تطويل الأظافر بسرعة - أفضل الوصفات والنصائح لتطويل الأظافر

تطويل الأظافر بسرعة - أفضل الوصفات والنصائح لتطويل الأظافر

آخر تحديث : الأحد ١١ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الأظافر الطويلة تعتبر من إحدى علامات الجمالية لأيدي المرأة، لذلك نجد كل فتاة وكل امرأة تسعى بشكل كبير أن تكون أظافرها طويلة ورفيعة وذات شكل جذاب، وكثير منهم يريدون تطويل الأظافر بسرعة.

للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت أو فترة ممكنة، وسنتحدث في هذا المقال عن كيفية تطويل الأظافر بسرعة.

تطويل الأظافر بسرعة

تطويل الأظافر بسرعةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تطويل الأظافر بسرعة من الأمور التي تحلم بها كل فتاة، وتوجد بعض الطرق الطبيعية التي تقوم بتطويل الأظافر بشكل سريع، خاصة إذا كان هناك مناسبة تريدي أن تعتني بأظافرك قبلها لكي تنمو بشكل سليم.

فالأظافر تعطي لليد مظهر جذاب ومتألق، كما أن الأظافر ذات الشكل الجمالي النظيفة تدل على أنوثة المرأة ونظافتها الشخصية أيضًا.

  • قومي بوضع زيت زيتون بشكل يومي قبل النوم على أظافرك، وبعد ذلك أرتدي قفازات على يدك، واغسلي يدك في الصباح.
  • أفركي أظافرك بنصف ليمونة يوميًا، للحصول على أظافر قوية ونظيفة، فالليمون أيضًا يعمل على نمو الأظافر بشكل فعال.
  • أنقعي أظافرك في وعاء به زيت زيتون مع ليمون دافئين، وضعي فيهم أظافرك لمدة عشر دقائق، لكي تحصلين على أفضل النتائج لتطويل الأظافر بسرعة.

وهذه بعض النصائح لتطويل الأظافر بسرعة وبشكل صحي دون الإضرار بالأظافر.

طريقة تطويل الأظافر من الجلد

أحيانًا تنزعج السيدات والفتيات من قصر أظافرهم بشكل مبالغ فيه، بالإضافة إلى بعض الألم الذي يصاحب قصر الأظافر أحيانًا، فما عليكي سوي أن تقومي بمليء وعاء من الماء الدافئ وتقومي بإضافة بعض القطرات من زيت الزيتون له.

وتنقعي أظافرك في هذا الماء لمدة خمسة دقائق، وبعد ذلك تجففي أظافرك جيدًا، وتقومي بوضع زيت الزيتون عليها لمدة خمسة دقائق أيضًا.

وبعد ذلك ادفعي الجلد بالأداة الخاصة به إلى الوراء بشكل بسيط، وبذلك سيبعد الجلد بعض الشيء عن الأظافر لتتمكن من النمو بشكل سليم. وهذا يساعد على تطويل الأظافر بسرعة وبشكل سليم لا يؤثر على الأظافر.

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق

يعد تطويل الأظافر بسرعة من الأمور التي تشغل بعض السيدات، لكي يحصلوا على أظافر طويلة ذات شكل جميل ومتألق.

لذلك يجب عليكي فرك الأظافر بزيت الزيتون والليمون بشكل يومي، لكي يساعد ذلك على تطويل الأظافر بشكل فعال، وترطيب الأظافر من الأمور المهمة جداً، لتطويل الأظافر بسرعة.

وضع سيرم للأظافر للاعتناء بها، ومن الممكن وضع زيت جوز الهند على الأظافر لتقويتها ومساعدتها على النمو، والحرص على ترطيب الأظافر أثناء الليل وارتداء جوارب طوال الليل، لكي تتمتعي بأسرع وأفضل نتيجة على الأطلاق.

خلطات تطويل الأظافر وتبييضها وتقويتها

من أكثر الأشياء التي تساعد على تقوية الأظافر وتبييضها هو الليمون، حيث يعد الليمون له فعالية كبرى على الأظافر، حيث يعمل على تنظيفها بشكل كبير وتبييض لونها، كما يعمل على تقويتها بشكل كبير ويساعد على نموها وعدم تكسرها.

فيجب فرك الأظافر بالليمون يومياً لكي يساعد ذلك على نمو الأظفر وتطويل الأظافر بسرعة، ومن الممكن أن نضيف على شريحة الليمون قطرات من زيت الزيتون ليعمل على ترطيب الأظافر أيضًا ويساعد بشكل كبير على تقويتها ونموها.

عوامل تساعد على تطويل الأظافر بسرعة

عوامل تساعد على تطويل الأظافر بسرعة

تطويل الأظافر بسرعة يعد أمر يبحث عنه كثير من النساء، لكي يحصلون على أفضل النتائج بشكل سريع وفعال، وهناك عدة عوامل تساعد على تطويل الأظافر بسرعة وتقويتها بشكل فعال، ومنها:

شرب الماء بكميات مناسبة

يجب شرب المياه بكميات مناسبة وكبيرة، لكي تحافظ على ترطيب الأظافر ونموها بشكل صحي، كما أنها تحد من ضعف الأظافر أو تكسرها وضعفها.

ترطيب الأظافر والجلد المحيط به

قومي بترطيب الأظافر والجلد المحيط بها بشكل دائم، لكي يساعدك ذلك في الحصول على أظافر قوية وطويلة بدون تكسر أو ضعف، فالجلد الذي يكون حول الأظافر يساعد أيضاً على صحة الأظافر وتطويلها بشكل فعال.

يجب إبعاد الأظافر عن الماء الكثير

فيجب عليكي أن ترتدي الجوارب عند غسل الصحون لحماية أظافرك من الليونة والتكسر أو الضعف، فلا تعرضي أظافرك للماء الكثير الذي قد يعرضها للتكسر، وأثناء الاستحمام أيضًا ابتعدي عن توجيه أظافرك للماء لفترة طويلة، كما عليكي تجنب نقع أظافرك في المياه لوقت طويل.

قلمي أظافرك

قلمي أظافرك بشكل منظم ليس له حواف، لكيلا تشتبك حوافها بالأشياء مما يعرضها للتكسر، كما أن عندما يكون شكلها منظم، فتكوني أقل رغبة في أن تقضمي أظافرك.

قومي بترطيب الجلد المحيط بالأظافر وليس بإزالته نهائياً، لكيلا تتعرض الأظافر للالتهاب أو العدوي بتسبب جعل الأظافر مكشوفة.

أعتني بأظافرك في المنزل دون الذهاب لصالون التجميل، لكيلا تصاب الأظافر بالعدوي بسبب استخدام الأدوات من أشخاص أخرين أو عدم تعقيمها، وإذا كنتي تريدي الذهاب لصالون التجميل عليكي بأخذ أدوات الأظافر الخاصة بكي.

طريقة تطويل الأظافر في 3 أيام

طريقة تطويل الأظافر في 3 أيام

تطويل الأظافر بسرعة وبشكل سليم من الأمور الهامة وتوجد بعض الطرق التي تقوم بذلك، لكي ينمو تطويل الأظافر بشكل سريع، ومن هذه الطرق:

  1. أن تقومي بوضع فصوص الثوم المفرومة مع زيت الزيتون ومقوي الأظافر، وتقومي بخلطهم معًا بشكل جيد.
  2. ثم تضعي هذا الخليط على أظافرك نصف ساعة.
  3. وبعد ذلك تقومي بإزالة الخليط، لكي تحصلي على أفضل نتيجة خلال ثلاث أيام فقط.

بعض النصائح لتطويل الأظافر

  • عليكي الاهتمام بنظافة أظافرك بشكل مستمر، وإزالة أي شوائب أو أشياء عالقة بالأظافر، لكي تكون أظافرك نظيفة، باستخدام فرشاة أسنان بشكل رقيق لتنظيف أظافرك.
  • يجب أن تنظفي الأدوات الخاصة بكي لتنظيف الأظافر، وتعقيمها بشكل مستمر لمنع حدوث عدوي أو إضرار بالأظافر للمساعدة على تطويلها.
  • لا تزيلي الجلد الذي يحيط بالأظافر بل قومي بترطيبه فقط، للحفاظ على صحة أظافرك.
  • قلمي أظافرك بشكل منظم وصحيح، لمنعها من الضعف أو التكسر، وعدم جعلها طويلة بشكل مبالغ فيه، لأن ذلك يعرضها للكسر بشكل أكبر.
  • ترطيب الأظافر باستمرار، بالإضافة إلى تنظيفها بالليمون، لكي يتم تبييضها والمساعدة على تطويلها ونموها.
  • الحث على أخذ الفيتامينات الخاصة بتطويل الأظافر، والتي تساعد على نموها وصحتها.
  • تجنبي أن تستخدمي أظافرك كأداة لأن ذلك يضعفها ويجعلها معرضة للضعف والتكسر بشكل كبير.
  • عليكي من التغذية السليمة التي تساعد على صحة وتطويل الأظافر بشكل سليم، فالغذاء يعد من الأمور المهمة التي تساعد على تطويل الأظافر بسرعة وخاصة السمك والمكسرات والبقوليات، والأطعمة الغذائية التي يوجد بها فيتامين e والبايوتين.

وهذه النصائح تساعد بشكل كبير على الحصول على أظافر طويلة بشكل سليم، كما تساعد على تقوية الأظافر وتبييضها، وظهورها في مظهر متألق.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول تطويل الأظافر بسرعة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاننا على الفيس بوك وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي، فنحن في موقع ستات دائماً نسعى لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد لكم ونتمنى دائماً أن نكون موقعكم الأول.

اققرأي ايضًا:

تطويل الاظافر في يوم واحد في المنزل بسهولة

كيفية تطويل الاظافر - تعرفي علي طرق تطويل الاظافر

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة