تعرفى على رجيم قاسي للكرش

تعرفى على رجيم قاسي للكرش

آخر تحديث : الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

رجيم قاسي للكرش يعتمد الكثير ممكن يعانون من الوزن الزائد على اتباع بعض الأنظمة الغذائية التي تعتمد على الرجيم القاسي والمداومة عليه لفترات من الوقت تصل إلى عدة أسابيع بحسب إرشادات الطبيب، ولكن هناك الكثير منهم يعتقدون بأن زيادة المدة في اتباع الرجيم القاسي سيحقق لهم غرضهم بطريقة سريعة، ولكنه سوف يتسبب في إلحاق الضرر بالجسم، كما يجب الحصول على وجبات غذائية متكاملة العناصر الغذائية مع ممارسة التمرينات الرياضية التي تقوم بشد عضلات البطن بطريقة سليمة.

رجيم قاسي للكرش

رجيم قاسي للكرش

توجد الكثير من الأنظمة الغذائية التي تعتمد على الرجيم القاسي لإنقاص حجم الكرش بكل سهولة بعد اتباع التعليمات، ولكنها وجبات صحية تعيد للجسم الرشاقة مع ممارسة التمرينات الرياضية، هذه الأنظمة يمكنها إنقاص الوزن بما لا يقل عن 8 كيلو جرام في الأسبوع مع المحافظة على الشروط والالتزامات.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

رجيم قاسي لمدة أسبوع للكرش سريع المفعول

رجيم قاسي للكرش

سنعرض مجموعة من الأنظمة الغذائية التي ستعمل على إنقاص الكثير من الوزن وبالأخص من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش ومنها:

الإفطار

كوب من الزبادي خالي الدسم مضاف عليها أربعة من ملاعق ردة العيش البلدي.

الغذاء

طبق متوسط من السلطة الخضراء مع طبق صغير من الشوربة.

العشاء

ثمرة واحدة من الفواكه (تفاح أخضر).

نصائح لنظام رجيم قاسي للكرش لمدة أسبوع سريع المفعول

رجيم قاسي للكرش

  1. الرياضة من الثوابت التي ينصح بممارستها خلال اتباع أنظمة الرجيم، ومع هذا النظام ينصح بالمشي ساعتين كل يوم للمساعدة على حرق دهون الكرش بسهولة.
  2. في الأسبوع الأول للرجيم يمكن تناول صدر دجاجة من الدجاج المشوي في وجبة الغذاء بدون أرز.
  3. في اليوم الثالث من البرنامج يسمح بتناول أحد أنواع اللحوم الخالية من الدهون يفضل مشوي أو مسلوق.
  4. يمكن تناول الشاي والقهوة بين الوجبات دون إضافة السعرات الحرارية( السكر).
  5. عدم تناول أي أطعمة بعد السابعة مساءًا، أو قبل النوم ب4 ساعات على الأقل.
  6. استخدام الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند في طهي الطعام.
  7. تجنب تناول المواد السكرية والاعتدال في تناول العسل النحل.

وجبات صحية لـ رجيم قاسي للكرش

وجبة الإفطار: من الأفضل أن تحتوي وجبة الإفطار على البروتين بوفرة، حيث يعمل البروتين الغذائي على تقليل الحاجة لتناول إضافية بين الوجبات تحتوي على الدهون، ويمكن أ تتمثل وجبة الإفطار في كوب من الزبادي بقطع التوت، وكمية محددة من اللوز خالي الدسم.

وجبة الغذاء: إذا كان الفرد متبع الرجيم يقوم ببذل الكثير من المجهود وجسمه يحتاج إلى سعرات حرارية، يمكنه تناول الوجبات المعتمدة على البروتين مثل صدر دجاج منزوع الجلد يأكل مشوي أو مسلوق، أو سمكة واحدة مشوية أو علبة من التونة أو سمك السالمون الخالي من الزيوت، وكمية محدودة من المكسرات أو سلطة الفواكه.

أما في حالة إذا كان الفرد لا يبذل مجهود فأنه يحتاج إلى كميات أقل من السعرات الحرارية فيمكن تناول طبق من السلطة الخضراء لا تشتمل على الطماطم والجزر أو تناول طبق من الشوربة للإحساس بملء المعدة أثناء وجبة الغداء.

وجبة العشاء: توجد أنظمة متنوعة من أنظمة وجبات العشاء والتي تساعد في حرق كميات أكبر من الدهون مثل تناول شريحة من اللحم المشوي مع كمية من الفلفل، أو تناول قطعة من البتزا المصنوعة من القمح الكامل، أو قطعة من السمك المشوي، أو مقدار من التونة الخالية من الزيت مع الزبادي الخالي من الدسم.

نظام غذائي لإنقاص الكرش في 5 أيام

يعتبر الالتزام بكل ما يتم تناول والاهتمام بالقيام ببعض التمرينات التي تعمل على شد عضلات البطن المترهلة من الأمور الهامة التي تساعد الفرد في الوصول إلى الوزن الذي يرغب فيه في أسرع وقت، وفيما يلي سنعرض عليكم رجيم غذائي اقتصادي لا يحتاج إلى الكثير من التكاليف أو الوقت.

  • وجبة الإفطار: شرب 3 فناجين من القهوة أو النيسكافية بدون إضافة السكر بعدها كوب من الزنجبيل المضاف على كوب من الحليب خالي الدسم ونصف ثمرة بنجر في عصير الجزر.
  • وجبة الغداء: نصف ثمرة من البنجر على 2 كوب من عصير الجزر، وبعدها كوب من الزنجبيل أو القرفة بعد المشروبات بنصف ساعة يمكن تناول قطعة من أي بروتين حيواني مثل الدجاج واللحوم والسمك بدون الملح وكوب من عصير الجريب فروت.
  • وجبة العشاء: عدد 2 فنجان من القهوة بدون إضافة السكر أو العسل، وكوبان من عصير الجزر ونصف ثمرة بنجر، ومشروب ساخن كالقرفة أو الزنجبيل مع كوب من الزبادي خالي الدسم ويمكن إضافة إليها الثوم للوصول لأسرع النتائج.

أعشاب تخسيس الكرش

توجد العديد من وصفات الأعشاب التي تساعد على تنزيل الكرش الذي يتكون نتيجة اتباع العادات الغذائية الخاطئة ومن هذه الوصفات:

  • ملعقة من الشاي الأخضر والنعناع والزنجبيل يضاف إليهم القليل من قشور الرمان، ويضافوا إلى مقدار من الماء المغلي وشربوا بدون سكر.
  • شرب مغلي إكليل الجبل والبابونج والمرامية على ثلاث مرات خلال اليوم لفاعليته الشديدة في إذابة دهون الكرش.
  • المداومة على شرب الشاي الأخضر باستمرار لقدرته على إنقاص الوزن.
  • إدخال الكمون ضمن النظام الغذائي لأنه يخلص من سوء الهضم وتنزيل حجم الكرش، فيمكن غلي حبوبه وشرب الماء مع إضافة قطرات من الليمون.
  • طحن قشور الرمان الجافة وخلطها مع مجموعة من العسل النحل لتكوين عجينة تخزن بالفريزر، وتتناولها السيدة النفساء في أواخر فترة النفاس للتخلص من الكرش الناتج من الحمل.
  • في حالات الحمل أو الرضاعة يجب الاستشارة الطبية قبل تناول أي من وصفات رجيم قاسي للكرش لعدم التسبب في أي أضرار للجنين أو صحة الحمل.

يمكنكم اليوم التخلص من منطقة البطن المزعجة من خلال أتباع رجيم قاسي للكرش على أن يكون رجيم متكامل حتى لا تتعرض إلى أي مشكلة صحية تذكر.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة