استشوار جوي - إليكِ أفضل مصفف ومجفف للشعر

استشوار جوي - إليكِ أفضل مصفف ومجفف للشعر

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يعد استشوار جوي Joy أحد أنواع الماركات من مجففات الشعر أو السشوار المطروحة في مجال العناية بالشعر في الأسواق، حيث يعد الإستشوار وسيلة لا غنى عنها لدى السيدات للعناية بالشعر، والسبب في ذلك أن كل فتاة وسيدة يرغبن في الظهور بأفضل مظهر وأجمل إطلالة، فلذلك يحرصن على إستخدام مجفف الشعر والسشوار كأحد أفضل الوسائل للعناية بالشعر وتصفيفه وتجميله ومنح الجمال والجاذبية للشعر.

استشوار جوي

يعد استشوار جوي JOY أحد أفضل الماركات العالمية لمنتجات العناية بالشعر حيث يعد هذا الأستشوار المشهور والمعروف بقوته من أفضل المنتجات من حيث الممزيات والتقنيات الرائعة بالعناية وفرد الشعر، حيث يحتوي على شعيرات سيراميك ساخنة وباردة تعمل على فرد الشعر بشكل جيد، حيث يعد ستشوار جوي أحد المصففات الإحترافية في الأسواق من حيث تعدد مهامها ووظائفها في العناية بالشعر.

ومن أحد أهم مميزاته أنه لا يتطلب بطارية، وكذلك يمكن إستخدامه في أي وقت حيث أنه يحتوي على تقنية فريدة من الأيوانات الموجبة التي تعمل على الحفاظ على ترطيب الشعر ولا يتسبب إستخدام الأستشوار في جفاف الشعر، ويساعد على تصفيف الشعر بسهولة، وكذلك هذا المنتج مصمم بشكل أنيق ومتميز للغاية، فيحتوي على مقبض يمنح الشعور بالراحة والسهولة عند الإستخدام بشكل عملي ودون عناء.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

استشوار جوي

استشوار جوي البنفسجي

يعد إستشوار ومصفف الشعر جوي البنفسجي أحد التصميمات الإحترافية والجميلة من منتجات جوي، حيث يحتوي على فرشاة الشعر السيراميكية من جوي، وهذه الفرشة مزودة بتقنية شعيرات السيراميك الباردة والساخنة، فيعمل سشوار جوي على فرد الشعر والتجفيف التام له بكل سهولة ويمنحكِ تحكم أفضل في فرد الشعر ويعمل على منحكِ المزيد من النعومة والمظهر الجميل.

استشوار جوي

إستشوار جوي كير Joy Care

يعد هذا المنتج الفريد والجميل من متجات جوي أحد المنتجات القوية والشاقة للعناية بالشعر حيث يتوفر 1800 وات، ويمكن إستخدامه في مراكز التجميل ويتحمل ضغط وقوة العمل ليس متوقف فقط إستخدامه على المنزل، وكذلك مزود بخاصية الهواء السخن والبارد ويتميز بتقنية فريدة وهامة حيث يعمل على تنقية الإيونات، ومتوفر بسرعتين ورأسين للتحكم في قدر الهواء الخارج من الأستشوار.

استشوار جوي

كيفية معرفة الإستشور الأصلي من جوي

قبل البدء في عملية الشراء يجب التأكد من حصولك على المنتج الأصلي وعدم الوقوع في شراء منتج مقلد، وهناك ثلاث أمور هامة يمكن من خلالها التمييز بين الأستشوار الأصلي والتقليد سنعرضها لكِ فيما يلي :

خامة الإستشوار

غالباً ما يتم صنع الفرشاه الأصلية من أكثر من خامة، فيتم صنع الجزء الخارجي من البلاستيك القوي، والجزي الداخلي وأسنان الأستشوار من السيراميك والسليكون والمواد الأخرى، ولكن الأمر الهام والذي يميز المنتج الأصلى عن المنتج المقلد هو أن أسنان الأستشوار التي تعمل على فرد الشعر وتمليسه تكون مصنعة من مادة السيراميك الحراري.

عرض الأستشوار

للتأكد من أنكِ تقومين بشراء المنتج الأصلي عليكِ التحقق من عرض المنتج، بحيث يكون عرض فرشة الأستشوار 3 سم وأنها تعمل على توزيع الحرارة من خلال المسام والفتحات الخاصة بالفرشة بشكل جيد.

درجة الحرارة

للتأكد من جودة الأستشوار يجب التأكد من درجة الحرارة المنبعثة منه، حتى تضمني جودة المنتج في فرد الشعر بسهولة وسرعة ودون بذل مجهود كبير أو ضياع الكثير من الوقت وذلك من ما يميز جوي الأصلي عن غيره من المنتجات التقليدية، فدرجة الحرارة المنبعثة من الفرشاة الأصلية تكون ثابتة وغير مترددة وتعمل على فرد وتمليس الشعر بسرعة وسهولة دون عناء أو بذل الكثير من المجهود.

أهم المعايير لإختيار الإستشوار الجيد للشعر

لتحديد أهم المعايير المناسبة لإختيار إستشوار جيد للشعر، يجب أولاً تحديد ما هي طبيعة شعرك هل هو جاف أو خفيف أو مجعد لتحديد الأستشوار الأفضل للتعامل مع شعرك، لذلك سنعرض لكِ فيما يلي أهم الطرق والخطوات الهامة للتأكد من كونك تحصلين على الأستشوار الأفضل لشعرك سنعرضها لكِ فيما يلي :

تحديد الأستشوار الأفضل للشعر

للإجابة على هذا السؤال يجب عند القيام بشراء إستشوار للشعر تحديد ما هي طيعة شعرك بشكل جيد وتحديد ما هو الأستشوار الأنسبة له من حيث درجة الحرارة وجودة الخامات والبحث عن أراء وتفضيلات خبراء العناية بالشعر وإختار ما يتم ترجيحه بأنه الأفضل لشعرك، لأن ذلك سياعدم على عدم التشتت بين الكثير من المنتجات المطروحة والمتوفرة في الأسواق.

التعرف على قوة الإستشوار

يفضل أن يتم إختيار الإستشوار ذو القوة الكهربائية العالية، حيث يجب تجنب تعريض شعرك لضرر، فإنه من الأفضل إختيار إستشوار تتراوح قوته من بين 1200 وات إلى 1800 وات، فإن العلاقة هنا بين قوة الهواء المدفوع من الأستشوار والحرارة عكسية فكلما زات قوة الهواء المدفوع من الإستشوار كلما قلت درجة الحرارة، فيعمل ذلك على الحفاظ على شعرك من التعرض لقدر كبير من الحرارة فيؤدي ذلك لحماية شعرك من التلف.

الطريقة المصمم بها الإستشوار

من أهم الأمور التي تميز إستشوار عن غيره هو التصميم المصنع به المنتج وفي حقيقة الأمر تعد منتجات جوي أحد المنتجات الرائدة والمميزة في هذه الخصائص، حيث يفضل أن يتم صنع الأستشوار أو مجفف الشعر بطريقة فريدة حيث يتم توزيع الأزار بشكل يناسب سهولة التحكم بها وإستخدامها، كذلك يتم تصميم المنتج بشكل يمكن حمله بسهولة دون التسبب في ألم للعضلات.

إختيار إستشوار ذو وزن مناسب لكِ

هناك العديد من منتجات الأستشوار في الأسواق كل ما هو مطلوب منك في البداية عند الذهاب للشراء هو التركيز على شراء منتج يمكن حمله وتصفيف الشعر بإستخدامه بأريحية وسهولة، وفي نفس الوقت التركيز على شراء منتج أصلي ذو جودة عالية فلا تهملي الجودة على حساب منتج خفيف الوزن فإحرصي على كلا الأمرين، شراء إسشتوار أو مجفف خفيف الوزن وكذلك مصنع من خامات قوية تحافظ على شعرك من التلف.

تجنبي الإستشوار ذو الصوت المرتفع

إن إرتفاع صوت الإستشوار من ما لاشك فيه أنه سيسبب لكِ الكثير من الإزعاج عند الإستخدام، وخاصة أن هذا المنتج يتم إستخدامه على مقربة من الأذن، فإضافة إلى الضوضاء التي ستصدر عنه إلا أنه يعد إرتفاع صوت الإستشوار دليل على عدم جودة التصنيع، فكلما زات جودة الإستشوار قل الصوت المنبعث منه.

إختاري منتج عملي ومريح

يجب التأكد من شراء إستشوار لا يعمل بالبطاريات وكذلك يكون ذو سكل طويل وقوي وسميك ليمنحك التحرك بحرية أثناء الإستخدام، وأيضا يتحمل ضغط العمل لفترة طويلة فلا يتعرض الأستشوار للأذى والتلف.

يفضل شراء منتج له ملحقات إضافية

إن الملحقات الإضافية مع الإستشوار ليست هي الدليل على جودة المنتج وليست أساسية أيضاً، إلا أنها مفيدة حيث يسهل عليكِ مكثف الهواء ومفرق الهواء سهولة تصفيف الشعر براحة وسهولة.

استشوار جوي

تناولنا خلال الموضوع العديد من المعلومات الهامة عن استشوار جوي للشعر حيث عرضنا أبرز منتجاته وخصائصه وإستخدامته، لنسهل عليكِ عملية الإختيار من بينها ما هو أنسب لشعرك، حيث عرضنا تعريف بما هو هذا المنتج وومميزاته ووكيفية تمييز الأصلي عن غيره، وكذلك عرضنا لكِ بعض المعايير العامة التي تساعدكِ على إختبار الأستشوار الأنسب لشعرك، تعرفي على منتجات جوي وإختاري من بينها ما يناسب شعرك وأخبرينا عن رأيك في الإستشوار أو المجفف الذي إخترتيه في التعليقات.

الخلاصة

يتميز استشوار جوي JOY بجودة خاماته، حيث تم تصنيعه بأيدي خبيرة ومختصة في مجال العناية بالشعر والتصفيف، حيث يرجع الفضل في جودة المنتج إلى مكوناته المصنعة من السيراميك وخامات البلاستيك عالية الجودة وقوة دفع الهواء الصادر منه، تعمل كل تلك المكونات على منح الشعر تصفيف جيد، مع الحفاظ عليه من التلف، كما يجب الإنتباه عند الشراء التأكد من شراء المنتج الأصلي من خلال إتباع الإرشادات التي قدمناها لكِ.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة