاجتماعي.

تطبيقات لمحبي التصوير
Pixelmator


هذا التطبيق ليس للجميع، بل هو للمحترفين الذين يريدون تطبيقًا يساعدهم بشكل كبير كي يستفيدوا بكل خصائص التطبيق. برنامج يوفر لك الكثير من خصائص تحرير الصور التي قد تجدها على برنامج احترافي على الحاسب، يساعد على تحرير الصور باستخدام الطبقات كما تفعل على الحاسب، اللعب بالمنحنيات، الحصول على توازن أبيض صحيح، وكذلك توازن الألوان، ولم يقف فقط على هذا الحد ولكنه قادر على تعديل الملفات ذات صيغة Psd، الخاصة بالفوتوشوب، وحفظ الصورة بنفس الصيغة، لسهولة العودة في تعديلها من جديدة، فهو يعتبر واحد من أفضل التطبيقات لمحبي التصوير على الإطلاق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة