لو كنتي بتسافري كتير بنقدملك تطبيقات لمحبي السفر هتساعدك في مكان هتكوني فيه

لو كنتي بتسافري كتير بنقدملك تطبيقات لمحبي السفر هتساعدك في مكان هتكوني فيه

تطبيقات لمحبي السفر

لو بتسافري كتير سواء برا مصر او جوه مصر هنقدملك انهاردة في ستات دوت كوم تطبيقات لمحبي السفر ، هتقدر تساعدك دايمًا.

و تطبيقات محبي السفر هتساعدك في توفير النفقات وتقليل الجهد ، وتقدم راحة لصاحبها ، خاصة اذا كانت الرحلة في احدى الدول الاجنبية فهناك التطبيقات التي تساعدك على الترجمة بالاضافة الي حجز الفندق ومعرفة المعالم بداخل كل دولة.

تطبيقات لمحبي السفر

افضل تطبيقات لمحبي السفر

 

تطبيق Google Trips

من اسهل تطبقات لمحبي السفر في الاستعمال فهو يعمل بدون انترنت، ويقدم كل المعلومات حول المكان المتجهه اليه  المسافر ، بالاضافة الي امكانيته في اتاحة إمكانية حجز تذكرة الطائرة وغرفة الفندق من مكانك بدون اي مجهود ، ويعتبر بمثابة الدليل السياحي لأكثر من 200 مدينة حول العالم ، بالإضافة إلى تقديمه لتوصيات متعلقة بالأنشطة التي يمكن القيام بها إعتمادًا على الموقع والطقس والوقت .

 تطبيقات لمحبي السفر

تطبييق Field Trip

يعد هذا التطبيق مرشد سياحي لكي اثناء سفرك ، لأنه يدلك على أفضل الأماكن التي تناسب زيارتك السياحية ، و يرشدك التطبيق إلى افضل المطاعم التي تقدم افضل انواع الطعام فالتطبيق يقوم بإرسال اشعار لكي كلما كنتِ قريبة من الأماكن التاريخية والسياحية بالمكان الذي سافرتي اليه .

 تطبيقات لمحبي السفر

باك بوينت Pack Point

يمكن اكتر حاجة بتشغلك وقت سفرك هي ازاي تحضري شنطتك ، وساعات كتير بيبقي الموضوع صعب ومرهق وكمان ممكن تنسي حاجات مهمة قبل السفر ، لكن مع هذا التطبيق  كل ماعليكِ فعله هو إخبار التطبيق عن المكان الذي ستسافرين اليه ومدة السفر وهو سيقترح عليك قائمة بالأشياء التي يمكن أن تأخذيها معكِ من الملابس والمستلزمات والأدوات وغيرها .

 

تطبيق Meet Up

اذا كنتي من محبي السفر واصدقائك لن يشاركوكي كل رحلاتك، فيمكنك عبر هذا التطبيق  التعرف على مجموعة من الأصدقاء المحليين في البلد التي ستسافرين اليها وإجراء المحادثات أو ربما تشاهدي معهم فيلم أو تتناولوا معًا الطعام وذلك في أي مكان في العالم تتواجدي فيه ،  فيمكنك عبر هذا التطبيق ادخال كل اهتمامتك وكل ما تحبيه وتتشاركيه مع السكان او السائحين بالدولة التي ستذهبين اليها.

  تطبيقات لمحبي السفر

تطبيق BlaBlacar

 

يعد من تطبيقات لمحبي السفر الجميلة ، حيث ان هذا التطبيق  يمكنك من السفر بأقل التكالف الممكنة وفي الوقت نفسه يجعل لديك شريك خلال الطريق ، فمثلا اذا كان لديكِ سيارة وتريدين السفر الي مكان بعيد ولديكِ مقاعد فارغة  بسيارتك ، فقط قومي بالإعلان عبر التطبيق بأن لديك أماكن فارغة بسعر رمزي فيقوم المسافر الأخر بالإتفاق معكِ وغالبًا سيقوم المسافر بدفع وقود السيارة فقط.

 

تطبيق Airbnb

تم تأسيس هذا التطبيق منذ عشر سنوات، ويعتبر ملجأ للكثيرين الذين لا يحبون الاقامة بفنادق اثناء سفرهم للخارج، ويفضلون الغرف الصغيرة او الشقق الصغيرة، وذلك لأن التطبيق يتيح امام مستخدميه غرف بأسعار رخيصة ويقدم قائمة للمسافر تسمح له بالاختيار بين أكثر من 600 ألف غرفة أو منزل كامل في أكثر من 34000 ألف مدينة داخل 192 دولة حول العالم.

 تطبيقات لمحبي السفر

 

 تطبيق Urban Buddy

 

يعتبر من افيد تطبيقات لمحبي السفر ، لأنه يحتوى على الخرائط ويساعدك في حالة كنتي تائهة وبالوقت ذاته يعتبر بمثابة شبكة تواصل اجتماعي ، وذلك لأنه يربطك بعدد من الأشخاص المحليين المتخصصين الذين يمكنهم الإجابة على أسئلتك بخصوص أي شيء يتعلق بالمدينة الموجودة فيها ، وفي وقت سريع جدًا.

فيمكنك السؤال عن افضل الفنادق بالمدينة والمطاعم والااكن السياحية.

 

تطبيق CityMapper

يعتبر افض تطبيق من تطبيقات لمحبي السفر وذلك لأنه يعطيك افضل الطرق للتنقل سواءً مشياً على الأقدام أو بالدراجة الهوائية وميزته الخاصة هي اتاحة وسائل المواصلات فيمكنه قيادتك عبر شبكات المترو والباصات وتقريباً أي شيء يندرج تحت بند المواصلات العامة في المدن الكبرى، كما أنه يحتوي على امكانية طلب سيارات الأجرة مثل Uber و Lyft.

التطبيق يدعم الكثير من المدن  الاجنبية مثل نيويورك، روما، اسطنبول، برلين، باريس  وغيرهم لكن للأسف لا يتواجد في مدن عربية فهو مفيد إن كنت مسافراً لدولة غربية.

تطبيقات لمحبي السفر

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;